لقد كان ثاني يوم في الكونسرت ، الفتيان كانوا يحظون بوقت جيد و ممتع و عم على خشبة المسرح ، يبتسمون بسعادة لصراخ الأرميز القوي مع كل حركة يقومون بها.
الأن كان وقت أداء أغنية ' ماذا إذن ' و الأعضاء دائما ما يكونون متحمسين لها ، أصغر عضوين بالفرقة كانا على الجهة اليسرى من المسرح في المقدمة يحدقون بالأرميز و يلوحون لهم.
جيمين كان متواجد بالجهة اليمنى ، يبتسم للأرميز و يلوح لهم بينما يتمتم بمقاطع الأغنية مع المعجبين بينما يغني الأخرون مقطعهم.
جونغكوك رأى هيونغه الصغير بالجهة المعاكسة له ، مقطعه بالغناء سيأتي قريبا و جونغكوك أخذ يركض و يركض بقليل من السرعة متجاوزا تايهيونغ و نامجون حتى وصل إلى حيث يقف جيمين الذي إنتبه له، يبتسم بلطافة حينما أحنى الأصغر رأسه قليلا ، خصلات شعره السوداء الحريرية تسقط للأمام بينما يضع يده المبيرة خلف رقبته يداعب خصلات شعره الناعم .
و جيمين إبتسم بسعادة ، يرى كيف أن جونغكوك يتصرف كفتى خجول يحاول أن يبدو بمظهر جيد و رائع أمام الشخص الذي هو معجب به و هذا ما كان عليه الأمر و ذو الأعين الذهبية فقط وضع يده على رأس جونغكوك يجلبه للأسفل أكثر قبل أن يتركه لافا ذراعه حول رقبته بينما يغني المقطع الخاص به.
إبتسامة جونغكوك الأرنبية كانت واسعة ضد نحولة شفتيه، بينما قلبه يخفق بسعادة من رؤية فتاه الصغير مبتسما و مسرورا .
الأصغر غنى مقطعه بجانب الهيونغ يشعر بنظراته عليه و هو إنتظر حتى إبتعدت ألة التصوير من عليهما حتى إقترب منه مجددا.
" جونغكوكآآه لما ركضت من الجهة الأخرى حتى وصلت إلي! ماذا لو وقعت؟!" و صوت الهيونغ اللطيف و القلق رن بأذنه يداعب بلطف معدته من الداخل باعثا بفراشات لعينة لتمرح هناك.
ذا الشعر الفحمي إبتسم " دائما ما سأركض نحوك و أعود إليك ، لأنك وطني هيونغ " و جيمين أراد أن يبكي لتلك النبرة الدافئة و الأعين السوداء الخاصة بجونغكوك التي تنظر إليه بكل حب و هيام ، أراد أن يرمي بنفسه ليغرق بحضن معشوقه الصغير ، أراد أن يمطره بالقبلات .
ولكنه كان فوق المسرح.
ذا الأعين الذهبية أعطى تلك الإبتسامة الساحرة ، يعطي عناقا خفيفا هامسا بذلك الصوت الناعم و الحلو " أنت تنتمي إلي جونكوكآآه، أحبك" و دائما ما ينبهر جونغكوك من الأحاسيس الحلوة و الدافئة التي يبعثها الهيونغ لكل خلية من جسده.
"أنت وطني و أنا أنتمي إليك"
و كلاهما وقعا في الحب و وصلا لمرحلة العشق و أعلنا الولاء لبعضهما البعض .~~~~~~~~
باقي تشابتر و نوصل مئة مومنت مع الجيكوك، حابة يكون شي مميز بس حايرة وش أسوي😭😭💜
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanficلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡