34

209 4 0
                                    

# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ ‏[ 34 ‏]
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ .......
ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺘﺎ ﺭﺍﻗﺪﺓ ﻣﺎ ﺍﺗﺤﺮﻛﺘﺎ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ، ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻲ ﺑﺮﺩ ﻭ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﺑﻴﺮﺟﻒ ، ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻣﺸﻴﺖ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﻫﻮ ﺑﻴﺘﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﻫﺪﺃ ﻟﺤﻈﺔ ، ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﺒﻜﻲ ﺑﺤﺮﻗﺔ ﻭ ﻣﻐﺼﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ ، ﻫﻮ ﺯﺍﺗﻮ ﻟﻤﻦ ﻳﻌﺮﻑ ﺣﻘﻴﻘﺘﻲ ﺣﻴﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﻭﻟﻴﺪ ،ﻛﻠﻬﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻄﻴﻨﻪ ﻭ ﺍﺗﺠﺎﻫﻤﻢ ﻭ ﺗﻔﻜﻴﺮﻫﻢ ﻭﺍﺣﺪ ، ﻣﺠﺘﻤﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺤﻜﻤﻬﻢ ﻣﺎﻑ ، ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﺑﺄﺩﺏ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻛﻨﺖ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺤﺴﻮ ﺑﻴﺤﺒﻨﻲ ، ﺍﺳﻲ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﺤﻮﻝ ﻝ ﻋﺪﻭﻱ ﺍﻟﻠﺪﻭﺩ ..
ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ، ﻟﻠﺤﻈﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﻮ ..
_ ﺍﻳﻮﺓ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻣﺎﻟﻚ ﻧﺎ ﺑﺘﺮﺩﻱ ﻋﻠﻲ ، ﻗﻠﻘﺘﻲ ﺑﻲ ، ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻮﻳﺴﺔ ، ﻓﻴﻜﻲ ﺣﺎﺟﺔ ، ﻓﻲ ﺷﺐ ﻃﻤﻨﻴﻨﻲ ، ﺣﺄﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﻗﻠﻘﻲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ، ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ،ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭ، ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ...
* ﺣﺴﺎﻡ !....
_ ﺍﻳﻮﺓ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ؟
* ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﻃﻠﺐ ؟
_ ﻭﺭﺑﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻓﺪﻳﻜﻲ ﺑﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ..
* ﻣﻤﻜﻦ ﻡ ﺗﺘﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﺗﺎﻧﻲ ؟
_ ............ ......
* ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ ...... ﻭﻗﻔﻠﺖ ﻓﻴﻬﻮ ﺍﻟﺨﻂ ، ﻗﻔﻠﺘﺎ ﻭﻛﺄﻧﻲ ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﻜﺘﻮﻣﺔ، ﻛﺌﻴﺒﺔ ، ﻣﻀﻠﻤﺔ ، ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺭﻭﻭﻭﻭﺡ ، ﻛﺄﻧﻲ ﺣﺠﺒﺖ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻟﺒﺘﻨﻮﺭ ﻋﺘﻤﺘﻲ ،،
ﻗﻤﺘﺎ ﻏﻴﺮﺗﺎﺍﺍ ، ﺍﺍﻱ ﺑﺘﺪﻋﻲ ﺍﻟﻘﻮﺓ ، ﻏﻴﺮﺗﺎ ﻭ ﺍﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ،، ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻗﻴﻪ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﻪ ، ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﺎ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻣﺴﻚ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﺑﻴﺪﻱ ﻭ ﺍﻗﺮﺃ ، ﺍﺩﻕ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻌﻞ ﻭ ﻋﺴﻰ ﻓﺮﺟﺎً ﻗﺮﻳﺐ ... ﻓﻌﻼً ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﻗﺮﺍﺍﺍﺍ ﻟﻤﻦ ﻧﻤﺘﻪ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺳﻜﺎﻫﻮﻭ ، ﻡ ﺻﺤﻴﺖ ﺍﻻ ﺑﺄﻣﻲ ﺑﺘﺼﺤﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﻋﺴﺎﻥ ﺍﺳﺘﻌﺪﻝ ﻭ ﺍﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ .. ﻛﻨﺖ ﺑﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻡ ﻋﺎﻳﺰﺍﻫﺎ ﺗﺤﺲ ﺑﻲ ، ﻃﻠﻌﺖ ﺳﺮﻳﺮﻱ ﻭ ﺍﺗﻐﻄﻴﺖ ﻛﻠﻲ ، ﻭﻋﻤﻠﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﺔ ... ﻟﻤﻦ ﻧﻤﺖ ﺑﺎﻟﺠﺪ ..
ﺻﺤﻴﺖ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ، ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﺍﺗﺄﻗﻠﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻻﺗﻔﺮﺽ ﻋﻠﻲ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻋﻴﺶ ﻛﺄﻧﻲ ﺣﺄﻣﻮﺕ ﺑﻜﺮﺓ .. ﻗﻤﺘﺎ ، ﻧﻀﻔﺘﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ، ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺸﺖ ﻣﻦ ﺑﻠﻴﻞ ،، ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻣﺲ ﻛﺎﻥ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻧﻀﻐﻄﺘﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ، ﺍﺍﻟﻤﻬﻢ ﺣﻨﻤﺸﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ،، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻻ ﺗﺎﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻡ ﺣﻤﺮﻕ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺣﺄﺑﺪﺍ ﺑﺮﻧﺎﻣﺠﻲ ، ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﺳﻮﻗﻲ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﺳﺎﻣﺮﻳﻦ ،، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻏﺮﻳﺒﻪ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻡ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ، ﺍﻧﺎ ﺟﺎﺩﺓ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻋﺠﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺯﺍﺗﻮ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﺣﺴﻦ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻟﻴﻪ ﻧﻌﺠﻞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻻ ﻃﺒﻌﺎﺍﺍ ،، ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻣﻲ ﻡ ﺣﺘﺘﻨﺎﺯﻝ ﺑﺎﻟﺴﺎﻫﻞ ،، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎﺍ ﺍﻧﺎ ﺿﺪ ﺍﻟﺤﻔﻠﻪ ﻭﺍﻟﻬﻴﺼﺔ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎ ﻛﻤﻞ ﺳﻨﺔ ، ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﻋﺮﺱ ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ ﺑﺘﺤﺒﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺑﺘﻤﻨﻰ ﺗﻮﺍﻓﻘﻴﻨﻲ ،،، ﺑﻌﺪ ﺟﺪﺍﻝ ﻃﻮﻳﻞ ﺣﺘﺊ ﻭﺍﻓﻘﺖ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺳﺎﻗﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺳﺎﻣﺮﻳﻦ ، ﻭ ﺍﻧﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﺍﻟﻤﺎﺳﻜﺎﺕ ﺑﺪﻣﻮﻉ ﻋﻴﻮﻧﻲ ، ﺑﻜﻴﺖ ﻗﺪﺭ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺗﺼﻨﻊ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺘﻐﻠﺒﻨﻲ ...
‏( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺎﻧﻲ ‏)
* ﺍﻭﻭﻩ ﻭﻟﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
_ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭﺭ
* ﻭﻳﻨﻚ ﻏﺎﺗﺲ !
_ ﻳﺎﻫﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻇﺮﻭﻭﻭﻕ
* ﻇﺮﻭﻓﻚ ﺩﻱ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺖ ﻡ ﺑﺘﺘﻘﺎﻝ ﻟﻲ ؟
_ ﻭﺍﺻﻞ ﻣﺮﺧﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺤﻄﺎﻁ ﺍﻓﻀﻞ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻓﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﻜﺘﻔﻲ ﺗﺄﻧﻴﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
* ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻛﻠﻪ ﺑﻴﺘﻌﺪﻝ
_ ﻡ ﺍﻇﻦ ..
* ﻳﺎ ﺯﻭﻝ ﺍﺗﻔﺎﺋﻞ ﺍﺧﻴﺮ
_ ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﺳﺄﻟﻚ ، ﺍﻧﺖ ﻛﻴﻒ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﻨﺴﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﺍﻟﻤﺎﺗﺖ ؟
* ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺎ ﺑﺎﻟﺴﺎﻫﻞ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﻧﺴﻴﺘﺎ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺑﺘﻤﺸﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﻴﻒ ، ﻭ ﻣﺎ ﺣﺄﻗﻮﻟﻴﻚ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻟﺨﻴﺮ ﻻﻻ ، ﺑﺲ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻻﻧﺎ ﻋﺎﻳﺸﻮ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﺩﺍﺍ ﺧﻼﻧﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﺍﺍﺍﺍ ، ﺭﻏﻢ ﻭﺟﻌﻮ ﺍﻻ ﺍﻧﻪ ﺳﻌﺎﺩﻩ ﻟﻘﻴﺘﺎ ﻭ ﻡ ﻧﺎﻭﻱ ﺍﺧﻠﻴﻬﺎﺍﺍ ...
_ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺣﻘﺪﺭ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﻭﺍﻋﻴﺶ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﻻﻻ ..
* ﺗﺘﺠﺎﻭﺯ ﻛﻴﻒ ؟
_ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭ ﻃﺎﻳﻖ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺷﻬﺎ
* ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ! ﻭ ﻳﻦ ﺍﻟﺘﺠﻬﻴﺰﺍﺕ ﻭﺍﻟﺪﻭﺷﺔ ﻭﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺣﻘﺘﻨﺎ ﺩﻳﻚ ؟
_ ﻣﺎﻓﻲ، ﺍﻓﺮﺣﻮﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﺔ ، ﻟﻜﻦ ﺩﻱ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﺿﺮﺏ ﺍﻟﺠﺰﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﺧﺴﺮﻭ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﺟﺒﺮﺗﻬﺎ ﺗﺘﻨﺎﺯﻝ ﻋﻦ ﺣﻘﻮﻗﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻬﺮ ﻟﻌﺮﺱ ﻟﻐﻴﺮﻭﻭﻭﻭ
* ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ! ﺩﺍ ﺍﻧﺘﺎ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻌﻤﻠﺖ ﻛﺪﺍ ! ﺑﺘﻬﻈﺮ ﺻﺢ ؟ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺘﻬﻈﺮ ﻫﻬﻪ
_ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﺍﺍﺍﺩﻱ ، ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻮ ﻡ ﻋﻘﺪ ﺳﺎﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﺰﻣﺘﻚ .
* ﺗﺼﺪﻕ ﻭ ﺗﺆﻣﻦ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ، ﺣﺘﻲ ﻟﻮ ﻋﺰﻣﺘﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻡ ﻛﻨﺖ ﺣﺄﺟﻲ ﻋﺮﺱ ، ﻫﻪ ﻋﺮﺱ ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺩﺍ ﺩﺍ ﻡ ﻋﺎﺭﻑ ﺯﺍﺗﻮ ﺍﺳﻤﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮﻭ ، ﻣﺎ ﺑﻨﻲ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﻃﻞ ﻓﻬﻮ ﺑﺎﻃﻞ ﻳﺎ ﺏ ....
_ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻔﻌﻞ ﻛﺪﺍ ﻣﺎﻟﻚ ﻓﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ ﺍﻧﺖ ﺍﺳﻲ ﻛﺮﺍﺟﻞ ﺗﻘﺒﻞ ﻋﻠﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﻡ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ، ﻣﻨﻔﻌﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺪﺍ ﻣﺎﻟﻚ ﺯﻱ ﺗﻘﻮﻝ ﻣﻦ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻫﻠﻚ ، ﻣﺎﻓﻲ ﺭﺍﺟﻞ ﺣﻴﻘﺒﻼ ﻋﻠﻲ ﻧﻔﺴﻮﻭ ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ ..
* ﺍﻧﺖ ﻟﻮ ﺭﺍﺟﻞ ﺯﻱ ﻡ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﺗﻘﻌﺪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺗﺘﻔﺎﻫﻤﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﻓﻲ ﺗﺒﺮﻳﺮ ﻳﻤﻜﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺣﺼﻠﺖ ﻡ ﻣﻌﺮﻭﻓﻪ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻱ ﻣﻠﻴﺎﻧﺔ ﻛﻼﺏ ﺿﺎﻟﺔ ، ﻭﺍﻧﺖ ﺑﻲ ﻋﻀﻤﺔ ﻟﺴﺎﻧﻚ ﻗﻠﺖ ﺍﻥ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺩﻱ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻌﻪ ﻣﺘﺮﺑﻴﺔ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻮﻧﻜﻢ ﻭ ﺗﺤﺖ ﻳﺪ ﺧﺎﻟﺔ ﺳﻌﺎﺩ ، ﻳﺎﻣﺎ ﻣﺪﺣﺘﻬﺎ ﻟﻲ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎﺍ ، ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻛﻨﺖ ﺑﻬﺰﺭ ﻣﻌﺎﻙ ﻭ ﺑﻘﻮﻟﻴﻚ ﻟﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺧﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﺮﺳﺘﻬﺎ ، ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻛﻞ ﺩﺍﺍﺍ ! ﻛﻞ ﺩﺍ ﺿﺎﻉ ﺑﺴﺒﺐ ﺣﺎﺟﺔ ﺯﻱ ﺩﻱ ، ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﻧﺎﻗﺸﺘﻬﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﻻ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻮﻗﻔﺎ ﺷﻨﻮﻭ ﻭﺑﻌﺪ ﺩﺍ ﺗﺴﺄﻟﻨﻲ ﻣﻨﻔﻌﻞ ﻟﻴﻪ ؟ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻧﺎ ﺑﻨﻌﺎﻳﻦ ﻻﺷﺒﺎﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭ ﻧﺘﻒ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺗﺠﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﺒﻘﻰ ﺯﻳﻬﻢ ، ﻭﺍﻧﺖ ﺍﺫﺍ ﻡ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﻭﻻ ﻡ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﻛﻼﻣﻲ ﻳﺒﻘﻲ ﺗﺒﻘﻲ ﺭﺍﺟﻞ ﻭ ﺗﺤﺴﻢ ﺍﻣﻮﺭﻡ ﻭ ﻡ ﺗﺠﻲ ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻓﺎﻫﻢ ...
_ ﺍﺷﺒﺎﻩ ﺭﺟﺎﻝ ، ﺗﻘﺼﺪﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ ؟
* ﺍﻳﻮﺓ ﺑﻘﺼﺪﻙ ﺍﻧﺖ ﺍﻣﻮﺭﻙ ﺩﻱ ﻣﺎ ﺍﻣﻮﺭ ﺭﺍﺟﻞ ، ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﻳﺎ ﺗﻘﺪﺭﺍ ﻭ ﺗﻘﻴﻤﺎ ﻳﺎ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ ﻑ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻼ ﻣﻌﺰﺯﺓ ﻣﻜﺮﻣﺔ
_ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻋﻤﻲ ﺑﺎﻟﻌﻨﻒ ﺩﺍ ﺯﻱ ﺍﻟﻤﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻨﻲ .
* ﻓﻌﻼ ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻓﻚ ﻣﺎ ﺩﺍ ﺍﻟﺤﺎﺭﻕ ﺭﻭﺣﻲ
_ ﺣﺴﺎﻡ ،، ﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﺧﺴﺮﻙ ﺑﺴﺒﺐ ﺷﻲ ﻡ ﺑﻴﺨﺼﻚ ، ﺑﻌﺪ ﺍﺯﻧﻚ ﺑﺲ ﺍﺻﺮﻑ ﻟﻲ ﺍﻟﺮﻭﺷﻴﺘﻪ ﺩﻱ ...
* ﺟﺪﺍً ...
ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺒﻲ ، ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺯﺣﻢ ﻳﻮﻣﻲ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻤﺴﺘﻄﺎﻉ ، ﻟﻤﻦ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﻣﺮﻭﺓ ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺩﻱ ﻡ ﺑﺘﻤﺸﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺭﻓﻴﻘﻪ ...
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~¥
ﻳﺘﺒﻊ ... ..

اغتصاب معلنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن