" أنا كنت متفاجأ حقا عندما رأيت جيمين يبكي"
هوسوك هتف بصوت عميق ، ينظر ناحية جيمين ذا الوجه المحمر .جيمين فقط عبس بشفتيه بلطافة و نفى برأسه يجعل من تايهيونغ و جين يبتسمان بحب لظرافته القاتلة.
ذا الملامح الملائكية أردف بهدوء صوته الناعم و المبحوح يرن بأذان أعضاء فرقته
" أنا لم أبكي "نامجون كان جالسا بجانب جيمين ، يبتسم محاولا جعل لطيفهم يضحك ، حاجبه الكثيف إرتفع للأعلى من كذبة الصغير بجانبه" كنت متفاجىء أيضا هوبي و أنت كنت تبكي جيمينٱٱه لقد رأيتك و ها أنت ذا ما زلت تذرف القليل منها " نامجون أشار لأعين جيمين الذهبية المتلئلئة بدموعه .
جيمين ضحك وسط دموعه و برقة قد أخذ منديلا ورقيا حتى يمسحها بعيدا عن وجهه الناعم ليرميها وراءه فوق الطاولة .
جونغكوك كان جالسا يشرب العصير، صامت بشكل غريب ، قبل أن يرى المنديل يرمى إلى حيث كان تماما، أعينه السوداء حدقت بغرابة و سرية ناحية الأعضاء قبل أن يأخذ منديل جيمين و يخبئه بين يداه .
إبتسامة سخيفة إحتلت ملامح وجهه قبل أن يرفع أنظاره لتلتقي بأعين يونغي ذا الحاجب المرفوع " ما كان هذا جونغكوك !؟"
الأصغر إبتلع ريقه بصعوبة و بطء من جميع الأعين التي أخذت تحدق به ، هو خبىء المنديل وراء ظهره و لكن بعد أن رٱه الجميع ." هل ذلك المنديل الذي رماه جيمين توا !؟"
تايهيونغ أردف بإستغراب شديد صوته العميق بظى أعلى فجأة و أصبح يرن بأذني أصغرهم.وجه جونغكوك تلطخ باللون القرمزي ، ملامح وجهه الوسيم أضحت لطيفة ، التوتر و العرق أخذا يتشكلان على تقاسيمه الحادة و يده اليمنى أخذت تخدش مؤخرة رقبته
" أنا لست غريب أطوار أو مهوسًا ما ، أنا كنت فقط أرى إن كان منديل جيميني هيونغ مبللا بدموعه أم لا أقسم لكم !"
جيمين وجد تلعثم و سرعة جونغكوك بقول كلماته الغريبة لطيفا نوعا ما رغم أنه حقا يجب عليه أن يوبخ الفتى على فعلته
لأنه لثانية بدى غريب أطوار.يونغي هز رأسه ، فاقدا الأمل كليا بهذا الفتى الصغير و الذي أصبح ذا أفعال غير متوقعة
" لا تصرف منك سيفاجئني بعد الأن جونغكوك حتى لو ضاجعت جيمين على المسرح و لأنك و اللعنة مغمور للغاية به "الكل طفح به الكيل من جيون جونغكوك.
جيمين تمنى سرا لو أن جونغكوك يفعل ما قاله يونغي يوما ما
و لكن بمكان أكثر إنعزالا و حميمية .~~~~~~~~~~~~~~~~~
رايكم !؟ 😂😂😂😂
أتذكر هذا الفيديو و للان ما فيه تفسير ليش جونغكوك أخذ منديلا جيمين 🌚😭😭
أحبكم 💜💜
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fiksi Penggemarلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡