# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ [ 23 ]
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ ....
* ﺗﻌﺮﺳﺎ ! ﻃﻴﺐ ﺩﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﻧﺖ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﻤﻨﻴﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﺳﻨﻴﻦ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ
_ ﻻﻻﻻﻻ ﻛﻨﺘﺎ ، ﻛﻨﺘﺎ ﺑﺘﻤﻨﺎﻫﺎ ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﻟﻜﻦ ﺍﺳﻲ ﻻ ، ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻣﺎ ﻃﺎﻳﻘﻬﺎ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺍﺍﺍ ..
* ﺳﺒﺤﺎﻥ ﻣﻐﻴﺮ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ ، ﻛﻴﻒ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﻜﺮﻩ ﺑﻨﺖ ، ﻳﺎﺥ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺩﻳﻞ ﺣﻨﻴﻨﺎﺕ ﻃﻴﺒﺎﺕ ، ﻣﻬﻤﺎ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﻓﻴﻬﻢ ﻏﻠﻄﺖ ﻭﻻ ﺟﺪﻋﺖ ﻛﻼﻡ ﺑﺠﺮﺡ ﻭﻻ ﺑﺰﻋﻞ ، ﻟﻜﻦ ﺑﻜﻮﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺎﻧﺐ ﻛﺪﺍ ﺗﺤﺴﻮ ﻧﻘﻄﻪ ﺿﻌﻔﻬﺎ ، ﻃﻴﺒﻪ ﺣﻨﻴﻨﺔ ، ﻳﺎﺥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭ ﺍﺻﺪﻕ ﻗﺼﻪ ﺣﺒﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﺳﻨﺔ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﻫﻴﻪ !
ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﺍﻣﻚ ﺗﺠﺒﺮﻙ ؟
_ ﻣﻤﻤﻢ ﺍﺍﺍ ﻣﻢ ﻣﺎ ﻣﻬﻢ ﻣﺎ ﻣﻬﻢ ....
* ﻡ ﻣﻬﻢ ﻭ ﺑﻲ ﺗﻤﺘﻤﻪ !
ﻋﺎﻳﻦ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﻟﻤﻦ ﺗﺤﻜﻲ ﻛﻼﻡ ﻳﺎ ﺗﻘﻮﻟﻮ ﻛﻠﻮ ﻳﺎﻣﺎ ﻡ ﺗﻘﻮﻟﻮ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﺎﺱ ،ﻭ ﺍﺯﻳﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺑﻴﺖ ، ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﺭﺑﻨﺎ ﺷﺎﻓﺎﺍ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﻟﺤﺼﻞ ﺩﺍ ﻟﺨﻴﺮ ..
_ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﺍ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ ؟
* ﻟﻼﺳﻒ ﻟﻴﻚ ﻭ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﺻﺤﺒﻚ ﻣﺮﺍﻳﺘﻚ ، ﻓﺎ ﻭﺍﺟﺒﻲ ﺍﻭﺍﺟﻬﻚ ﺑﺸﺨﺼﻴﺘﻚ ﺍﻟﻤﺤﺘﺎﺟﺔ ﻳﺘﺨﺘﺎ ﺗﺤﺘﻬﺎ ﺍﻟﻒ ﻭ ﺳﺘﻤﻴﺔ ﺧﻂ ﺍﺣﻤﺮ !
_ ﺷﻜﺮﺍﺍﺍ ﻟﻴﻚ
* ﻻ ﺍﻧﺎ ﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﺷﻜﺮﻙ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﺫﺭ ﺗﻘﻌﺪ ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺗﻮﺯﻥ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﺑﻌﻘﻼﻧﻴﻪ ، ﻻﻧﻪ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻌﻤﻠﺘﻮ ﻓﺎ ﺍﻟﺒﻨﻲ ﺁﺩﻡ ﺑﺨﻄﺊ ﻭﺟﻞ ﻣﻦ ﻻ ﻳﺨﻄﺄ .. ﻟﺤﻈﺔ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﺗﺼﺎﻝ .....
* ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ
* ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
* ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻳﻮﺓ ﻣﻨﻮﻭ ﻣﻌﺎﻱ ، ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ
* ﻟﻤﻦ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﺗﺮﺩ ﻣﺘﺼﻞ ﻟﺸﻨﻮ ﻋﺎﻟﻢ ﻏﺮﻳﺒﻪ * ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ..... ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻜﻦ ﺩﺍ ﻛﻼﻡ ﺩﺍﺍ
_ ﺍﻗﻔﻞ ﺑﺲ ..
* ﺍﺻﻼ ﻗﻔﻠﺘﺎ ، ﺟﺎﺑﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﺎﻫﺎﺕ ﻛﻤﺎﻥ .
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ، ﻧﺼﻴﺤﻪ ﻣﻨﻲ ﻟﻴﻚ ﻛﺄﺥ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻚ ﻭ ﺭﺍﺟﻊ ﻧﻔﺴﻚ .. ﻳﻼ ﺍﻧﺎ ﻣﻀﻄﺮ ﺍﺳﺘﺄﺫﻥ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ ....
ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺒﻲ ﺍﻧﺎ ، ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻥ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﻣﺄﺯﻕ ﻭ ﻓﻲ ﻫﻢ ﺟﺪﻳﺪ ﻭ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ، ﺯﻭﺍﺝ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﺒﻜﻴﻨﻲ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺑﻘﻰ ﻣﺎ ﻣﺆﺛﺮ ﻓﻴﻨﻲ ﻻﻧﻲ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﻗﺘﻨﻊ ﺍﻥ ﺩﺍ ﺣﻖ ﻣﻦ ﺣﻘﻮﻗﻬﺎ ، ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻥ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻋﻼﻗﻪ ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﻓﻲ ﻇﻨﻲ ، ﺍﻥ ﻓﻲ ﻋﻼﻗﻪ ﻣﺴﺒﻘﻪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ﻗﺒﻞ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ ، ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺧﻼﻕ ﺍﻣﻲ ﻭ ﺯﻭﻟﻪ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻭﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺑﻴﺤﺘﺮﻣﺎ ، ﺍﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﻣﺸﻴﺖ ﺩﻛﺎﻥ ﻭﻻ ﺟﺰﺍﺭ ﻭﻻﻏﻴﺮﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﺔ ﻭ ﻗﺮﻭﺷﻲ ﻧﻘﺼﺖ ﻣﻦ ﻳﻌﺮﻓﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺖ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺑﻴﺪﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺣﺴﺎﺏ ،، ﻑ ﺩﺍ ﻳﺮﺍﺭ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻣﺎ ﺣﻴﻀﺮﻧﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻴﻬﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ،،
ﺍﺳﻲ ﺍﻧﺎ ﻫﻤﻲ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﻭ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻘﺮﺭﺗﻮ ﻋﻨﻲ ﻭﻋﻦ ﻭﻟﻴﺪ ، ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﻟﻴﺪ ﻋﻤﻞ ﻣﻌﺎﻱ ﻛﺪﺍ ﺍﻧﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻨﺖ ﺣﺄﻓﺮﺡ ﺍﻧﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻟﺴﺘﺮﺓ ، ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺩﺍ ﻓﻜﺮﺓ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﻪ ﺩﻱ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻡ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﻳﻼﻫﻮ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺗﺎﻓﻪ ﺑﺎﻟﺸﻜﻞ ﺩﺍ ، ﻭ ﺧﺘﻴﺖ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻭ ﻃﻤﻨﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻥ ﻛﻼﻣﻬﺎﺍ ﺩﺍ ﺑﺲ ﻛﻜﻼﻡ ﺧﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﻓﺘﻮ ،، ﻭ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻜﺮﺓ ....
ﻧﻤﺖ ، ﻭ ﺻﺤﻴﺖ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺼﺪﺍﻉ ، ﺍﻧﺠﺒﺮﺕ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﻤﺴﻜﻦ ﺍﻻﺩﺍﻧﻲ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻲ ﺍﺧﺪﺗﻮ ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ( ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﺗﺴﻮﻗﻜﻢ ﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﻟﺒﻌﻴﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﻤﺴﻜﻦ ﺩﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻬﻮ ﻣﺎﺩﺓ ﻣﺨﺪﺭﺓ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﻪ ﻭﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﺗﺠﻮﻁ ﻋﻠﻴﻜﻢ ، ﺩﺍ ﻣﺴﻜﻦ ﺍﺳﻤﻮ ﻛﺘﺎﻓﺴﺖ ﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻄﺒﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻮﺭﺩ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ . ) ..
ﻃﻠﻌﺘﺎ ﻓﻄﺮﺗﺎ ﻣﻊ ﻧﺎﺱ ﺍﻣﻲ ، ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻣﻦ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺑﻮﻱ ﻡ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻓﻄﺮﻧﺎ ﻻﻧﻮ ﻗﻌﺪﺓ ﺍﻟﻔﻄﻮﺭ ﺩﻱ ﺑﺘﺰﻛﺮﻧﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﻛﻨﺖ ﺑﻬﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻻﺑﺪ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﻧﻮﺍﺟﻪ ﻭﺍﻗﻌﻨﺎ ..
ﻓﻄﺮﻧﺎ ، ﻭ ﺍﻣﻲ ﻭ ﺳﺎﻣﺮﻳﻦ ﻗﺎﻟﻮ ﺣﻴﻤﺸﻮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ، ﺍﻧﺎ ﺍﺗﻤﺎﻃﻠﺘﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻤﺸﻮ ﻗﺪﺍﻣﻲ ، ﻭ ﻓﻌﻼ ﻫﻤﺎ ﻃﻠﻌﻮ ﻗﺪﺍﻣﻲ ، ﺍﻧﺎ ﻟﺒﺴﺘﺎﺍ ، ﻭ ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺘﺎﺍ ﺯﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 9 ﻛﺪﺍ ..
ﻣﺸﻴﺖ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ، ﻓﻌﻼً ﻓﺘﺤﺖ ﻟﻲ ﻫﻲ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ .. ﺧﻠﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺎﺗﺢ ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺭﺩﺕ ﻟﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ..
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻟﻤﻦ ﻗﻌﺪﺕ ، ﻗﻌﺪﺕ ﺟﻤﺒﻬﺎ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ :
* ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺪﻳﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﺷﺮﺡ ﻟﻴﻜﻲ ( ﺭﻏﻢ ﺍﻥ ﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ﺍﺑﺮﺭ ﺑﻴﻬﻮ )
_ ﺣﺘﻲ ﻟﻮ ﻗﻠﺘﻲ ﻣﺒﺮﺭ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻣﻦ ﻭﺍﺟﺒﻲ ﺍﺳﺘﺮ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻭﺩﻱ ﻣﺎ ﺍﻱ ﻣﺮﺓ ﺑﺘﺴﻮﻳﻬﺎ ، ﺍﻟﺤﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻋﻨﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺎﻟﻌﻪ ﻭﺍﻟﻨﺎﺯﻟﻪ ﻛﻼﻡ ﻏﺮﻳﺐ ﺍﻧﺎ ﻡ ﻣﺘﺤﻤﻼﻫﻮ ﻭﻟﻮ ﺳﻜﺖ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺎ ﺣﻘﺪﺭ ﺍﺳﻜﺘﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ، ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺩﺍ ﺣﻴﺜﺒﺖ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﻬﻢ ﺍﻧﻚ ﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ﻭﺯﻱ ﻡ ﺭﺑﻴﻨﺎﻙ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻣﻚ . .
* ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺍﻧﺎ ﻋﻤﻠﺘﺎ ﺷﻨﻮ ﻏﻠﻂ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻋﻨﻲ ، ﻟﻲ ﻓﺘﺮﺓ ﺑﺴﻤﻊ ﺑﺘﻘﻮﻟﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻟﻴﻪ ﻡ ﺑﺘﻜﻠﻤﻮ ﻓﻲ ﻭﺷﻲ ﺍﻧﺎ ؟ ﻭ ﺑﻘﻮﻟﻮ ﺷﻨﻮﻭﻭ
_ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻘﻮﻟﻮ ، ﻟﻮ ﺑﺘﻌﺰﻳﻨﻲ ﺑﺠﺪ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺩﺍ ﻳﺘﻢ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﻭﻋﺸﺎﻥ ﺍﻫﻠﻚ ﻭ ﻋﺸﺎﻧﻲ ، ﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﻃﻴﺐ ﻭﺭﺍﺟﻞ ﺣﺎﺭﺓ ﻡ ﺗﺸﻮﻓﻲ ﻋﺼﺒﻴﺘﻮ ﺩﻱ ﻟﻜﻦ ﺣﻴﺸﻴﻠﻚ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻮ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺣﻴﻌﻤﻞ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻧﻚ ﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ،ﻭ ﺣﻌﻤﻞ ﻟﻴﻜﻲ ﻋﺮﺱ ﻱ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺯﻱ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻋﻤﻠﻮ ﻟﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺑﻨﺎ ﻣﺎ ﺭﺯﻗﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎﺍﺍ
* ﺍﺣﻤﺪ !! ﻫﻬﻪ ﺍﺣﻤﺪ ، ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ ﻭﻳﺴﺎﻣﺤﻮ ، ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻡ ﺑﺘﻔﺮﻕ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﻻﻻ ﻑ ﺩﺍ ﻡ ﺣﻴﻔﺮﻕ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻏﻴﺮ ﻓﻲ ﻭﻧﺴﺘﻬﻢ ﻭ ﻳﺸﺮﺑﻮ ﺑﻲ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ، ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻭﺍﻟﻜﻌﺐ ﻫﻮ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﻡ ﻟﻴﻬﻢ ..
_ ﺳﻠﻮﺍﺍﺍﺍﺍﻥ ! ﻡ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻗﻮﻝ ﻛﻼﻡ ﻡ ﺩﺍﺑﺮﺓ ﺍﻗﻮﻟﻮ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ، ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻟﻠﻔﻴﺘﻜﻢ ﻓﻴﻬﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﺩﺍ ﺳﺒﺐ ﻛﺎﻓﻲ ﻟﺰﻭﺍﺟﻜﻢ ﻭ ﻳﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻱ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻟﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻛﺪﺍ ﻓﺘﺮﺓ ﺧﻄﻮﺑﺘﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﺣﻤﺪ ﻣﺎ ﺍﺳﺎﻣﺤﻚ ﺍﺑﺪﺍﺍ
* ﺧﻠﻠﺘﻮ ﻟﺤﻈﻪ ﻟﺤﻈﻪ ﻻ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺏ ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻏﻠﻂ ، ﺍﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﻳﺤﺮﻛﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﺍ ﻡ ﺣﺼﻞ ﺍﻟﻔﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻏﻠﻂ ﻭ ﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍﺍ ﺍﺳﻲ ﺣﺄﺭﻓﺾ ﺍﻋﺮﺳﻮ ﻟﻴﻪ ؟
_ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﺍﻥ ﺑﻴﺼﻮﺭ ﻟﻠﺰﻭﻝ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ، ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺯﻭﺍﺟﻜﻢ ﻻﺯﻡ ﻳﺘﻢ ﻟﻤﺼﻠﺤﺘﻚ ..
* ﺣﺎﺿﺮ ، ﺍﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺗﺄﺧﺮﺗﺎ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ، ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺣﺎﺟﺖ ؟
_ ﺳﻼﻣﺘﻚ ، ﻭ ﺍﻓﺘﺤﻲ ﻻﻣﻚ ﺍﺿﺎﻧﺎ ﺑﺨﺼﻮﺹ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﻭﻟﻴﺪ ﻭ ﺗﺒﻘﻰ ﻗﻌﺪﻩ ﺭﺟﺎﻝ
* ﺣﺎﺿﺮ ،، ﻋﻦ ﺍﺯﻧﻚ .....
ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻘﺴﻮﻡ ﻧﺼﻴﻦ ، ﻣﺘﺄﻟﻤﺔ ﺷﺪﻳﺪ ﺣﺘﻲ ﺍﻟﺼﺪﺍﻉ ﺭﺟﻊ ﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﺴﻜﻦ ، ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻓﻲ ﻃﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﺣﺴﺒﺘﻬﻢ ﻛﻤﻠﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﻔﻴﻨﻲ ...
ﺍﻟﺴﻮﺍﻝ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻤﺎ ﺳﺄﻟﺘﻮ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﻟﻴﻪ ﻭﻟﻴﺪ ﻋﻤﻞ ﻣﻌﺎﻱ ﻛﺪﺍﺍﺍ ؟
ﻟﻴﻪ ﻗﺎﻟﻲ ﻛﻼﻣﻮ ﺍﻧﻪ ﻡ ﻳﺘﺸﺮﻑ ﻳﻠﻤﺴﻨﻲ ؟؟
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~»
ﻳﺘﺒﻊ ...
أنت تقرأ
اغتصاب معلن
ChickLit�اغتصاب معلن كتبتها �سحر سمير الرواية جديدة مكتملة 40 حلقة (حقيقية ) من قاع المُجتمع .. � ما كل اغتصاب بيكون مقابله في #ضحية !!! زي م كنت بقوليكم و حأقوليكم دايماً ان : الغلط ساهل بس الصح مُكلف جداً بنغلط و نغلط و نغلط و نغلط .............! لح...