# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ [ 35 ]
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ .......
* ﻣﻠﺤﻮﻇﻪ :
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻜﺎﻧﻮ ﺑﻴﺴﺄﻟﻮ ﺍﻥ ﺣﻤﻞ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻡ ﻇﻬﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﺩﻱ ، ﻳﻌﻨﻲ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻴﻜﻢ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﻳﻤﻜﻦ ﻓﻲ ﺑﺎﺭﺕ ﺍﻭ ﺍﺗﻨﻴﻦ ﻓﻄﻴﺘﻮ ﻭﻣﺎ ﻗﺮﻳﺘﻮﻫﻮ ،، ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺳﻘﻄﺖ ﻟﻤﻦ ﻭﻗﻌﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ، ﻭ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﻋﺮﻓﺖ ... ﻧﻜﻤﻞ ﺍﺣﺪﺍﺛﻨﺎ ...
ﻣﺮﻭﺓ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ :
_ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﻡ ﻗﺪﺭﺗﺎ ﺍﻗﻮﻟﻬﺎ ﻟﻴﻜﻲ ﺍﻣﺲ
* ﺷﻨﻮﻭﻭ
_ ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻥ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﺷﻔﺘﻚ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻣﻊ ﻭﻟﻴﺪ ، ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻓﻲ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﺗﻌﻤﺪﺕ ﺍﺳﻮﻳﻬﺎ ، ﻏﺎﻳﺘﻮ ﻗﻄﻌﺘﺎ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ، ﻟﻜﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻮﺻﻞ ﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺩﺍ ﻻﺯﻡ ﺷﻮﻳﺔ ﺗﻔﺎﻫﺔ ..
* ﻫﻪ ﻫﺒﺒﺘﻲ ﺷﻨﻮ ؟
_ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻤﻴﺖ ﻟﻲ ﻓﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺣﺮﻳﻢ ﺣﻠﺘﻜﻢ ﺩﻳﻞ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻛﺪﺍﺍ ﻗﻠﺖ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ ، ﻭﻗﻔﺖ ﺟﻤﺒﻬﺎ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻋﻨﻚ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺟﺮﺟﺮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ، ﻭ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻤﺤﻴﺮﻥ ﺍﻟﻤﺘﺄﻛﺪ ﻣﻨﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺩﺍ ﻛﺪﺍ ﻭ ﻧﺸﺮﻭﻭ ، ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺳﻌﺎﺩ ﻭ ﻣﺮﻳﻢ . ّ.
* ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﺩﻱ ﺍﺳﺘﺒﻌﺪﻳﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﻣﺮﻳﻢ ﺩﻱ ﺍﻛﻴﺪ ، ﻻﻧﻮ ﻡ ﺗﻨﺴﻲ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ، ﻭﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﻟﻮ ﻋﺮﻓﺖ ﺣﺎﺟﻪ ﺯﻱ ﺩﻱ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺼﻤﻢ ﺗﻌﺮﺱ ﻟﻲ ﻭﻟﺪﺍﺍﺍ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻧﺎ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﻜﻠﻤﺖ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎ ﻭﻟﺪﺗﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺳﺪ ﺧﺸﻮﻡ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺤﻠﻪ ﺩﻳﻞ ﻣﺎ ﺑﺮﺿﺎ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ، ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﺭﺍﻫﻨﻚ ﺑﻲ ﻋﻤﺮﻱ ..
_ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﻨﺎﺍ ، ﺛﻘﺘﻚ ﺍﻟﺒﺘﺜﻘﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻭﻓﺮﻳﻬﺎ ﻟﻨﻔﺴﻚ ، ﺍﺣﻤﺪ ﻟﻤﻦ ﻭﺛﻘﺘﻲ ﻓﻴﻬﻮ ﻋﻤﻞ ﻓﻴﻜﻲ ﺷﻨﻮ ؟ ﻋﻤﻞ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﺳﻮﺃ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺘﻌﻤﻞ ﻟﺤﺪ ﺍﺳﻲ ﺑﺘﺪﻓﻌﻲ ﺗﻤﻨﺎﺍ ﻭﻟﺴﻪ ﻡ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﺮﺍﺟﻴﻜﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭ ،، ﻛﻔﺎﻳﻪ ﺛﻘﻪ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻡ ﺗﺤﺮﻗﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻛﺪﺍ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ،ﻭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺩﺍ ﻡ ﺣﻴﺘﻢ ..
* ﻻﻻﻻﻻ ﻣﺮﻭﺓ ، ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻻﺯﻡ ﻳﺘﻢ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺘﻬﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍﺍﺍ ،ﻣﺎ ﺣﻴﻨﻔﻊ ﻡ ﻳﺘﻢ ﺍﻧﺎ ﻣﺘﻤﺴﻜﺔ ﺑﺎﻟﻔﻜﺮﺓ ﺍﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺗﻌﺐ ﻭ ﺍﻋﺎﻧﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﻜﻦ ﺣﺘﺤﻤﻞ ..
_ ﻻ ( ﺑﻲ ﺍﻧﻔﻌﺎﻝ ) ﻻ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﻣﺠﺒﺮﺓ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻻﻟﻒ ﻣﺎ ﻣﺠﺒﺮﺓ ، ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻄﻔﺸﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﺩﺗﻦ ﺩﺍ ﻛﻠﻮﻭﻭﻭﻭ ﺑﺲ ﺗﺘﺰﻭﺍﺟﻲ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺩﺍﺍﺍ ، ﻡ ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻛﺒﺮﺭ ، ﺷﻔﺘﻲ ﺣﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﺗﻀﺮﻳﺖ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﺨﺎﻟﺘﻮ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻧﺎ ﻡ ﺣﺎﺳﻜﺖ ﻓﺎﻫﻤﺔ ..
* ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻣﻲ ﻻ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻡ ﺗﺪﺧﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﻣﺶ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻮﺻﻠﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﻠﻤﺮﺣﻠﻪ ﺩﻱ ﺍﻧﺎ ﻗﺪﺭﻫﺎﺍﺍ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻛﺪﺍﺍﺍ ،ﺍﻧﺎ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﺧﻼﺍﺍﺹ ..
_ ﻡ ﺣﻌﻘﺐ ﻋﻠﻲ ﻛﻼﻣﻚ ﺩﺍﺍ، ﻣﻨﺘﻬﻲ !
* ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻔﻪ . ﺑﺲ ﻟﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﺣﺴﻴﺘﻲ ﺑﻲ ﻭ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺸﻨﻮﻭﻭ ..
_ ﺗﻤﺎﻡ
( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺎﻧﻲ )
ﻭﻟﻴﺪ ! ﺣﺠﺰﺕ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ؟
ﺍﺣﺠﺰ ﺭﻳﻦ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ؟
ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺤﺠﺰ ﻭﻳﻦ ، ﺍﻧﺤﻨﺎ ﻣﺶ ﺍﺗﻔﻘﻨﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﻓﻲ ﻋﺮﺱ ﻳﺒﻘﻲ ﺗﺴﻮﻕ ﻣﺮﺗﻚ ﻭ ﺗﺴﻔﺮﺍ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻌﺴﻞ ﺑﺮﺍﺍ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ؟
ﺍﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ، ﺍﻱ ﺍﻱ ﺑﺐ ﺑﺤﺠﺰ
ﺣﺘﺤﺠﺰ ﻣﺘﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻄﺒﺮﺍﻥ ﺩﺍ ﻗﺎﻋﺪ ﺣﺎﺭﺳﻜﻢ ؟ ﻗﻮﻡ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﺟﻬﺰ ﻧﻔﺴﻚ ، ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺯﻧﻘﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﺪﺍ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﻗﻞ ﺟﻬﺰ ﺍﻟﻔﺮﺵ ﺣﻖ ﻏﺮﻓﺘﻜﻢ ﺩﻱ ..
ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺗﺐ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﺎ ﺗﻘﻠﻘﻲ ، ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﺨﺎﻟﻪ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﺍﻛﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺑﻌﺪ ﺑﻜﺮﺓ .. ﻃﻴﺐ ﻛﺎﻥ ﺗﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ !
ﻣﺎ ﻓﺮﻗﺖ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻳﺎﻡ ﺭﺑﻨﺎ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﻭﺍﺍﺍﺣﺪ ، ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﺴﺘﺮﺓ ﻭﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻳﺘﻢ ، ﺍﺩﻋﻲ ﻟﻴﻨﺎ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﻬﻨﻴﻨﺎ ﻭ ﻳﺴﻌﺪﻧﺎ ﺑﺲ ..
ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺘﻢ ﻟﻴﻜﻦ ﺍﻟﻲ ﺧﻴﺮ ﻭ ﻳﺴﻌﺪﻛﻢ ﻳﺎ ﺭﺏ ،ﻭ ﺑﻌﺪ ﺗﺮﺟﻌﻮ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻌﺴﻞ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻻﺯﻡ ﻧﻀﺒﺢ ﻭ ﺗﻌﺰﻡ ﺍﺻﺤﺎﺑﻚ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﻻﻫﻞ ﻭ ﺍﻋﻤﺎﻣﻚ ﺑﺎﻟﺰﺍﺕ ﻭﻧﺎﺱ ﺍﻟﺤﻠﻪ ..
ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ، ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ،ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺴﻬﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﺎﻣﻞ ﺣﺴﺎﺏ ﻟﻜﻞ ﺩﺍﺍ ﻡ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻢ . ﺍﺍ ﺍﻣﻲ ، ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻳﻼﻑ ؟
ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻓﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺻﺤﻴﺖ ﻣﺎ ﺻﺎﺩﻓﺘﻬﺎﺍ ، ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﺸﺖ ﻋﻨﺪ ﻫﺪﻯ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﻪ ، ﺻﺤﻲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺳﺄﻟﻚ ، ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﺩﺍ ﻣﺎ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻻ ﻗﺎﻟﻴﻚ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺎﻧﻲ ﻋﻦ ﺍﻻﻣﺎﻧﻪ ؟
ﻻﻭﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﻗﺎﻟﻲ ﺣﺎﺟﻪ ، ﻟﻜﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻗﻤﻮ ﻭﺍﻻﻣﻮﺭ ﻃﻴﺒﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ..
ﻃﻴﺐ ﺍﺳﻤﻌﻨﻲ ، ﺍﺩﻳﻨﻲ ﻗﺮﻭﺵ ﻣﺎ ﺑﻤﺶ ﻳﺪﻱ ﻓﺎﺿﻴﺔ ﻟﻠﻨﺎﺱ ..
ﻗﺮﻭﺵ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ؟
ﺍﺟﻲ ! ﺍﻧﺖ ﻣﺎﻟﻢ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺩﻱ ﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﺗﺪﻳﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ؟ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺑﻲ ﺷﻨﻮ ؟ ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺘﺮﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻢ ﺗﻮﺏ ﻭ ﺗﻄﻘﻤﻦ ﻟﻴﻬﺎﺍ ﻭ ﻛﻢ ﻏﻴﺎﺭ ﻣﺶ ﻛﻔﺎﻳﻪ ﺷﻴﻠﻪ ﻡ ﺟﻬﺰﻧﺎ ﻟﻴﻬﺎ .. ّ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺎ ﻻﻗﻴﺖ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻭﺍﺗﻔﺎﻫﻤﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻡ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﺍﺍ ﻛﻠﻮﻭ . ، ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺍﺟﺒﺮﺍﺍﺍ ؟
ﺍﻳﻮﺓ ﺗﺠﺒﺮﺍﺍ ، ﻗﻮﻡ ﻗﻮﻡ ﺟﻴﺐ ﻟﻲ ﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ﻗﻮﻭﻭﻡ ﺩﺍﻳﺮ ﺗﺼﻐﺮ ﻭﺷﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻤﺎﻥ ﻗﻮﻭﻭﻭﻡ ...
ﻃﻴﺐ ﻗﺎﻳﻢ ...
ﻣﺮﻭﺓ ، ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﻠﺘﻬﺎ ﻟﻴﻜﻲ !
_ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟
* ﺣﺎﺟﺔ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻟﺤﺪ ﺍﺳﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺨﻨﻮﻗﻪ ..
_ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﺎﻧﻲ ؟
* ﺣﺴﺎﻡ
_ ﻣﺎﻟﻮ ؟
* ﻃﻠﻊ ﺻﺎﺣﺐ ﻭﻟﻴﺪ
_ ﺷﺸﺸﺸﺸﺸﻨﻮﻭﻭﻭ ﻻﻻﻻ ﺍﺻﻠﻮ ﻣﺎ ﺑﺼﺪﻕ
ﻛﻴﻒ ، ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﻛﻴﻒ ! ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ
* ﻭﺍﻟﻠﻪ ، ﺗﺘﺰﻛﺮﻱ ﻟﻤﻦ ﻛﻨﺖ ﺑﻘﻮﻟﻴﻜﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺍ ﻡ ﻏﺮﻳﺐ ﻋﻠﻲ ،ﻛﻨﺖ ﻗﺎﻳﻠﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻻﻗﻴﺘﻮ ﻑ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﺩﻱ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﺍﺍﺍ ، ﺑﺲ ﻟﻤﻦ ﻗﺎﺑﻠﺘﻮ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻭ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻧﺘﻜﻠﻢ ، ﻫﻮ ﺯﻛﺮﻧﻲ ﺏ ﺍﻧﻮ ﺍﺗﻼﻗﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﺍﻳﺎﻡ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﺭﺍﻗﺪﻩ ﻑ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺣﻤﺪ . .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺩﺍ ﺍﻟﺤﺼﻞ ، ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺩﺍ ﻓﺎﻛﺮﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﺸﺘﻐﻞ ﻣﻤﺮﺿﻪ ﻑ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻫﻪ ، ﻡ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﺣﺎﺟﻪ ﻋﻦ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻻ ﻋﻦ ﻭﻟﻴﺪ ..
_ ﻳﺎ ﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺑﺒﺒﺒﻲ ، ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺻﺪﻕ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ، ﻳﺎﺥ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺿﻴﻘﻪ ﺧﺮﻡ ﺍﺑﺮﺓ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ
* ﻻ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻡ ﺿﻴﻘﻪ ، ﺑﺲ ﺭﺑﻴﻨﺎ ﺑﻴﻮﻓﻖ ﻭ ﻳﺠﻤﻊ ﺗﺤﺖ ﻣﺴﻤﻰ ﺍﻟﺼﺪﻑ ، ﺷﻔﺘﻲ ﺣﻈﻲ ! ﺗﻔﺘﻜﺮﻱ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺍﺣﻠﻢ ﺑﺤﺎﺟﻪ ؟ ﺍﻛﻴﺪﻻ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻧﺎ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺩﻱ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﺯﻱ ﺧﺮﻃﻮﺵ ﺍﻟﻤﻮﻳﻪ ﻻ ﻻﻓﻪ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﻳﺎ ﺍﻭﻟﻬﺎ ﺯﻱ ﺁﺧﺮﻫﺎ ﻭﺍﺍﺣﺪ ﻣﺎ ﺑﺘﻔﺮﻕ ..
_ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺭﺑﻨﺎ ﺑﻴﺨﺘﺒﺮ ﻓﻴﻜﻲ ؟
* ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻘﺪﺭ ﻭ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﻏﻠﻄﺖ ، ﺩﺍ ﺯﻧﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﺫﺍ ﺭﺑﻨﺎ ﺣﻴﻐﻔﺮﻭ ﻟﻲ ﻭﻻﻻ ، ﺩﺍ ﻛﻠﻮ ﻋﻘﺎﺏ ﻟﻠﺤﺼﻞ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺣﻤﺪ ، ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻮ ﺣﺎﻭﻟﺘﺎ ﺍﻣﻨﻌﻮ ﻡ ﻛﺎﻥ ﺩﺍ ﺣﺼﻞ ..
_ ﺗﻌﺮﻓﻲ ! ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﻮﺳﻤﺔ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻓﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻡ ﺍﻧﻜﺮ ﺍﻧﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻻﻣﻞ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﻔﻜﺮ ﻓﻴﻬﻮ ﻡ ﺑﻌﺮﻓﻮ ﻟﻜﻦ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺳﻪ ﺍﻧﻪ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ، ﻛﺪﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺗﻌﻘﺪ ﺷﺪﻳﺪ ..
* ﻫﻪ ﻭﻟﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﻟﻲ ﺑﻲ ﺣﺒﻮ ﺣﺘﻌﻤﻠﻲ ﺷﻨﻮ ؟
_ ﺍﺣﻠﻔﻲ ﺑﺲ ﺍﺣﻠﻔﻲ ﺍﺣﻠﻔﻲ ﻻﻻﻻ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺻﺢ ، ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﻭﺭﻳﺘﻚ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻜﻲ ﻇﺎﻫﺮ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻮ ، ﻭﻭﻭﺍﺍﻱ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﺳﻲ ﺍﻟﺤﻞ ﺷﻨﻮ ، ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺗﺘﺰﻭﺟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﻌﺪ ﺩﺍ ! ﻃﻴﺐ ﺗﻔﺘﻜﺮﻱ ﻣﻤﻜﻦ ﻭﻟﻴﺪ ﻳﻌﺰﻣﻮ ﺍﻟﻌﻘﺪ ؟
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~»,
ﻳﺘﺒﻊ .......
أنت تقرأ
اغتصاب معلن
ChickLit�اغتصاب معلن كتبتها �سحر سمير الرواية جديدة مكتملة 40 حلقة (حقيقية ) من قاع المُجتمع .. � ما كل اغتصاب بيكون مقابله في #ضحية !!! زي م كنت بقوليكم و حأقوليكم دايماً ان : الغلط ساهل بس الصح مُكلف جداً بنغلط و نغلط و نغلط و نغلط .............! لح...