# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ [ 25 ]
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ ........
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ، ﺍﻥ ﻣﺮﻳﻢ ﺟﺎﺭﺗﻲ ﺍﻡ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﺳﻼﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻘﺖ ﻡ ﺑﺘﺴﻠﻢ ﻋﻠﻲ ، ﺩﺍ ﻏﻴﺮ ﺍﻥ ﻣﻴﺎﺩﻩ ﻗﺒﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ، ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻥ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﻨﻌﺘﺎ ﺗﺤﺘﻚ ﺑﻴﻜﻲ
ﻭ ﺍﻧﻚ ﻛﻨﺘﻲ # ﺣﺎﻣﻞ ....
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ' ﺑﺘﻤﺘﻤﺔ ' ﻣﻤﻢ ﻣﻨﻨﻨﻮ ﺍﻟﺤﺢ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻳﻞ ﻣﺎﻟﻬﻢ ﻛﺪﺍﺍ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ، ﺍﻧﺎ ﻡ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﺍﻧﻬﻢ ﻳﻄﻠﻌﻮ ﻋﻨﻚ ﻛﻼﻡ ﺯﻱ ﺩﺍ ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻮ ﻧﺎ ﺍﺗﺨﻴﻠﺘﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﻫﻤﺎ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮ ﻛﺪﺍﺍ ، ﻟﻴﻪ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻗﺒﻞ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎ ﺑﺘﻔﻜﺮ ﺍﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﻨﺖ ، ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻳﻮﺻﻠﻮﻫﺎ ﻟﻠﺤﻤﻞ ، ﻡ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﻜﺮﺓ ﻛﻤﺎﻥ ﻳﻘﻮﻟﻮ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻣﻌﺮﺳﻪ ، ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ، ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍﺍ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﻋﻤﻞ ﺍﻟﻔﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺍﺳﺮﻉ ﻭﻗﺖ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺮﺭﺩﺓ ﻟﻜﻦ ﺧﻼﺹ ﻛﻔﺎﻳﻪ ﻟﺤﺪ ﻫﻨﺎﺍ ، ﻧﺎﺱ ﻛﻨﺖ ﺑﻌﺘﺒﺮﻫﻢ ﺟﻴﺮﺓ ﻭﺍﻫﻞ ﻭ ﻋﺸﺮﺓ ﻋﻤﺮ ﻟﻜﻦ ﻡ ﺑﻴﺴﺘﺎﻫﻠﻮ ...
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﻫﻮ ﺍﻟﺨﺎﺗﺎﻫﻮ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﻭﺭﻳﻨﻲ ؟
ﺣﺘﻌﺮﻓﻲ ﻓﻲ ﻭﻗﺘﻮﻭ ﺧﻠﻴﻬﻮﻭ ، ﻟﻜﻦ ﻗﺎﻫﺮﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﻢ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺍﻻﻛﻠﺖ ﻭ ﺷﺮﺑﺖ ﻣﻌﺎﻱ ﻓﻲ ﻣﺎﻋﻮﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻓﻲ ﺿﻬﺮﻱ ﻭ ﺗﻄﻌﻨﻲ ، ﻟﻜﻦ ﻫﻴﻦ ﻳﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺣﺎﻋﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﻴﺎﺩﻩ ﺑﻨﺖ ﺧﻠﻮﻗﺔ ﻡ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻻﺫﻳﻪ ، ﺑﺲ ﻛﻠﻪ ﻟﺨﻴﺮ ﻭ ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﻓﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ..
ﺳﻜﺖ ﻭ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻷﻣﻲ ، ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﺍﻟﺤﺎﺳﻪ ﺑﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺣﺮﻗﻪ ﺍﻟﺪﻡ ﺍﻟﺒﻘﺖ ﻇﺎﻫﺮﻩ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﻓﻲ ﺍﻧﻔﻌﺎﻟﻬﺎ ، ﺍﻥ ﺩﺍ ﻣﺠﺮﺩ ﻛﻼﻡ ﺍﺗﻘﺎﻝ ﻋﻠﻲ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻬﺎ ﻛﺪﺍ ، ﻃﻴﺐ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﻠﺖ ﺷﻨﻮ ؟ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ ﻗﺪﺭ ﻭﻟﻄﻒ ، ﺑﺲ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﻼﻣﻲ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺎ ﻋﺮﻓﺘﺎ ﺍﻥ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻦ ﻭﻟﻴﺪ ﺩﺍ ﺍﺳﻠﻢ ﺣﻞ ﻓﻌﻼً ﺯﻱ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﺍﻧﺎ ﻏﻠﻄﺘﺎ ﻭ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻏﻠﻄﺘﻲ ﻣﻊ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﻠﻄﻪ ﺩﻱ ﺍﻋﺸﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻴﺶ ﺣﻴﺎﺓ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ، ﺑﺲ ﻗﺒﻞ ﺍﻱ ﺧﻄﻮﺓ ﺍﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﻻﻗﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻮ ..
ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ، ﺳﺮﺣﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﺍﻧﺎ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻡ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻗﻠﺘﻲ ﺣﺎﺟﺔ ؟
ﺍﻳﻮﺓ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﺣﺎﺑﺔ ﺗﺘﻌﺮﻓﻮ ﻋﻠﻲ ﻋﻤﻚ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻗﺒﻞ ﻧﺎﺧﺪ ﺍﻱ ﺧﻄﻮﺓ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻮ ﺗﻘﺮﺭﻭ ﻭﺍﻟﺘﻘﻮﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﻣﺸﻲ ﺑﻴﻬﻮ ،، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺴﺒﻘﺎً ﻣﺎﺧﺪﺓ ﻗﺮﺍﺭﻙ ﻭ ﻳﻜﻔﻲ ﻛﻼﻣﻚ ﻋﻨﻪ ﺑﺲ ﻭﻛﻠﻲ ﺍﻣﺮﻙ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﺭﺍﺿﻴﺔ ﻭﺍﺗﻘﺒﻠﺖ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ﻭ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺳﺎﻣﺮﻳﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺘﻘﺒﻼﻫﺎ ﺷﺪﻳﺪ ،ﻛﺪﺍ ﻓﻀﻞ ﺳﺎﻣﺮ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺳﺎﻣﺮ ، ﻛﻠﻤﺘﻮ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻁ ﻭ ﻛﻮﺭﻙ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺴﻜﺔ ﻋﺪﻳﻞ ، ﺑﺲ ﻗﺒﻴﻞ ﺍﺗﻜﻠﻤﻨﺎ ﺗﺎﻧﻲ ﻭ ﺍﺗﻘﺒﻞ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ﺑﻌﺪ ﺗﻌﺐ،، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺫﻥ ﻛﺪﺍﺍ ﺍﺗﻮﻛﻠﻲ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻲ ، ﻭ ﻳﺎﻟﺼﺪﺍﻉ ﺣﻠﻒ ﻛﺎﻥ ﻳﻔﻜﻨﻲ ﺻﺪﺍﻉ ﻣﺰﻣﻦ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻴﺮﻗﺮﻗﻮ ، ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺧﺪﺕ ﺩﺵ ﻭ ﻏﻴﺮﺗﺎ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺍﻟﻨﺎﻳﻤﺔ ﺑﻴﻬﺎ ﻭ ﻋﻤﻠﺖ ﺳﻨﺪﻭﺗﺶ ، ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻠﻮﻗﺖ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺩﻱ 10:14 ، ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻗﻴﺔ ﻭ ﺭﺍﻗﺪﺓ ..
ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﻨﻮ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﻗﻮﻡ ﺍﺟﻴﺐ ﺷﻨﻄﺘﻲ ﻭ ﺍﻓﺘﺶ ﻟﻠﻮﺭﻗﻪ ﺍﻟﻜﺘﺒﺎ ﻟﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﻗﻤﻮ ﻟﻤﻦ ﺟﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ،، ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺗﺮﺩﺩﺗﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺮﻗﻢ ، ﺑﻌﺪ ﺩﻭﺳﺘﺎ ﺍﺗﺼﺎﻝ ، ﻓﺼﻠﺘﺎ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺟﺮﺱ ، ﻗﻠﺖ ﺍﻧﺎ ﻫﺒﻠﺔ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ !
ﺑﺲ ﻛﻞ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻜﺮﻭ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺮﻗﻴﻪ ﻻﻧﻮ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﻧﺎ ﺑﺮﺗﺎﺡ ﺷﺪﻳﺪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺧﻄﺮ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺭﻗﻴﻪ ﺷﺮﻋﻴﻪ ﺑﻐﺾ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻣﺼﺪﻋﻪ ﻭﻻﻻ ﺑﺲ ﺑﺘﺮﻳﺢ ﺷﺪﻳﺪ ..
ﻣﺎﺳﻜﺔ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ، ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺭﺟﻊ ﻟﻲ ﺑﻲ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ، ﺍﺗﺮﺭﺩﺕ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻓﺘﺢ ﻭﻻﻻ ، ﻟﻤﻦ ﻓﺼﻞ ، ﻭ ﺭﺟﻊ ﺍﺗﺼﻞ ﺗﺎﻧﻲ ، ﺣﺘﻲ ﺭﺩﻳﺖ ..
_ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
............* ' ﻡ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﺭﺩ '
_ ﺍﻟﻮﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
* ﺍﺣﻢ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
_ ﻳﺎ ﻫﻼﺍﺍ ، ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ
* ﻧﺤﻤﺪﻭ ......... ' ﺳﻜﺘﺎ '
_ ﻛﻴﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﺍﻉ ؟
* ﺩﺍ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ !!
_ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻟﻚ ؟ّ
* ﺍﺍ ﺍﻧﺖ ﻋﺮﻓﺘﻨﻲ ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻭﺭﻳﺘﻚ !
_ ﻃﻴﺐ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺣﺘﻠﻘﻲ ﺍﺟﺎﺑﺔ ﻣﻘﻨﻌﻪ ﻣﻨﻲ ﻟﻜﻦ ﺩﺍ ﺭﻗﻤﻲ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻋﻠﻲ ، ﻣﺎ ﺷﺮﻳﺤﺘﻲ ﺍﻻﺳﺎﺳﻴﻪ ﺩﻳﻚ ﺯﺣﻤﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﺻﺤﺎﺑﻲ ﻭﻛﺪﺍﺍ ، ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺗﺰﻛﺮ ﻛﺘﺒﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺩﺍﺍ ﺑﺲ ..
* ﺍﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ، ﺍﺍ ﻃﻴﺐ ﺍﺍ ﺗﻤﺎﻡ ، ﺑﺲ ﺍﺍﺍﺍ
_ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻋﺎﻳﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺴﻜﺘﻲ ﻭﺗﺨﻠﻲ ﺍﻟﺨﻂ ﻓﺎﺗﺢ ﺍﻧﺎ ﻣﺒﺴﻮﻁ ﻭ ﻣﺎ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻣﻨﻚ ﺷﺮﺡ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺗﺼﻌﺒﻴﻬﺎ ﺍﻭﻛﻲ
* ﻻﻻ ﺍﻧﺖ ﻓﻬﻤﺘﻨﻲ ﻏﻠﻂ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﻮﻭﻭ ﺍﻓﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻔﻒ ( ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺑﻴﺮﻭﺡ ﻣﻨﻲ )
_ ﺍﻫﺎﺍﺍﺍ ﺍﻧﻮﻭ ﺷﻨﻮ ؟
* ﺍﻱ ﻧﻌﻢ ﺍﻧﺎ ﺑﻜﺮﻫﻚ ﻛﺪﺍ ﻭ ﺑﺸﻤﻚ ﻭ ﻣﺮﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﺑﺘﻌﻜﻨﻦ ﻭﺑﺤﺲ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺧﻨﻘﻚ ﺑﺲ ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺩﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺫﻭﻕ ﻓﺎ ﺯﻭﻗﻲ ﺩﺍ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺗﺼﻞ ﻭ ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻣﺮﺗﻴﻦ ، ﻣﺮﺓ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻤﺴﻜﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻱ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺮﻗﻴﺔ ..
_ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ، ﺑﺘﻜﺮﻫﻴﻨﻲ ﺩﻱ ﻣﺎ ﺣﺎﺭﺓ ﺷﻮﻳﺔ !
* ﻻ ﺍﺑﺪﺍ ﻻﻧﻲ ﺑﺤﺴﻬﺎ ﻣﻨﻚ ﺑﺮﺿﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻌﺎﺩﻟﻴﻦ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺤﻨﺎ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ ﻣﺎ ﺑﻨﻄﻴﻖ ﺑﻌﺾ ﻑ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺭﺩﺓ ﻋﻠﻲ ﻗﻠﺒﻚ ..
_ ﻻ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻜﺮﻫﻚ ، ﻫﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﻲ ﺣﺎﺩ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺲ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻥ ﻟﻄﻴﻒ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻻﻣﻜﺎﻥ
* ﻫﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻢ ﺗﻤﺎﻡ ﻳﺎ ﻟﻄﻴﻒ ، ﻡ ﺍﻃﻮﻝ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺯﺍﺗﻮ ﻣﺎ ﻳﺎﻫﻮﻭﻭ
_ ﺍﻧﺎ ﺍﺷﺘﻜﻴﺖ ﻟﻴﻜﻲ ؟ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻡ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺩﺍ ﺭﺻﻴﺪﻱ ﻣﺎ ﺭﺻﻴﺪﻙ
* ﻳﺎﺥ ﺍﻧﺖ ﻣﺴﺘﻔﺬ ﻛﺪﺍ ﻟﻴﻪ ، ﻳﻌﻨﻲ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺒﻼﻭﻱ ﺍﻟﻔﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺟﻲ ﺍﻗﺎﺑﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﻭ ﺗﺨﺘﻤﺎ ﻟﻲ ﺑﻲ ﺍﺳﺘﻔﺰﺍﺯﺍﻙ ﺩﺍﺍ ..
_ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻗﻮﻟﻴﻜﻲ ﺷﻨﻮ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻒ ﺑﺠﺪ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﺩ ﻭﺷﺨﺺ ﻻ ﻳﻄﺎﻕ ﻭﺟﺪﻱ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ..
* ﻻﻻ ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻚ ﻳﻼﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﺘﺄﺫﻥ
_ ﻃﻴﺐ ، ﺑﺲ ﻗﺒﻞ ﺗﻘﻔﻠﻲ ﺣﺎﺑﻲ ﺍﻗﻮﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺍﻙ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﺎﺍ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﺳﻒ
* ﻳﻠﺘﻮ ﻳﻮﻡ ﺍﻳﺎﻣﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻛﻠﻬﺎ ﺳﻮﺩﻩ ﺗﻌﺘﺬﺭ ﻋﻦ ﺷﻨﻮ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ ؟
_ ﻫﻪ ﻟﻠﺪﺭﺟﺔ ﺩﻱ ، ﻃﻴﺐ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﻛﺪﺍ ﺍﺳﻒ ﻳﺎ ﺳﺘﻲ ، ﻑ ﺍﻣﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
...........* ( ﺳﻜﺘﺎ )
_ ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭ ....
* ﺍﻳﻮﺓ ﻣﻌﺎﻙ
_ ﺳﻤﻌﺘﻴﻨﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﺷﻨﻮ ؟
* ﺍﺍ ﺍﻳﻮﺓ
_ ﻃﻴﺐ ﺳﻼﻡ
* ﻟﻞ ﻟﺤﺤﻈﺔ ﻟﺤﻈﺔ
_ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ
* ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻭﻫﻤﻴﺔ ﻭﺳﺨﻴﻔﻪ ﺟﺪﺍ ﻭ ﻛﺌﻴﺒﻪ ﻭ ﻣﻨﻔﺴﻨﻪ ﻭ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻭﺷﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﻘﺎﺑﻞ ﻭ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻥ ﻛﻼﻣﻲ ﺍﻟﻘﻠﺘﻮ ﻟﻴﻚ ﺩﺍ ﻓﻴﻬﻮ ﺣﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ ، ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺩﺓ ﺩﻱ ﻗﺎﺳﻴﻪ ﺑﺘﺠﻠﺪ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺑﺘﺠﺒﺮﻧﻲ ﺍﻛﻮﻥ ﻛﺪﺍ ، ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺒﺮﺭ ﻟﻴﻚ ﺳﺒﺐ ﻛﻼﻣﻲ ﺍﻟﺴﺨﻴﻒ ﻋﻨﻚ ﺩﺍﺍ ﺑﺲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺑﺘﻔﺸﻰ ﻓﻴﻚ ﻻﻥ ﺍﺻﻼً ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺟﻮﺍﺍﻱ ,. ﻓﺎﺍ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻔﺔ
ﺍﺳﻔﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ .....
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~^
ﻳﺘﺒﻊ
أنت تقرأ
اغتصاب معلن
ChickLit�اغتصاب معلن كتبتها �سحر سمير الرواية جديدة مكتملة 40 حلقة (حقيقية ) من قاع المُجتمع .. � ما كل اغتصاب بيكون مقابله في #ضحية !!! زي م كنت بقوليكم و حأقوليكم دايماً ان : الغلط ساهل بس الصح مُكلف جداً بنغلط و نغلط و نغلط و نغلط .............! لح...