# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ ......
39
ﻷﻧﻮ ﺍﺗﻔﺎﺩﺍﻧﻲ ﺑﻲ ﻳﺪﻭ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﺟﺎﺕ ﻓﻲ ﻳﺪﻭﻭﻭ ، ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻀﺮﺑﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ ؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﻴﺪﺍﺍﺍ ﺗﺎﻧﻲ ﻭ ﺍﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ ﺍﻗﺘﻠﻚ ﻭﺍﺣﺴﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺧﻠﻘﻚ ، ﻗﺎﻟﻲ ﻃﻴﻴﻴﻴﺐ ، ﺻﺒﺮﻙ ﻳﺎ ***..
( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺎﻧﻲ )
_ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ، ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺠﻌﻠﻪ ﺯﻭﺍﺝ ﺧﻴﺮ ﻳﺎ ﺭﺏ ﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺧﻴﺮ
* ﺍﻣﻴﻦ ﻣﺮﻭﺓ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻋﻘﺒﺎﻝ ﺍﻓﺮﺡ ﺑﻴﻜﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻳﻮﻡ ﻋﺮﺳﻚ ﺩﺍ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﺳﻮﻱ ﺍﻟﻤﺎ ﺳﻮﻳﺘﻮ ﻟﻲ ﺳﻠﻮﺍﻥ ، ﺑﻌﺪ ﺩﺍﺍ ﻧﻮﺻﻠﻚ ﻳﻼﺍ ﺍﺟﻬﺰﻱ
_ ﻡ ﺍﻧﺤﺮﻡ ﻣﻨﻜﻢ ﻱ ﺭﺏ ، ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻫﺰﺓ ﺍﻣﺸﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺧﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻴﻮﺻﻠﻨﻲ
* ﻻﻻ ﺍﺑﺪﺍً ﻻﺯﻡ ﺍﻗﺎﺑﻞ ﺍﻣﻚ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻃﻤﻦ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ،، ﺍﺳﻤﻌﻴﻨﻲ ، ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﺔ ﺣﻘﺘﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﻳﻨﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺨﺘﻮﺗﻪ ﻫﻨﺎ ؟
_ ﺣﺎﺗﻢ ﺟﺎ ﺷﺎﻟﻬﺎﺍ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ، ﺗﺎﻧﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻭ ﺍﺗﺎ ﻭ ﺳﺎﻣﺮﻳﻦ ﻗﻔﻠﻨﺎ ﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﻚ ﻛﻠﻬﺎ ﻭ ﻃﻔﻄﻔﻨﺎﺭﺣﺘﻲ ﺍﻟﺘﻼﺟﺔ ﻓﺼﻠﺘﻬﺎ ﻡ ﺑﻘﻰ ﺷﻲ ﻭﻛﺎﻥ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﺠﻲ ﺗﺎﺧﺪﻳﻬﺎﺍ
* ﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻚ ،ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﺍﻃﻤﻨﺖ ﻋﻠﻲ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻗﻠﺒﻲ ﺣﻴﺮﺗﺎﺡ ..
_ ﺑﺘﻄﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ، ﻳﻼ ﻧﻄﻠﻊ ﻋﺸﺎﻥ ﻋﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻗﻒ ﺑﺮﺍ ﻣﻨﺘﻄﺮﻧﺎﺍ ..
* ﻳﻼ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ... ** ﺑﻌﺪ ﺭﻛﺒﻮ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﺍﻣﻲ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﻋﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﻟﺪﻙ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﺩﺍ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﻡ ﺣﺼﻞ ﺷﻔﺘﻮ ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻣﺆﺯﻣﻨﻲ ﻡ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﻧﻌﻴﺶ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻫﻮ ﺍﺻﻼ ﻡ ﻣﺘﻘﺒﻠﻨﺎ ، ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻡ ﺗﻘﻠﻘﻲ ﻫﻮ ﻗﻠﺒﻮ ﻃﻴﺐ ﻭﻣﺘﻔﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻗﺖ ﻭﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﻴﺘﺮﺗﺐ ﺣﺘﻲ ﻣﻔﻜﺮ ﺑﻌﺪ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺗﺮﺟﻊ ﻧﻌﻤﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺟﻤﻌﻪ ﻭ ﺗﺘﻌﺮﻓﻮ ﺑﻲ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺍﻛﺘﺮﺭ ،، ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ...
( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺎﻧﻲ )
* ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼﺍﺍ ، ﺍﺯﻳﻚ ، ﻛﻴﻒ ﺟﺎﻟﻜﻚ ﻃﻴﺒﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ..
_ ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻴﺮ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ
* ﻣﺎﻟﻚ ﻱ ﺑﺘﻲ ﻡ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺗﺨﺸﻲ
_ ﻣﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺣﺎﺟﺔ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺯﻋﺠﻜﻢ
* ﺍﺯﻋﺎﺝ ﺷﻨﻮ ﻱ ﺑﺘﻲ ﺣﺒﺎﺑﻚ
_ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺧﺎﻟﺘﻮ ،، ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺘﻚ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺣﺴﺎﺱ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻚ ﻣﻦ ﺟﻮﺍﻛﻲ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻮ ﻭ ﻣﺎﻓﻲ ﺳﺎﺑﻖ ﻣﻌﺮﻓﻪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﻭﻛﺪﺍﺍ ، ﻭ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺟﻴﻜﻲ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﻭ ﻏﻴﺮ ﻛﺪﺍ ﻛﻨﺖ ﻣﻤﺎﺭﺿﺔ ﺍﻣﻲ ﻓﺘﺮﺓ ، ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺑﺤﺒﻮ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ، ﺑﺲ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻨﺎ ﻫﻮ ﺷﺮﻋﻲ ﻭﺑﺸﻬﻮﺩ ﻭﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﺳﺮﻱ ، ﻻﺳﺒﺎﺏ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺑﻌﺎﻃﻔﻪ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﻭ ﻛﻨﺖ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺑﻄﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻲ ﺍﻫﻠﻮ ﻭﺍﻧﻪ ﻧﻠﻌﻦ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻟﻮ ﺭﺑﻨﺎ ﻛﺮﻣﻨﻲ ﺑﻲ ﺣﻤﻞ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺍﻣﺮ ﺑﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ، ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﺧﺘﻠﻔﻨﺎ ﺍﺧﺘﻼﻑ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻤﻦ ﺣﻜﻰ ﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﺣﻴﺘﺰﻭﺝ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻣﻮ ﺧﻄﺒﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ، ﺍﻧﺎ ﺯﻱ ﺯﻱ ﺍﻱ ﻭﺣﺪﺓ ﻡ ﺣﺄﻗﺒﻞ ﺗﺠﻲ ﻓﻮﻗﻲ ﺿﺮﺓ ، ﻭﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻛﺒﺮﺕ ﻭ ﻫﻮﻭﻛﺎﻥ ﻣﺘﻤﺴﻚ ﺑﻲ ﻗﺮﺍﺭﻭ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺗﻤﺴﻜﻮ ﺑﻲ ، ﻭ ﻓﻌﻼ ﺟﺎ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ، ﻭﺍﻧﺎ ﺟﻴﺖ ﺑﻌﺪﻩ ﻭ ﺍﺗﻼﻗﻴﻨﺎ ﻛﺬﺍ ﻣﺮﺓ ﺑﺲ ﻣﺸﻜﻠﺘﻨﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﻜﺒﺮ ، ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﺼﻠﻮ ﺑﻲ ﺍﻥ ﺍﻣﻲ ﻋﻴﺎﻧﻪ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻤﺎﺭﺿﺎﻫﺎ ﻓﺘﺮﺓ ، ﻭ ﺍﻧﻘﻄﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺑﻴﻨﺎ ﻓﺘﺮﺓ ، ﻭ ﺑﻌﺪﺍﻙ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻪ ﻋﻤﻞ ﺣﺎﺩﺙ ﻭ ﺭﺍﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﺍﻟﻤﻮﺕ ، ﻋﻤﻠﺖ ﺑﺄﺻﻠﻲ ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﺯﺭﺗﻮﻭ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻟﻴﻠﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﺳﻤﺔ ﻭﻗﺘﻲ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻣﻲ ، ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺟﺎ ﻭﻗﺖ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﻓﺠﺔ ﺍﻟﻤﻮﺕ ، ﻓﺠﺎﻩ ﺍﺗﺤﺴﻦ ﻭﺷﺎﻟﻮ ﻣﻨﻪ ﺍﻻﺟﻬﺰﺓ ﻭ ﺯﻱ ﺍﻟﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻴﺎﻥ ، ﻭﺍﺑﺘﺪﺍ ﻳﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻦ ﺧﻄﻴﺒﺘﻮ ﺍﻻﻏﺘﺼﺒﺎ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭ ﺑﻴﻬﺎﺍ ، ﻋﻦ ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻪ ﺍﻟﻈﻠﻤﺎ ﻭﺧﻼﻫﺎﺍ ، ﻋﻦ ﺍﻧﻪ ﻧﺪﻣﺎﻥ ﻭﺷﺎﻳﻞ ﻫﻤﻬﺎﺍ .... ﻭ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺑﻨﺎ ﺷﺎﻟﺘﻮ ﺍﻣﺎﻧﺘﻮ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻮﻧﻲ ، ﺑﻜﻴﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺟﻌﺘﻲ ﻭﺟﻌﺘﻴﻦ ،، ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺟﻲ ﺍﻣﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻔﺎﺗﺖ ﺩﻱ ، ﻭ ﻣﻦ ﻓﺘﺮﺓ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻥ ﺍﺧﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﺣﻴﺘﺰﻭﺝ ﺧﻄﻴﺒﺘﻮ ﻭﺟﻴﺖ ﺍﺑﺮﺀ ﺫﻣﺘﻲ ، ﻭ ﺩﻱ ﺍﻟﻘﺴﻴﻤﺔ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮﻭ ..
* ﺍﺣﻤﺪ ! ﺍﺣﻤﺪ ﻣﻨﻮ ؟ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻠﺨﺒﻄﻪ ﺍﻱ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺕ ﻭﺍﺳﻤﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻭﻟﺪﻱ ﻣﺎ ﻣﻌﺮﺱ ، ﻭﻻ ﺑﻴﻌﺮﺱ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻱ ﻭﻻ ﺍﻏﺘﺼﺐ ﺧﻄﻴﺒﺘﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻴﺪ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ..
_ ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺍﻧﺎ ﻡ ﺟﻴﺖ ﻫﻨﺎ ﺍﻃﺎﻟﺐ ﺑﺸﻲ ﻭﻻ ﻋﺸﺎﻥ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺖ ﺍﺑﺮﺀ ﺫﻣﺘﻲ ﺑﺲ ﻭﺭﻳﻨﻲ ﺍﺳﻢ ﻭﻟﺪﻙ ﻣﻨﻮ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﻭ ﺩﻱ ﺍﻟﻘﺴﻴﻤﺔ ﻭﺩﺍ ﺍﻻﺳﻢ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ..
* ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺍﻟﺸﻤﻴﺴﻲ ..
_ ﻭﺩﻱ ﺍﻟﻘﺴﻴﻤﺔ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺍﻟﺸﻤﻴﺴﻲ ، ﻭﺍﻧﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﻤﺘﻮﻟﻲ ﺍﺣﻤﺪ .. ﻭﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﻗﺪ ﺑﻠﻐﺖ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻓﺸﻬﺪ .. ﻋﻦ ﺍﺯﻧﻚ
* ﻻﻻﻻﻻ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻡ ﺗﻤﺸﻲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻡ ﺗﻤﺸﻲ ﺧﺦ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻡ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺻﺪﻕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻛﻴﻒ ﻛﻴﻒ ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺟﻴﺘﻲ ﻣﻦ ﺑﺪﺭﻱ ﻟﻴﻪ ﻡ ﺟﻴﺘﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻔﺎﺱ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺍﺱ ، ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﻴﺘﻘﺎﻝ ﻋﻦ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺩﺍ ﻃﻠﻊ ﺻﺢ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﺩﻱ ﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﺘﺤﻤﻠﻪ ﻛﻞ ﺩﺍ !
ﻃﻴﺐ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻟﺸﻔﺘﻮ ﻫﻲ ﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺩﺍ ﻛﺎﻥ ﺷﻨﻮﻭﻭ ! ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ..... ﺍﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺳﻲ .. ﻡ ﺗﻤﺸﻲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﻣﻦ ﺩﺭﺑﻬﺎ ﺩﺍ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﻣﺸﺖ ﻟﻲ ﺍﻳﻼﻑ ﻣﺮﻣﻄﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻮﺍﻃﻪ ﻭ ﻃﺮﺩﺗﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺒﻲ ﺍﻧﺎ ..
ﻓﻜﻨﻲ ، ﻓﻜﻨﻲ ﺑﻤﺸﻲ ﺑﺮﺍﻱ ﻱ ﻭﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﻓﻜﻨﻲ
ﺍﺍﺍﻩ ﻓﻜﻨﻲ ﻛﻔﺎﻳﺔ ﻛﻔﺎﻳﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ..
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻛﻔﺎﻳﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺴﻪ ﺷﻔﺘﻲ ﻋﺬﺍﺏ ﻭﻻ ﺷﻔﺘﻲ ﺣﺎﺟﻪ ، ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺎﻩ ﺍﻟﻤﺤﻀﺮﺍ ﻟﻴﻜﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﻪ ، ﺍﻭﺭﻳﻜﻲ ﻭﻻ ﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﻣﻔﺎﺟﺎﻩ ، ﺍﻭﺭﻳﻜﻲ ﺍﺣﺴﻦ ، ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺣﺘﻨﻮﻣﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻫﺎﻫﺎﻫﺎﺍﺍ ، ﺭﺍﻳﻚ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ؟
ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﻛﺪﺍ ﻟﻴﻪ ، ﻓﻜﻨﻲ ﻡ ﺗﺪﺧﻠﻨﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻓﻜﻨﻲ ، ﻡ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺣﺘﺤﺒﺴﻨﻲ ﻓﻴﻬﻮ ﻻﻻ ﻡ ﺑﺘﻌﻤﻼ ﻡ ﺣﺘﻮﺻﻞ ﺑﻴﻚ ﻫﻨﺎﺍ ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ،، ﻭﻟﻴﺪ ﻻﻻ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻻﻻﻻ ﺍﻓﺘﺤﻮ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻓﺘﺤﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﻫﻨﺎ ﺣﺄﻣﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺄﻣﻮﻭﺕ .... ﻓﻌﻼﺍ ﻣﺸﺎ ﻭ ﺟﺮﺍﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ، ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺎﻥ ﻓﺎﺗﺢ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻓﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺧﺒﻂ ﻭ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﺘﺎ ﺍﺟﺮﻭ ﻭﻻ ﺍﺩﻓﺮﻭ ، ﺍﺗﻮﻫﻤﺖ ﺍﻧﻪ ﻗﻔﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ، ﻭ ﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺘﺎ ﺣﺘﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺑﻜﻲ ﻓﻲ ﺣﻤﺎﻡ ﺑﺎﻟﺸﻜﻞ ﺩﺍﺍ ، ﺧﻔﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺴﻜﻮﻥ ...
( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺯﻭﻝ ﻛﺪﺍ )
ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ ﻳﺎ ﺣﺎﺝ ، ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ ﻭﻭﻳﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻜﺎﻧﻮ ﺳﺎﻛﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺩﺍﺍﺍﺍ ؟
ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ؟
ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﻟﻔﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺩﻳﻞ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﻜﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎﺍ ﻭﻳﻦ ، ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺣﺎﺝ ﻟﻮ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﻗﻢ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﻪ ﺩﻟﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍ ، ﺿﺮﻭﺭﻱ
ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ﻡ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﻗﻢ ﺍﻻ ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺩﻳﻞ ، ﻟﺤﺪ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺎﻧﻮ ﻓﻲ ﺑﺲ ﺍﺗﺤﺮﻛﻮ ﻭ ﺷﻜﻠﻬﻢ ﺭﺣﻠﻮﻭﻭ،، ﻛﺪﻱ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻧﺴﺎﻝ ﻧﺎﺱ ﺣﺎﺟﺔ ﺳﻌﺎﺩ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﺮﻳﻢ ،، ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﻳﺎ ﻋﻤﻲ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺑﺄﺳﺮﻉ ﻭﻗﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻧﺸﻮﻑ ﻧﺎﺱ ﺣﺠﺔ ﻣﺮﻳﻢ ﻻﻧﻮ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﺳﻌﺎﺩ ﺟﺒﺪﻩ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﺍ ، ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﻭﻳﻨﻮ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﺣﺠﺔ ﻣﺮﻳﻢ ﺩﺍﺍ ؟
ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻔﻴﻬﻮ ﺳﺒﻴﻞ ﺑﺲ ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﻭ ﺍﻻﻩ ﻗﻠﻘﺘﻨﻲ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ،،
ﻓﻌﻼً ﻣﺸﻮ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﻣﺮﻳﻢ ﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﺤﻆ ﺍﻥ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻔﺘﺤﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ، ﻭ ﻃﺒﻌﺎً ﻋﺸﺎﻥ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻑ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺭﻗﻢ ﺍﻣﻲ ، ﻓﻌﻼﺍ ﻛﺘﺒﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻓﻲ ﻭﺭﻗﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﻣﻦ ﺗﻮﺗﺮﻭ ﻭ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﻮ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺄﻧﻪ ﻣﻨﺘﻈﺮﻫﻢ ﻳﻤﺸﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺠﻲ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻠﻴﻬﻢ .. ﺷﺎﻝ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻭﻣﺸﻰ ،،، ﻭ ﻫﻮ ﻣﺎﺷﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻣﻲ :
_ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
* ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻨﻮ ﻣﻌﺎﻱ
_ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﺧﺎﻟﺔ ﻣﺮﻳﻢ
* ﺍﻳﻮﺓ ﺍﻧﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮﻭﻭ ؟
_ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﺍﺩﻳﻨﻲ ﻋﻨﻮﺍﻧﻚ ﻭﻻ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﺟﻴﻜﻲ ﻓﻴﻬﻮ ﺍﺳﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ..
* ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﺍﻭﻝ ﻭ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺠﻴﻨﻲ
_ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺔ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﻨﺎ ﺩﺍﺍﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺍﺩﻳﻨﻲ ﻋﻨﻮﺍﻧﻚ ﻭﻻ ﺍﻱ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﻻﻗﻴﻜﻲ ﻓﻴﻬﻮ ..
* ﻃﻴﺐ ﺍﻛﺘﺐ ﻋﻨﺪﻙ ( ......... )
_ ﻓﻌﻼً ﺩﻭﺭ ﻋﺮﺑﻴﺘﻮ ﻭ ﻣﺸﻰ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ..
ﻋﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺑﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﻣﻊ ﻣﻨﻮ ؟
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﺘﻜﻠﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻣﺮﻳﺒﻪ ﻭ ﻣﺼﻤﻢ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ﻭ ﺷﻜﻠﻮ ﻣﺸﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻡ ﻟﻘﺎﻧﻲ ﻭ ﺷﺎﻝ ﺭﻗﻤﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ، ﻗﻠﻖ ﺑﻲ ﺷﺪﻳﺪ ﻳﺎ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺭ .. ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﻓﺎﻫﻢ ، ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻻ ﺍﻧﺎ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﺑﺲ ﻳﻮﺻﻞ ﻭ ﻧﻔﻬﻢ ﺩﺍﻳﺮ ﺷﻨﻮﻭﻭ ، ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﻳﺘﻴﻬﻮ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ؟ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻳﻮﺓ .. ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎﻛﻠﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ !
# ﺍﺳﺘﻜﺎﻧﺔ ~^
أنت تقرأ
اغتصاب معلن
ChickLit�اغتصاب معلن كتبتها �سحر سمير الرواية جديدة مكتملة 40 حلقة (حقيقية ) من قاع المُجتمع .. � ما كل اغتصاب بيكون مقابله في #ضحية !!! زي م كنت بقوليكم و حأقوليكم دايماً ان : الغلط ساهل بس الصح مُكلف جداً بنغلط و نغلط و نغلط و نغلط .............! لح...