9

356 3 0
                                    

# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ ‏[ 9 ‏]
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ ...
ﻣﺸﻴﺖ ﺟﻤﺐ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﺪﺍﺍﺍ ﻭﻟﻴﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻗﺒﻠﻲ ، ﻭ ﻣﺎﺳﻚ ﻟﻲ # ﺍﻟﻈﺮﻑ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ .......
ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻨﻄﻄﺔ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻓﻴﻬﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻌﻪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻭﺩﻱ ﻭﺷﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﻟﻮ ﺍﻻﺭﺽ ﺩﻱ ﺑﺲ ﺗﺘﺸﻘﺎ ﻭ ﺗﺒﻠﻌﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﻪ ﺗﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ .. ﻗﺎﻟﻲ :
_ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ..
* ﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺵ ﺷﺸﻮ ﺷﻜﺮﺍﻥ
_ ﻣﺶ ﺩﺍ ﺣﻘﻚ ﺑﺮﺿﻮ !
* ﺣﻘﻲ ﺷﺶ ﺷﻨﻮ ؟
_ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﺩﺍ ﻡ ﻣﺶ ﺣﻘﻚ ! ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﺰﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭ ﻳﺎﻫﻮ ﻟﻮﻗﻮ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﺩﻱ ﺯﺍﺗﺎ
* ﻣﺎ ﻣﻢ ﻻﻻ ﺍﺍﺍ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻱ ﺍﻱ ﺣﻘﻲ ، ﺣﻘﻲ ﺍﻧﺎ
_ ﻃﻴﺐ ﻣﺨﻠﻮﻋﻪ ﻭ ﻣﺘﻮﺗﺮﺓ ﻛﺪﺍ ﻣﺎﻟﻚ !
* ﻣﺎ ﻣﻢ ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ
_ ﻃﻴﺐ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺣﻠﻔﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻣﺼﺪﻗﻚ ﺑﺲ ﺣﺮﻛﺘﻚ ﻡ ﻇﺮﻳﻔﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻠﺘﻴﻬﻮ ﺩﺍ ﻣﺎ ﺻﺢ ﻏﻠﻂ ﻣﻨﻚ ﻭ .........
ﺍﻟﺒﻜﺎ ﻭ ﺍﻟﺼﺮﻳﺦ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ، ﺗﺸﺪ ﻭ ﺗﺘﺸﻨﺞ ﻭ ﺗﺒﻜﻲ ﻭ ﺗﻜﻮﺭﻙ ﻭ ﺗﻨﺎﺩﻱ ﻳﺎ ﺍﺣﻤﺪ ، ﺟﺮﻳﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺍﻧﺎ ﺳﺒﻘﺖ ﻭﻟﻴﺪ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻬﺪﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺯﻛﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ، ﺍﺭﺍﺩﺓ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻣﺎ ﺑﻨﻌﺘﺮﺽ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﻣﺎ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﺪﺍ ﻭ ﺗﻌﺬﺑﻴﻬﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻭﻟﻪ ﻣﺆﻣﻨﺔ ، ﺭﻭﻗﻲ ‏( ﻭ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻭﺍﺳﻲ ﻓﻴﻬﺎ ‏)
ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺸﺎ ﺟﺎﺏ ﻣﻤﺮﺿﺘﻴﻦ ، ﺩﻟﻴﺮﻳﻦ ﻳﺪﻭﻫﺎ ﺣﻘﻨﻪ ﺗﺎﻧﻲ ،، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺣﺘﻌﻤﻠﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﻨﻮ ؟
ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﻨﺸﻮﻑ ﺷﻐﻠﻨﺎ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻮ ﺣﺘﺪﻳﻬﺎ ﻣﻨﻮﻡ ﻡ ﺗﺪﻳﻬﺎﺍﺍ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺎ ﺷﻐﻠﻚ ، ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻣﺎ ﻳﺪﻭﻫﺎ ﻣﻨﻮﻡ ﻫﻲ ﺭﺍﻗﺖ ﺑﺲ ﺩﻱ ﺻﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﺨﻠﻌﻪ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﻨﺪﻳﻬﺎ ..
ﺑﺲ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻛﻮﺭﻙ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻋﻠﻲ ﻛﻴﻔﻚ ﺗﺪﻳﻬﺎﺍ ﻣﻨﻮﻡ ﻟﺤﺪ ﻣﺘﻴﻦ ﻣﻦ ﺟﻴﻨﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﻨﻮﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺩﺍﺍ ، ﺧﻼﺹ ﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ..
ﺑﻌﺪ ﻧﻘﺎﺵ ﻭ ﻛﻮﺭﺍﻙ ، ﺟﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻛﺘﺐ ﻋﻠﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻼﺟﺎﺕ ﻭ ﻛﺘﺐ ﻟﻴﻨﺎ ﻋﻠﻲ ﺧﺮﻭﺝ ،، ﻓﺠﺎﻩ ﺍﻫﻠﻬﻢ ﺩﻳﻞ ﻛﺪﺍ ﺍﺗﻜﺒﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ،،،
ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺟﺎ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﺧﻮﻱ ، ﻭ ﺧﺎﻻﺕ ﻧﺎﺱ ﻭﻟﻴﺪ ﻭ ﺍﻳﻼﻑ ﻭ ﻧﺴﺎﻭﻳﻦ ﻡ ﻋﺮﻓﺘﻬﻢ ، ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻊ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ،، ﺍﺳﺘﺤﻤﻴﺖ ﻭ ﻏﻴﺮﺗﺎﺍ ،ﻭﺍﺧﻴﺮﺍﺍ ﺡ ﺍﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮﻱ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﺍﺣﻪ ﻭﻻ ﺣﺄﺷﻮﻑ ﺭﺍﺣﻪ ..
ﺧﺘﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺗﺰﻛﺮﺗﺎ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻲ ﺍﻟﻈﺮﻑ ، ﻻﻥ ﺍﺻﻼ ﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎﻱ ﺷﻨﻄﺔ ﻭﻻ ﻏﻴﺮﻭ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻡ ﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻠﻪ ، ﺍﺗﺎﻛﺪﺕ ﺍﻧﻲ ﻧﺴﻴﺘﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ..
ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻧﺎ ﺳﻮﻳﺖ ﺷﻨﻮ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﺴﺴﺴﻲ ﻳﺎ ﺭﺏ ﻣﻘﻔﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ، ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻟﺒﻴﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﺩﺍ ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ،، ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺮﺟﻒ
ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺳﻮﻱ ﺷﻨﻮﻭﻭ ، ﻭ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻃﻠﻮﻋﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﻧﺎﺱ ﻛﺘﺎﺭ ﺩﺧﻠﻮ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻱ ﺭﺑﻲ ﺩﺍ ﻟﻮ ﺯﻭﻝ ﻓﺘﺤﻮ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﺭﻭﺡ ﻓﻴﻬﺎ ، ﺍﻓﻔﻔﻔﻒ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﺘﻲ ﻭ ﻃﻠﻌﺖ ، ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺎﺷﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﺎﺩﺍﺏ ﺟﺎﻳﻪ ﻣﻦ ﺑﺮﺍﺍﺍ !
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻧﺴﻴﺖ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻭﻳﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﻮ ﻭﻟﻴﺪ ﻟﻘﺎﻫﻮ ﻭﻟﻤﺎﻫﻮ ﻟﻲ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﺒﻠﻪ !
ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ﻫﺪﺍﺍﺍ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﻳﺪﻙ !
ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻱ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺩﺍﺳﻪ ﻣﻨﻲ ﺣﺎﺟﻪ ؟
ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﻞ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺣﺎﺻﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﻼﺣﻈﺔ ﻟﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﺑﺘﻲ .. ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻲ !
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﺩﺍ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﺰ ﺟﺒﻞ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻓﺠﺎﻩ ﺟﺎﻃﺖ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ..
ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻱ ﺑﺘﻲ ﺑﻜﺮﺓ ﺭﺑﻨﺎ ﺑﻴﺴﻬﻼ ﻋﻠﻴﻜﻲ . ،، ﻛﺪﻱ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﻳﺮﺍﻛﻲ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ..
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺻﻞ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺻﻐﻴﺮ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﺑﺮﺍﺣﺘﻨﺎ ،، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺎ ﺣﺘﻤﺮﻗﻲ ﺗﺎﻧﻲ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺗﺸﻮﻓﻲ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﺳﻌﺎﺩ ﺷﻮﻓﻴﻬﺎ ﺑﻜﺮﺓ ، ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﻗﺼﺮﺗﻲ ...
ﺍﻣﻲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﺑﺘﺎﺧﺮ ، ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ، ﺳﻠﻮﺍﺍﺍﻥ !!
ﺍﻧﺘﻲ ﺩﺍﺳﻪ ﻣﻨﻲ ﺷﻨﻮ ؟ ﻭ ﻣﺎ ﺗﻔﻜﺮﻱ ﺗﻜﺬﺑﻲ !
ﺑﺐ ﺑﺴﻢ ﺍﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺣﺄﺩﺱ ﻣﻨﻚ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ،، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻡ ﺗﺴﺎﻟﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ، ﺳﺎﻟﺘﻚ ﺟﺎﻭﺑﻲ ﻟﻲ ...
ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻱ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺎ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﺧﻼﺹ ﻡ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺷﻮﻑ ﺣﺎﺟﺔ ﻡ ﺍﻛﺘﺮ
.. ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺩﻱ ؟
ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﻡ ﻣﻢ ﻣﺎ ﻣﻬﻤﺔ ﺧﻼﺹ !
‏( ﺭﺑﻨﺎ ﻟﻄﻒ ﺑﺎﺑﻨﺎ ﺧﺒﻂ ‏)
ﺟﻮ ﺩﺍﺧﻠﻴﻦ ....
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~»
ﻳﺘﺒﻊ

اغتصاب معلنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن