بانتقان كلهم جالسون في غرفة المعيشة ، يتبادلون الأحاديث بينهم ، تقريبا كلهم أجابوا على سؤال نامجون سوى الاصغر بينهم جونغكوك.
و لم يكن سؤال نامجون سوى : ما هي مواصفات فتاة أحلامكم!
الكل حدق بالأصغر الذي يجلس وحيدا بالاريكة المنفردة المقابلة لهم .
جونغكوك تنهد و إبتسم ، أعينه السوداء الواسعة أغلقت رموشها و إستقبلت تلك اللقطات و الصور لمحبوب قلبه و بصوت عذب و مليء بالحب و الدفء تحدث " شخص ذا ملامح جميلة و رقيقة ، لديه أجمل أعين هلالية ضيقة و لامعة ، رموش كثيفة ، شفاه قلبية ثخينة و وردية ، لديه أنف مدبب صغير و وجنتين ممتلئتين ، يصبح لديه وجه متورد و محمر حينما يشعر بالخجل ، شخص قصير ذو جسد صغير ، شخص لطيف و ظريف بكل شيء يفعله ، شخص لديه قلب من ذهب ، شخص ملائكي سقط من الجنة ليقع بين ناظراي و يرهف قلبي الضعيف ، جعلني أسيرا لنظراته و عاشقا لجمال روحه و مدمنا لـ عفوية تصرفاته ، شخصا أحببته بكل محاسنه و مساوئه ، شخصا يعني لي العالم بأسره ، شخصا ملك قلبي و زرع بي حبا يمشي بأوردتي حتى أصبح يضخ داخلي بدل الدم عشقا و هياما ، فقط هو من يجعلني هكذا ، الوحيد من يجعل جيون جونغكوك مبتذلا بكلماته و لا امانع أن أكون مبتذلا من أجلك طوال حياتي لأنك أنت الحياة جيمين و أنا على قيدك أنت ، أحبك هيونغ " نبرة الاصغر دافئة منذ البداية ، صوته العميق و الرجولي صادق ، يلامس القلب حتى و لم لم تكن المعني ، كلمات رقيقة بها أحاسيس و مشاعر قوية و عميقة .
أعين جونغكوك الواسعة فتحت ببطء لتظهر أمامه هيئة جيمين ذا الملامح المصدومة ، أعين غائرة بالدموع و أيد مرتجفة ، أكتفاه الهزيلة تهتز و ببطء أقدامه حطت على الارض ، جسد عشيقه الاكبر إرتمى بقوة فوق صدره على الاريكة ، جيمين طمر رأسه بعنق جونغكوك الذي ربط اذرعه القوية ضد ظهر و خصر صغيره الباكي ، يشد عليه بقوة و لكن بحذر أيضا ، يشعر بالقطرات الساخنة على عنقه و شفاه الاكبر المرتجفة تلامس بشرته " لما أخذ منك وقتا طويلا كوكي ! لما جعلت الهيونغ يظن بأنك واقع لغيره هاه لما كوكي !" نبرة الاكبر المرتجفة و المهتزة جعلت من الأصغر يشد على خصر الباكي يبعده عن عنقه و صدره يجعله مقابلا له و جالسا بحضنه.
أيدي جونغكوك الكبيرة إحتضنت وجنتي جيمين يداعبهما بلطف بينما يقبل دموع عشيقه ذو الوجه المتورد هامسا بنبرة دافئة و اعين هائمة " لطالما كنت أنت هيونغ ! لطالما أحببتك أنت و سأبقى أحبك إلى ما لانهاية جيمين ، حبيبي جيمين " الاصغر وضع قبلة طويلة على جبين جيمين الخجل ذو القلب الذي يكاد يهرب من صدره قبل أن يعيده لصدره مجددا يحتضنان بعضهما البعض و الشعور بالسعادة و الحب هو كل ما يملىء قلبيهما .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أكمل بهذا الكتاب ! عجبتكم!
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanficلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡