33

233 2 0
                                    

# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ ‏[ 33 ‏]
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ ......
_ ﻫﺎﻫﺎﻫﺎ ﻃﻴﺐ ﻟﻮ ﻭﺭﻳﺖ ﺍﻣﻚ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺣﻘﻚ ﻭ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻓﻴﻮ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﺣﻤﺪ ﺗﺎﺝ ﺍﻟﺴﺮ ﺍﺣﻤﺪ ، ﺗﻔﺘﻜﺮﻱ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺭﺩ ﻓﻌﻠﻬﺎ ﺷﻨﻮ ؟ ﻭﻻ ﻟﻮ ﻭﺭﻳﺘﻮ ﻟﻠﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﺪﺍﻳﺮﺍﺍﺍ ﺗﻌﺮﺳﻮ ؟ ّ
ﺗﻔﺘﻜﺮﻱ ﺍﻟﺤﻴﺤﺼﻞ ﺷﻨﻮ ! ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺍ ﺗﺨﺘﻲ ﺟﺰﻣﺔ ﻗﺪﻳﻤﺔ ﺗﺴﺪﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﻠﻘﻚ ﻭ ﺷﺮﻭﻃﻚ ﺩﻱ ﺗﺒﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﺸﺮﺑﻲ ﻣﻮﻳﺘﺎ ﻳﺎ ﺑﺖ ﺍﺣﻤﺪ .....
* ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺤﻤﻞ ! ﻳﻲ ﻱ ﻳﺎﺍﺗﺎ ﺣﻤﻞ ﺩﻱ !
_ ﺍﻭﻭﻭﻩ ﺣﻼﺗﻚ ﻭﺍﻧﺎﻱ ﺑﺘﺴﺘﻌﺒﻄﻲ ﻛﺪﺍﺍ ، ﺍﻣﻤﻢ ﻃﻴﺐ ﻟﻤﻦ ﺍﺟﻴﻜﻢ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﺣﺄﺑﻘﻰ ﺍﺟﻴﺒﻮ ﻟﻴﻜﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﻭ ﺑﺎﻟﻤﺮﺓ ﺍﻭﺭﻳﻬﻢ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺍﻧﻮ ﻣﻮﺍﻋﻴﺪ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺍﺗﻐﻴﺮﺕ .. ﻭ ﺯﻭ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺗﺨﺘﺼﺮﻱ ﻋﻠﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺩﺍ ﻭ ﺯﻱ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻃﺒﻌﺎً ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺳﻤﻌﺘﻚ ﻡ ﻧﺎﻗﺼﻪ ، ﺍﺫﺍ ﺣﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍ ﻓﻌﻼً ﻳﻤﺸﻲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ، ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻧﻚ ﻡ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺣﺎﺟﻪ ﻏﻴﺮ ﻋﻘﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ ، ﻭ ﺑﻌﺪ ﺗﻼﺗﻪ ﻳﻮﻡ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﺣﺘﻜﻮﻧﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻭ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻻﻗﺮﺭ ﺍﻃﻠﻘﻚ ﻭﻻ ﻻ ،، ﻓﻬﻤﺘﻲ؟
ﻭ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ، ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺩﺍ ﻥ ﺗﻌﺘﺒﻴﻬﻮ ﺍﻻ ﻋﻠﻲ ﺑﻴﺘﻲ ، ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻭﻻ ﻣﺎ ﻓﺎﻫﻤﻪ ؟
* ﺗﻤﺎﻡ
_ ﺍﻧﻘﻌﻠﻲ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﻭﺷﻲ .. ﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ...
ﺣﺘﻘﻮﻟﻮ ﻋﻨﻲ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﺻﺢ ﻭ ﻣﺎ ﺩﺍﻓﻌﺖ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻭ ﻣﺎ ﺍﺧﺪﺕ ﺣﻘﻲ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﻣﻜﺴﻮﺭﺓ ﻭ ﻣﺬﻟﻮﻟﺔ ، ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻣﻮﻗﻔﻲ ﻣﺤﺮﺝ ﻡ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﺧﺴﺮ ﺍﻣﻲ ﻛﻤﺎﻥ ، ﻫﻲ ﻟﻤﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺳﺎﺍﻱ ﻣﻦ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻘﻠﻮﺏ ﻓﻮﻕ ﺗﺤﺖ ﻓﻤﺎ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﻟﻤﻦ ﺗﺸﻮﻑ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺗﺤﻠﻴﻞ ، ﻭﻻ ﻋﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻳﻘﻮﻝ ﻋﻨﻨﺎ ﺷﻨﻮ ﻭﻻ ﺍﻟﻨﺎﺱ ، ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺣﺘﺪﻣﺮ ، ﺍﻓﻀﻞ ﺗﺪﻣﺮ ﺑﺴﺘﺮ ﺣﺎﻝ ﻭ ﻻ ﺑﺸﻴﻞ ﺍﻟﺤﺎﻝ ... ﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺧﺴﺮﺍﺍ ﺧﻼﺍﺍﺍﺹ ، ﻫﻪ ﻭﺍﻟﺤﺐ ﺍﻟﻜﻨﺖ ﺑﺘﻤﻨﺎﻫﻮ ﻟﻼﺳﻒ ﺩﺧﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺘﺄﺧﺮ ، ﻣﺘﺄﺧﺮ ﺷﺪﻳﺪ ،، ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺳﺘﻤﺮ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺑﻌﺪ ﻋﻦ ﺣﺴﺎﻡ ، ﺍﻧﺎ ﻛﻴﻒ ﻡ ﺍﺗﺰﻛﺮﺕ ﺣﺴﺎﻡ ، ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻪ ﻟﻔﺖ ﻧﻈﺮﻱ ﻟﻤﻦ ﺷﻔﺘﻮ , ﻫﻬﻪ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﻱ ﻣﺎ ﺿﻴﻘﻪ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﻨﻘﻮﻝ ، ﻟﻜﻦ ﺭﺑﻨﺎ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻭﺗﻌﺎﻟﻰ ، ﺑﻴﺠﻤﻊ ﺍﻟﻤﺘﺤﺎﺑﻴﻦ ﺗﺤﺖ ﻣﺴﻤﻰ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ ...
ﻟﻘﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ، ﻭﻣﺮﻭﺓ ﺍﺳﺘﻠﻤﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
_ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺩﺧﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﻚ ﺧﺒﺮ ﺑﻲ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ
* ﻣﺮﻭﺓ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺳﻲ ﻡ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻡ ﻗﺎﺩﺭﺓ ..
_ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ، ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺑﺖ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻟﻚ ، ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺒﻜﻲ ؟ ﺳﻠﻮﺍﺍﺍﻥ ﻡ ﺗﺨﻮﻓﻴﻨﻲ ﻣﺎﻟﻚ ، ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺷﺎﻛﻠﻚ ، ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻤﻞ ﻟﻴﻜﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻥ ﻭﺭﻳﻨﻲ ﻡ ﺗﺴﻜﺘﻲ ﻛﺪﺍ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻠﻪ !
* ﻣﺎ ﻳﺎﺩﺭﺓ ﺍﺣﻜﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ، ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻣﻮﺕ ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﺕ ﻱ ﺭﻳﺖ ﺍﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺍﻻﻧﺘﺤﺎﺭ ﺣﻼﻝ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﻟﻌﺘﺎ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻧﺎ ﺗﻌﺒﺘﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺗﻌﺒﺘﺎﺍ ﺍﻟﺒﻴﺤﺼﻞ ﻓﻴﻨﻲ ﺩﺍ ﻓﻮﻕ ﻃﺎﻗﺘﻲ ، ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺘﺤﻤﻞ ﻭ ﺍﻗﻮﻝ ﺍﻧﺎ ﻗﻮﻳﺔ ، ﻭﺍﻥ ﻟﺴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻲ ، ﺗﻌﺒﺘﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ . .
_ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ، ﺧﻼﺹ ﺧﻼﺹ ﻡ ﺗﺒﻜﻲ ﺧﻼﺹ ، ﺑﺲ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺣﺼﻞ ﺷﻨﻮﻭ ..
* ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺮﻳﺖ ﺑﻴﻬﻮ ﺷﻮﻳﻪ ﺫﺍ ﻣﺮﻭﺓ ﻛﻔﺎﻳﻪ ﻗﻬﺮ ﻭﺣﺮﺍﻕ ﺭﻭﺡ ﻭﺫﻟﺔ ﻭﺍﻫﺎﻧﻪ ﻛﻞ ﺩﺍ ﻋﺸﺎﻥ ﺷﻨﻮﻭ ، ﻋﺸﺎﻥ ﻏﻠﻄﻪ ﺣﺼﻠﺖ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻌﺎﻗﺒﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ . ّّ.
_ ﻭﻃﻲ ﺻﻮﺗﻚ ﺳﺎﻣﺮﻳﻦ ﺟﻮﺍﺍ ﻡ ﺗﺴﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﺍ ..
* ﺣﻲ ﻳﺎ ﻗﻠﺒﻲ ،،،
_ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ﺩﺍ ﺑﻴﺮﻥ ﻣﻦ ﺟﻴﺘﻲ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﻣﻨﻮ
* ﺩﺍ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺣﺴﺎﻡ ..
_ ﻃﻴﺐ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻴﻬﻮﻭ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﺗﺼﺎﻻﺗﻮ ﺩﻱ
* ﻣﺎ ﺣﻘﺪﺭ ﻣﺎ ﺣﻘﺪﺭ ﺧﻼﺹ ﺣﺴﺎﻡ ﺗﺎﻧﻲ ﻡ ﺻﻌﺐ ﺍﺗﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﺎﻫﻮ ، ﻭ ﻣﻦ ﺑﻜﺮﺓ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺩﻱ ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻲ ﺷﺮﻳﺤﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ،
_ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﺮﻳﺤﻪ ﺳﻮﺩﺍﻧﻲ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻟﺴﻪ ﻡ ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺘﻬﺎ ، ﺑﺲ ﻟﻴﻪ ﻛﻞ ﺩﺍ ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺍ ﻡ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻐﻠﻂ ﻣﻌﺎﻛﻲ ؟
* ﻻﻻ ﺣﺴﺎﻡ ، ﻫﻪ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﻡ ، ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻛﻠﻬﻢ ﺣﺴﺎﻡ ، ﺑﺲ ﻳﺎ ﺣﺮﻗﻪ ﻗﻠﺒﻲ ﻭ ﻭﺟﻌﺘﻲ ﺟﺎﺍﺍﻧﻲ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﺷﺪﻳﺪ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ، ﺍﻧﺎ ﻣﻨﺤﻮﺳﻪ ، ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺰﻱ ﺩﺍ ﺑﻴﻠﻘﺎ ﺍﻟﻌﻀﻢ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﻜﺒﺪﻩ ،،
_ ﺣﺼﻞ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﻭﺭﻳﻨﻲ ! ﺍﻧﺎ ﺷﻔﺘﻚ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻣﻊ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﺲ ﻡ ﺍﻧﺘﻈﺮﺗﺎ ، ﺟﻴﺖ ﺩﺧﻠﺘﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ..
* ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻪ ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﻓﻴﻬﻮ ، ﺣﻘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺪﻭ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺩﻋﻲ ﻟﻜﻦ ﺣﺮﻕ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺮﻗﻮﻭ . ّ. ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﻃﻠﻊ ﻭﺍﻗﻊ ﺗﺤﺖ ﻳﺪﻭ ﻭ ﺑﻴﻬﺪﺩﻧﻲ ﺑﻴﻬﻮﻭ، ﺍﺩﺍﻧﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺗﻼﺗﻪ ﻳﻮﻡ ، ﻭ ﻗﺎﻝ ﻻﺯﻡ ﻑ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﻼﺗﻪ ﻳﻮﻡ ﺩﻱ ﻧﻌﻘﺪ ﻭ ﺍﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ، ﻭ ﻟﻮ ﻡ ﻋﻤﻠﺘﺎ ﻛﺪﺍﺍ ﺣﻴﺠﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻳﻮﺭﻱ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﻭ ﻋﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ، ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﺑﺲ ..
_ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻮ ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﻳﺎﺥ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﻛﺪﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ! ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺻﺪﻕ ﻳﺎﺥ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ..
* ﻃﺒﻌﺎً ﺍﻧﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮ ﺍﻣﻲ ﺣﺄﻭﺍﻓﻖ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ ﺍﻧﺎ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﻘﺖ ﻣﺮﻫﻮﻧﻪ ﻭ ﻣﺎ ﺣﻘﺘﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﺧﺴﺮﺍﺍﺍﺍ ...
_ ﻃﻴﺐ ﺩﺍ ﺍﺫﺍ ﻣﻦ ﺍﺳﻲ ﺑﻴﻌﺎﻣﻠﻚ ﻛﺪﺍ ، ﻟﻤﺖ ﻳﻌﺮﺳﻚ ﺣﻴﺴﻮﻱ ﻓﻴﻚ ﺷﻨﻮﻭ، ﻻ ﻳﺎ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﻧﺤﻨﺎ ﻻﺯﻡ ﻧﺸﻮﻑ ﺣﻞ ﻟﻠﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍﺍ ..
* ﻣﺮﻭﺓ ، ﺧﻼﺍﺍﺹ ﻡ ﻟﻴﻬﺎﺍ ﺣﻞ ، ﺩﺍ ﺍﻟﻤﺨﺮﺝ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ، ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻐﻠﻄﺘﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﺮﺍﺿﻴﻪ ﺍﺗﺤﻤﻞ ، ﺍﻟﺨﻠﻘﻨﻲ ﻡ ﺧﻠﻘﻨﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻨﺴﺎﻧﻲ ..... ﺍﻧﺎ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺍﻧﻮﻡ ﺷﻮﻳﺔ ﻻﻧﻲ ﻣﺼﺪﻋﻪ ..
_ ﻃﻴﺐ ....
‏( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺎﻧﻲ ‏)
ﻣﺎ ﻗﺎﻟﻴﻚ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﺯﻱ ﺷﻨﻮ ؟
ﻻ ﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ، ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﻔﻬﻤﺘﻮ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﻋﺮﺑﻴﺔ ﻫﻨﺎﻙ ﻭ ﺭﺻﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻚ ، ﻭ ﺷﻘﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﻳﺎﺽ ،ﻭﺍﻏﺮﺍﺿﻮ ﻭﺣﺎﺟﺎﺗﻮ ﻛﻠﻬﺎﺍ ، ﺩﻱ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺴﺘﺤﻘﺎﺕ ..
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻧﺎ ﻟﺤﺪ ﺍﺳﻲ ﻣﺎ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻣﻮﺗﺔ ﺍﺣﻤﺪ ﺑﺎﻗﻴﻪ ﻟﻲ ﺧﻴﺎﻝ ﺧﻴﺎﻝ ﻭ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻋﺎﻳﻦ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺩﺍ ﺑﺘﺨﺎﻳﻞ ﻟﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺤﻴﺠﻲ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻨﻪ ﻑ ﺍﻱ ﻭﻗﺖ ،، ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻟﻮ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﺩﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﻳﺤﺘﻮﻭﻭﻭ ..
ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺮﺣﻤﻮ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﻛﻠﻨﺎ ﻟﻬﺎﺍ ،، ﺑﺲ ﻳﺮﺳﻠﻮ ﻣﻼﺑﺴﻮ ﻭﺣﺎﺟﺎﺗﻮ ﺍﻧﺎ ﺣﺄﺗﺒﺮﻉ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺎﻛﻴﻦ ﺩﻳﻞ ﻳﺪﻋﻮ ﻟﻴﻬﻮﻭﻭ .. ﻭ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﺩﻱ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎ ﻣﻄﺎﻭﻋﻨﻲ ﺍﻋﻤﻞ ﻋﺮﺱ ﻭﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎ ﺗﻢ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺩﺍﻳﺮﺍ ﺍﺧﻮﻱ ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺎﺭﺓ ﻳﺎ ﺍﻣﻲ ، ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﻫﻤﻚ ﺍﻧﻚ ﺍﻋﺮﺳﺎ ؟ ﺣﺄﻋﺮﺳﺎﺍﺍ ﻡ ﻻﺯﻡ ﻃﻨﺔ ﻭﺭﻧﺔ ، ﻡ ﺗﺼﻌﺒﻴﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﺍﺭﺟﻮﻛﻲ ....
ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺫﻧﺒﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﺗﻔﺮﺡ ﺑﻲ ﺯﻭﺍﺟﻬﺎ ﺯﻳﻬﺎ ﺯﻱ ﺍﻱ ﺑﺖ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﺗﻠﺒﺲ ﺍﻻﺑﻴﺺ ﻭ ﺗﺘﺰﻑ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻛﻠﻬﺎﺍﺍ !
ﻫﻬﻪ ﻡ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺣﺘﺘﺰﻑ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﻃﺮﻳﻘﺘﻲ ﺍﻧﺎ ، ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﻡ ﺣﺘﺮﻓﺾ ، ﺍﻫﺎﺍﺍﺍ ﻗﻠﺘﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭ ؟
ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﺸﻮﻓﻮﻭﻭ ...
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~»
ﻳﺘﺒﻊ .

اغتصاب معلنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن