ڤوت و كومنت للتحديث السريع😂❤
~~~~~~~~~~~~~~
جيمين كان جالسا مع تايهيونغ يتناقشان بأمر ما .جونغكوك كان بعيدا عنهما قليلا و لكنه قريب كفاية حتى يرى كم يبدوان مرتاحان مع بعضهما و أيضا يبدوان جيدين معا.
هذا أثار القليل من الغيرة بداخل قلب الأصغر " أحبك جيميني " جونغكوك أردف بصوت دافىء و طبع قبلة على خد جيمين الذي إبتسم بلطف.
" أحبك أيضا كوكي و لكنني مشغول الأن همم!" جيمين تمتم و أبعد اذرع كوك عن كتفيه معيدا نظره إلى تايهيونغ .
جونغكوك إبتعد بعبوس و بأعين غاضبة شاهد يد تايهيونغ و هي تمسح فوق فخذ جيمين الذي يتحدث " هيونغ إشتقت لك " الأصغر أبعد يد تايهيونغ بعنف و أخذ الأكبر في حضنه يشد عليه بقوة .
جيمين ربت على ظهر جونغكوك قبل أن يبعده عنه" إشتقت لك أيضا ولكن دعني أكمل كلامي مع تايهيونغ أولا حسنا كوكي !" جونغكوك أومىء و إبتعد عن حبيبه القصير .
تايهيونغ شاهد كيف أن ملامح جونغكوك قد ذبلت و عبوس كبير تشكل على شفتيه ، أكتافه العريضة إنحدرت للأسفل بحزن ، تاي ضرب فخذ جيمين الذي صمت و حدق به مستغربا " إذهب إلى جونغكوك جيمين لأن صغيرنا حزين حقا لأنك لا توليه أي إهتمام " جيمين إلتفت حيث جونغكوك كان متجها إلى غرفته و بهيئة جونغكوك من الخلف و مشيته الخافتة تلك جيمين حقا شعر بالاسف على صغيره و دون قول أي شيء لصديقه هو إستقام راكضا يرتمي على ظهر الأصغر ، يحيط خصره بقوة بعناق خلفي حميمي ، يدفن رأسه بوسط ظهره هامسا بصوت لطيف و دافىء " أنا أسف كوكي ، هيونغ لم يقصد تجاهلك صغيري "
جيمين شعر بأيدي جونغكوك تجذبه حتى أوقفه مقابلا له ، يعبس بلطف " هيونغ لا أحب عندما لا تتحدث معي ، لا أحب عندما تبقى مع الاخرين و تنسى وجودي، أكره ذلك كثيرا " جيمين إبتسم لإنتخاب الاصغر الطفولي .
جيمين أمسك بخدي جونغكوك بين راحة يديه الصغيرتين يجذب وجهه للأسفل طابعا قبلة صغيرة و لطيفة على شفتي الاصغر الرقيقة" أحبك كثيرا صغيري، أنت أهم شخص بحياتي جونغكوك ، أحبك و لن أترك جانبك أبدا مجددا ، حسنا " جونغكوك فتح أعينه الواسعة يحدق بأعين ملاكه الضيقة و البراقة " أحبك جيمين ، أحبك كثيرا " الأصغر همس بحب أمام شفتي الأقصر.
جيمين إبتسم بلطف " أحبك أيضا أرنبي الغيور " شفتاهما إلتقت في قبلة لطيفة إنتهت بتأوهات رجولية و أنين ناعم و كلمات حب متبادلة بين العاشقين.
~~~~~~~~~~~
رايكم!
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanfictionلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡