~ لننفصل ~

2.7K 222 35
                                    


لقد كان الموسم الثالث من بون فوياج، جيمين، جين و جونغكوك و هوسوك كانوا بالخارج ، جالسين على كراسي خشبية بحديقة ما بعد أن إشتروا المثلجات لأن الجو كان ساخنا نوعا ما.

كل من جونغكوك و جيمين كانا جالسين بجانب بعضهما البعض، يتحدثان بخفوت بينما يلعقان مثلجات بعضهما لكون النكهات مختلفة ، أحيانا كثيرة سيقوم الأصغر بلعق شفاه جيمين الحلوة و تقبيل جانب فم الهيونغ الذي سيحمر خجلا و يضرب بقبضته الصغيرة ضد الأصغر القوي.

جيمين شاهد عبوس صغيرا يتشكل على نحولة شفتي جونغكوك لإنتهاء حصته من المثلجات، الأكبر أراد الذهاب و شراء مخروط أخر لحبيبه الصغير و لكن هوسوك رفض ذلك كون الطريق طويل جدا و بعيد.

جونغكوك تنهد و بهدوء إستدار نحو الهيونغ الأكبر، يحدق بسوكجين بملامح وجه لطيفة " هيونغ هل يمكنني الحصول على بعض المثلجات من عندك؟!" صوته العميق كان ظريفا و مؤدبا هو كان يعلم بأن الهيونغ لن يعطيه إذا تكلم أكبر عن عمره.

جين أظهر إبتسامة جانبية صغيرة ليهتف بهدوء " قل مووووو و سأعطيك جي كي " هوسوك أطلق ضحكة عالية لحقارة الهيونغ الأكبر .

جونغكوك تنهد بقوة شديدة و أومىء و ببطء أطلق
" موووو " صغيرة و مسموعة لهم .

أعين جيمين الذهبية إتسعت قليلا قبل أن يهز رأسه و يكمل تصفح هاتفه.

إبتسامة جين الجانبية إزدادت و وملامح وجهه أضحت خبيثة جدا "  يمكنك فعل أفضل من هذا جي كي ، هيا " صوته كان خبيثا جدا و مستمتعا بالتنمر على الأصغر و جعله يفعل ما يأمره به.

جونغكوك تنهد بصوت أقوى ، جيمين ظن بأن حبيبه سيتراجع و لكنه كان مخطئا فذلك الصوت العالي و التمديد بالحروف لم يتوقف " موووووووووووووو" كل من جين و هوسوك  إنفجرا ضحكا، يقهقهان بصوت عال جدا، أوجههما محمرة و الأصغر لم يبدو بأنه يمانع فهو حصل على المثلجات .

ملامح جيمين الناعمة أصبحت محمرة، الصدمة منثورة على جمال وجهه الملائكي ليهتف بنعومة صوته المبحوح " جونغكوك لننفصل فأنا لا أصاحب البقر " و كأنما هما قد جنا، و كأن أحد ما بقوم بدغدغتهما ، هوسوك و جين أصبحا على العشب يتكوران من الضحك ، يمسكان بمعدتيهما و الدموع بأعينهما.

جونغكوك يرفع حاجبه ، يشعر بالإهانة قليلا و لكن ملامح جيمين اللطيفة أذهبت ذلك الشعور و بقي يتأمل هيونغه الصغير ليتحدث بصوت عميق " أنت تصبح قطا وديعا حينما تنهض من النوم و تصبح جروا لطيفا حينما تنتحب و لكني لم أتذمر من هذا يوما جيميني هيونغ "

وجنتا جيمين أضحتا متوردتان، إبتسامة خجلة و ساحرة ظهرت على ثخانة شفتيه الورديتان ليرمي بضئل جسده الصغير ناحية الأصغر الذي أمسك خصره النحيل ، يشعر بدقات أيسره تتسارع من الحب و الدفء الذي يبثه الهيونغ القصير و الجميل بجسده كلما لمسه أو داعبه أو غازله.

جونغكوك كان واقعا بحب جيمين بكل ما لديه من قوة.

~~~~~~~~~~~~~

سوكجين كلب😭😭😭

هوسوك يضحك و بس😋😭😭

جيمين متبري من كوكي😭😭

جونغكوكي بيحب جيمين فوق كل شي😔😭😭

جونغكوكي بيحب جيمين فوق كل شي😔😭😭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن