~ الإنتقام حلو جونغكوكي ~

2.3K 211 71
                                    

بانقتان كانوا فوق المسرح من جولتهم العالمية ، يرقصون بالتشيكلة الأساسية لأغنية " أنبمان " جيمين كان أتيا من الجهة اليسرى راكضا حتى يذهب لمكانه على اليمين.
جونغكوك تقدم حتى يترأس الرقصة بالمنتصف رافعا يده حتى يقوم جيمين بضربها .
جيمين كان مبتسما بينما يغني ، هو شاهد يد الأصغر ترتفع أكثر ، ذا الأعين الذهبية قفز حتى يلامس يد المكاني و لكن حقارة جونغكوك جعلته يرفعها للأعلى حيث الهيونغ القصير لن يصل.

ملامح جيمين عبست لثانية قبل أن يكمل و كأن شيئا لم يكن و لكن جونغكوك كان يبتسم برضى ، سعيدا جدا بإغاضة حبيبه الصغير.

~~~~~~~~

جونغكوك كان جالسا بغرفته ، يستريح بعد إنتهاء الحفل ، هو سمع الباب يفتح دون أن يتم الطرق ، رفع حاجبا بإستنكار ليبتسم حالما رأى معشوقه الصغير .

" هيونغ؟ ظننت بأنك نائم !"
جونغكوك هتف و إستقام على السرير بعدما كان مستلقيا.

جيمين أطلق إبتسامة حلوة معيدا خصلات شعره المبتلة للخلف " لم أستطع النوم لأني كنت أفكر بك جونغكوكي " صوته الناعم كان مغريا و مثيرا و الأصغر إستغرب مزاج حبيبه فهو ظن بأنه غاضب منه بسبب ما فعله أنفا.

" تفكر بي ! لست غاضبا مني ؟!"
جونغكوك هتف بصوت طفولي و متفاجىء

ذا الملامح الملائكية إبتسم بلطف متمشيا بخطوات صغيرة حتى أصبح جالسا فوق حجر جونغكوك ذا الوجه المصدوم و القلب المظطرب " ه-يونغ ؟!" الأصغر تأتأ بكلمته حينما شعر بأنامل معشوقه الصغير تتلمس وجنتيه بهدوء قبل أن تتحرك بسلاسة نحو نعومة شفتيه ممررا إبهمه ببطء ضد نسيج شفاه حبيبه المعضل و الذي كان مندهشا مما يحدث" كنت أفكر بك و أنت فوقي ، تحتوي ضئل جسدي بضخامة صدرك ، أفكر بقضيبك و هو يضرب عميق بي، عنيف جدا و يدك الكبيرة حول عنقي تخنقي ، تهمس في أذني بصوتك الأجش ممتصا نعومة بشرتي تملئها بعضات حبك لي ، أوه دادي كنت أفكر كيف كنت فوضى من الأنين من سرعة قضيبك ، أترجاك لتضرب بروستاتي أقوى صارخا لإقتراب نشوتي، باكيا تحتك لأنك دمرت صغر جسدي و أعطيتني أكثر مما أستطيع تحمله دادي " شفاه جيمين الممتلئة كانت ضد عنق جونغكوك ذا الأنفاس الثقيلة و القلب المظطرب و القضيب المنتصف، حرارة جسده كانت بسخونة الصيف و إمتصاص معشوقه لشحمة أذنه و تمرير لسانه على بشرته و نفخ الهواء عليها لم يكن يساعد، ذلك الصوت المبحوح و الناعم يهمس بخفوت و رعونة بينما يداه الصغيرتان تتلمسان عضلات صدره من الأعلى حتى عضلات معدته للأسفل.
مؤخرته الممتلئة تتحرك بتعمد و بطء ضد قضيب جونغكوك الذي بدء يؤلمه بالفعل.
" أنا أريدك هيونغ "
جونغكوك هتف بصوت عميق جدا و أجش ، أنفاسه بطيئة و ثقلية للغاية ، لقد كان منتشيا بشدة و مخدره كان بين أحضانه.
بكبر يداه قبض على خصر جيمين الذي أطلق تأوها ناعما بجانب أذن جونغكوك المثار.

وضع جيمين صغر يداه ضد وجنتي الأصغر ، يضع قبلة على أرنبة أنفه " سوف أتي بعد دقيقة جونغكوك همم " بلطف و نعومة قد همس و لكن الرفض هو ما قابله فالأصغر لم يرد أن يترك الهيونغ يذهب .

بلطف داعب خد صغيره بإبهمه " الهيونغ سيجلب لك مفاجئة كوكي همم ؟!" و كأنما الأكبر كان يحادث طفلا صغيرا .
جونغكوك أومىء " لا تتأخر هيونغ " قبلة صغيرة وضعها الأصغر على شفتي جيمين الممتلئة .

جيمين وقف من فوق حجر الأصغر ، يضغط بيده الصغيرة على قضيب جونغكوك المنتصب كاسبا تأوه و زمجرة منخفضة و رجولية من نحولة شفتيه و تحت نظرات جونغكوك السوداء المليئة بالرغبة و الحب قد مشى الأكبر حتى وصل إلى الباب.

ذا الملامح الملائكية حدق بأعين ذهبية مليئة بالخبث و إبتسامة جانبية رسمت على ثخانة شفتيه " أنت ستقوم بحل مشكلتك بنفسك كوكي ، الهيونغ لن يساعدك الليلة لا بفمي و لا بيدي و لا حتى بمؤخرتي "
جيمين هتف بصوت ناعم و مبحوح ، يعبس بشفتيه بلطف حينما رأى الملامح المستغربة على وجه فتاه الصغير و المحمر .
" ماذا تقصد هيونغ؟!"
صوته كان منخفضا و أجشا.

إبتسامة جيمين الجانبية إزدادت وضوحا " لا تقم بإغاضة الهيونغ مجددا فالإنتقام حلو جونغكوكي "
ذا الأعين الذهبية هتف بصوت ساخر و مستفز و مليء بالرضا راميا بغمزة ساحرة ناحية جونغكوك المصدوم .
جيمين خرج من الغرفة و ذهب ناحية غرفته سامعا صوت صراخ جونغكوك اليائس بإسمه
" جيمينآآآآآآآآآآه "

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

رأيكم 🙂💜

جونغكوك حقير بس جيمين أحقر😭😭

بخصوص أنو إمبارح كلو و نحنا عم نستنا سيلكا أو لايف للجيكوك بس سحبوا علينا؟!😭😭 تحلطمت بالإنستا لين ما قلت أي راسي😭😭

جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن