~ جرو صغير ~

3.3K 236 48
                                    

الأعضاء كلهم كانوا واقفين في وسط المسرح يتحدثون مع المعجبين اليابانين بكل سلالسة ، أحيانا كثيرة يمازحونهم .

جيمين كان ينصت بإهتمام إلى نامجون هيونغ و هو يتحدث ، نظراته مركزة على الأرميز المبتسيمين لهم رغم تعبهم من كثرة التشجيع و الغناء و الفتى الحلو كان شاكرا و ممتنا لهذا.

أعين جيمين الذهبية إتسعت للحظة حينما شعر بيد جونغكوك الكبيرة تربت بلطف و حنان ضد معدته الصغيرة و المسطحة ، بهدوء أدار رأسه ليحدق بحبيبه الذي كان ينظر له بتلك الأعين السوداء المليئة بالحب ناحيته ، يده ما زالت تربت بنفس الثبات يبعث بأحاسيس مألوفة لقلب الفتى الأكبر الذي إبتسم بظرافة أذابت قلب الأصغر.
" ما الذي تفعله كوكي !؟"
ذا الملامح الحلوة سأل بهدوء، يبعد المايكرفون الخاص به ليضعه وراء ظهره حتى لا يسمعهم أحد .

جونغكوك أبتسم إبتسامة واسعة أظهر فيها جمال أسنانه الأرنبية اللطيف هاتفا بصوت عميق و أجش، نبرته تحمل الجدية في طياتها
" فجأة تخيلت بأنني ألفا و أنت الأوميغا الخاص بي و ببطنك المسطح هذا تحمل جروي الصغير!؟"

جيمين رفع حاجبه الخفيف ناحية عشيقة اللطيف قبل أن يطلق قهقهة ملائكية ، يهمس ببحاحة صوته الناعم
"  كوكي صغيري هل شربت حليب الموز خاصتك أم لا !؟ لأنك بدأت تتفوه بالهراء حبي !؟"

ذا الفك الحاد قد إتسعت أعينه السوداء و أصبح التفاجىء يملىء تقاسيم وجهه الوسيم قبل أن يبتسم إبتسامة جانبية صغيرة متحدثا بنبرة عميقة و شيطانية قد جعلت من جيمين ينكمش حول نفسه ليصبح أصغر مما هو عليه بشكل مؤذي القلب
" سنرى من هو صغيرك حينما أضاجعك حتى تفقد عقلك هيونغي، سأجعلك تبكي من المتعة التي سأعطيها لك جيميني، سأحسب عدد الحروف التي كونت بها جملتك الساخرة و ستأخذ مؤخرتك الطرية حسابها من الصفعات حبي"

ذا الملامح الحلوة كالعسل قد إبتلع ريقه بصعوبة و بطء شديد ، يقضم نسيج شفته السفلى من هول ما ذكره عشيقه توا ، الطريقة التي تكلم بها ، النظرة التي رمقه بها كانت مخيفة و مثيرة بنفس الوقت قبل أن تظهر ملامح الصدمة على وجهه
" خمسة و خمسون صفعة على مؤخرتي ! يا إلهي لن أجلس لأسبوع ، تبا للساني !"
ذو الإبتسامة الملائكية كان ينتخب بظرافة أمام جونغكوك الذي كان يبتسم بحب لفتاه الظريف ، هو أراد أن يأخذه بعناق ضيق و ينثر الكثير من القبلات على جمال ملامح وجهه و هو سيفعل حالما يصلان إلى الفندق الذي سيشهد ليلة مليئة بالأهات و التأوهات و أصوات الصفعات .

~~~~~~~~~~~~~~~~~

رأيكم !؟ 💜💜💜

عن نفسي أنا حبيتها 😭😭😭

عن نفسي أنا حبيتها 😭😭😭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن