~ هلا أحببتني أنت أيضا ~

3.4K 265 27
                                    

جيمين كان جالسا على الأرجوحة في الحديقة التي بها القليل من الاطفال يلعبون بالرمال أو بالسلم المتزحلق و حتى على الارجوحة بجانبه بينما أمهاتهم جالسات على الكراسي يراقبن أبنائهن بحرص.

جيمين تنهد وحدق بالساعة في هاتفه ، عبوس لذيذ إحتل ملامح وجهه الناعمة ، أرجوحته توقفت عن التأرجح و هو لم يكن في المزاج لتحريك نفسه تنهيدة أخرى هربت من شفتيه ، أعينه أغلقت للحظات .

أعين جيمين الذهبية اللامعة فتحت ببطء لتتسع بلطافة " جونغكوك!؟" إبتسامته الحلوة ظهرت على ثخانة شفتيه .

نظرات جيمين حطت على باقة الورود الزرقاء ثم ناحية جونغكوك " أعتذر تأخرت لأجلب لك هذه " جونغكوك إعتذر بإبتسامة معطيا الباقية في أيدي جيمين ليضع قبلة على خده الناعم أيضا.

ذا الملامح الناعمة أخذ الورود بإبتسامة خجلة ، يشتمها ببطء و حب و إحمرار لطيف هاجم وجنتي جيمين ذو القلب الراقص ، مشاعر كثيرة تداخلت ناحية قلبه ، لقد كانت المرة الأولى التي يقبله جونغكوك بها و المرة الأولى التي يجلب بها وردة و جيمين حقا لا يعلم ما وراء هذا ، خياله قد صنع أحداث و قصة حب بالفعل و لكن منطقه تدخل فورا مقاطعا أحلامه.

تنفس جيمين إهتز حالما شعر بيدي جونغكوك الكبيرتان تستريحان على كلا فخذيه ، أعينه الضيقة تنظر للأسفل ثم للاعلى يقابل وجه من يحب، قلبه إضطرب .

جونغكوك لاحظ توتر جيمين ليبتسم " إسمعني هيونغ ، أنا كنت معجبا بك منذ وقت مضى و لكن ذلك الإعجاب إختفى من أجل ما ظننته حبا ولكنه لم يكن سوى وهماً و تعودا ، أعجابي بك قد عاد و هذه المرة عاد بشكل أخر ، أنا لست معجبا بك بعد الأن ، أنا أصبحت واقعا في حبك هيونغ، تركك تقترب مني كان أفضل شيء قمت به في حياتي لأنك أضرمت النار بقلبي هيونغ ، أشعلت نيران حبك بي و حاصرتني بها فلا مهرب لي منك سوى إليك ، أنا أحبك جيمين فهلا أحببتني أنت أيضا!؟" جيمين كان عاجزا عن الكلام ، أعينه الذهبية ممتلئة بالدموع ، تلمع بسعادة و غير تصديق ، لم يصدق ما يحدث الأن ، لقد رأى كم أن جونغكوك جاد بملامح وجهه المسترخية ، إلتمس النبرة الدافئة و الصادقة التي نبس كل كلمة بها .

إبتسامة جيمين الملائكية ظهرت على ثخانة ثغره بينما دموعه إنهمرت ببطء على نعومة خديه جاعلا من جونغكوك قلقا و محتارا و دون أي إستعداد وجد جسد جيمين على خاصته راميا نفسه بين أحضانه ، دافنا رأسه بعنقه ينتحب هناك بهدوء مرددا بصوت مخنوق و لكن سعيد جدا " أحبك أيضا كوكي ، أحببتك منذ اللحظة الأولى التي ناديتني بها هيونغ ، أحبك ، أحبك جدا "

جونغكوك إبتسم براحة ، يمسح بهدوء على خصلات شعر حبيبه الباكي و شعور غير مألوف و لكن جميل جدا تغلغل بكيانه ، يشعر و كأن جيمين ينتمي إليه ، أن يكون بين أحضانه و هذا ما سيكون عليه .

جيمين سيكون بين أحضان جونغكوك للأبد.

~~~~~~~~~~~~

إ

ذا لم تريدوا التعليق أو التصويت فلا تفعلو.

ذا لم تريدوا التعليق أو التصويت فلا تفعلو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن