~ سحر جونغكوك ~

2.5K 192 2
                                    

جلسة التصوير للمفهوم الثاني من الألبوم الجديد الذي سيتم إصداره قريبا كان ما زال مستمرا، الثلاثة من أصحاب الأحرف ' الجيم ' الأولى من أسمائهم قد كانوا متواجدين من أجل اللقطات المنفردة و الجماعية الخاصة بهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جلسة التصوير للمفهوم الثاني من الألبوم الجديد الذي سيتم إصداره قريبا كان ما زال مستمرا، الثلاثة من أصحاب الأحرف ' الجيم ' الأولى من أسمائهم قد كانوا متواجدين من أجل اللقطات المنفردة و الجماعية الخاصة بهم .

الطاولة كانت مليئة بالأطعمة و الفواكه و الأواني الذهبية من العصر القديم.

كل من جونغكوك و جيهوب كانا جالسان بجانب بعضهما البعض فوق الكراسي الخشبية أمام الطاولة الممتلئة و المكتظة ، كلاهما يضعان تعابير حادة و مثيرة على ملامحهما ، أصوات فلاشات ألات التصوير كانت تصطدح بالمكان .

الأوسط عمرا بينهما و الأصغر حجما قد كان جالسا بجانب جيهوب و لكنه لم يظهر بالصورة، لقد كان صامتا ممسكا بالكأس بيده ، الفتى ذا الملامح الملائكية كان سارحا بتأمل رجله الوسيم ، مبهورا بالجدية و الإثارة القاتلة التي كان يظهرها جونغكوك على وجهه الفاتن.

ذا الأعين الذهبية كان مندمجا جدا بتأمل فتاه الصغير لدرجة أنه لم ينتبه أن الكأس ينزلق من بين أصابعه الصغيرة ليقع أرضا، و لولا صوت الإرتطام العالي لما أبعد جمال حدقتيه من على وجه حبيبه الوسيم.

الصدمة و الفزع ظهرتا على نعومة و جمال ملامح جيمين الذي سرعان ما إعتذر للطاقم الذي أوقف التصوير للضجة التي حدثت ، كل من جيهوب و جونغكوك يتذمران على ما حدث " جيميناااه لما أوقعت الكأس!؟ و كسرته أيضا؟!" هوسوك قد تحدث، صوته متذمر و لكن ملامحه مستمتعة.

جيمين قد إستقام على الكرسي مجددا بعدما إنحنى ليرفع الكأس من الأرض و وجهه أظهر تلك الملامح السخيفة و المليئة بالظرافة " أنا أردت أن أتأكد إذا كان من الذهب الخالص فقط ؟!" عذره كان واهيا، نبرته ناعمة و مبحوحة ، تلك الإبتسامة الصغيرة و الساحرة أظهرت كم أن الفتى كان يستمتع بكذبته الصغيرة .

جيهوب أطلق ضحكة مستمتعة رافعا حاجبه برعونة ناحية جيمين هاتفا " فقط قل أنك لم تستطع مقاومة سحر جونغكوك ، لا أحد سيلومك جيمين ؟!" الأصغر ركل رجل الهيونغ من الأسفل مبعدا نظراته عنه ليجد أن جونغكوك قد كان يحدق به بالفعل " أحبك هيونغي " أعينه السوداء الواسعة تلمع ، تلمع بالكثير من الحب و الدفء لهيونغه اللطيف و الأخرق الجميل.

وجه جيمين الناعم كان متوردا من الخجل و بسرعة قد أبعد وجهه عنه مستديرا للجهة الأخرى هاتفا بصوت صغير جدا و منتحب " تبا لك جونغكوكي، تبا لك و لسحرك اللعين و جمالك الأخاذ " و جيمين لم يكن يعلم إن كان يمدح حبيبه أو يقوم بشتمه، كل ما يعلمه أن جيون جونغكوك يجعله يقوم بفعل و قول أشياء غير منطقية و هذا لا يزعجه أبدا بل في الحقيقة هو يعجبه نوعا ما.

~~~~~~~~~~~~

رأيكم؟!

جيمين كان يضحك بهذا المشهد والله كان متخرفن😭😭😭😭


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن