38

268 3 1
                                    

# ﺃﻏﺘﺼﺎﺏ _ ﻣُﻌﻠﻦ
ﺑﻘﻠﻢ / ﺳﺤﺮ ﺳﻤﻴﺮ .....
-38-
ﺍﻧﺎ ﺣﺄﻗﻮﻡ ﺍﺭﻭﻕ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ
* ﺭﺍﻳﻖ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻡ ﺗﺘﻌﺒﻲ ﺗﻔﺴﻚ ﺳﺎﻱ ، ﺍﺳﺎﺳﺎً ﺣﻨﻄﻠﻊ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ،،
ﺭﺑﻨﺎ ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻴﻜﻢ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺭﺏ ، ﻟﻜﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ، ﻭﻟﺪ ﻋﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍ ﻣﺤﺘﺮﻡ ﺷﺪﻳﺪ ﻣﺎﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ، ﺍﺳﺰﺓ ﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ﻭ ﻣﺘﻔﺎﻫﻤﻴﻦ ، ﺍﻧﺎ ﻟﻤﻦ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﺑﻴﻮﺩﻋﻮ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺴﻴﺘﻬﻢ ﻣﻨﻨﺎ ﻭ ﻓﻴﻨﺎ ﺍﺻﻠﻮ ﻣﺎ ﺍﺗﺨﻴﻠﺘﺎ ﻛﺪﺍﺍﺍ ..
* ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻣﺮﻭﺓ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺠﻤﺒﻚ ﺩﻱ ﻣﺎ ﺍﺗﺨﻴﻠﺘﺎ ﻛﺪﺍ ﻟﻜﻦ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺑﻴﻮﺍﻟﻒ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..
ﻭﻧﻌﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ . ّ.
‏( ﻓﻲ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺎﻧﻲ ‏)
ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺳﻌﺎﺩ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﺩﻟﺴﻪ ﻋﻨﻚ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻛﺪﺍ ﻏﺎﻳﺘﻮ ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ..
* ﺧﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻳﻼﻑ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ؟
ﻫﺪﻯ ﺍﻳﻼﻑ ﺍﺳﻜﺘﻲ !
ﺑﺘﺴﻜﺘﻴﻨﻲ ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﻫﺪﻱ ؟ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﻮﺭ ﺧﺎﻟﺘﻲ ..
* ﺣﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺧﻴﺮ ؟
ﻫﺪﻯ __ ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺣﺎﺻﻠﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﺍﻳﻼﻑ ﺩﻱ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﺎ ﺑﺘﺎﻋﺖ ﺗﺸﻐﻴﻼﺕ ﺳﺎﻱ ..
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻡ ﺑﺘﺎﻋﺖ ﺗﺸﻐﻴﻼﺕ ﻭﺻﺢ ﺭﺑﻨﺎ ﻗﺎﻝ ﻣﻦ ﺳﺘﺮ ﻣﺆﻣﻨﺎً ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺳﺘﺮﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺮﺿﺎ ﻓﻴﻜﻢ ﺍﻟﺸﻴﻨﺔ ﻳﺸﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺎ ﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻛﺪﺍﺍﺍ !
* ﻭﻭﻭﻭﻟﻴﺪ ! ﻣﺎﻟﻮ ﻭﻟﻴﺪ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺣﺎﺻﻞ ؟
ﻫﺪﻯ __ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺭﻭﻗﻲ ﺑﺮﺍﺣﻪ ..
ﻭﻟﻴﺪ ﺑﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻟﻜﻦ ﻣﺮﺗﻮ ﺍﻻﻧﺘﻲ ﻭﺍﺛﻘﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺩﻱ ، ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺤﺮﺟﺔ ﺻﺮﺍﺣﻪ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺍﻗﻮﻟﻴﻜﻲ ﺷﻨﻮ ، ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺤﺮﺝ ..
* ﺍﺗﻜﻠﻤﻲ ﻳﺎ ﺍﻳﻼﻑ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻭﺗﺮﺗﻴﻨﻲ !.
ﻫﺪﻯ __ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﺍﻳﻼﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﺻﺮﺍﺣﻪ ﻱ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻳﻼﻑ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﻗﺒﺎﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﻭ ﺑﻌﺪﺍﻙ ﻋﺮﻓﺘﺎ ﻣﻦ ﺍﻗﺮﺏ ﺍﻻﻗﺮﺑﻴﻦ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﻧﺰﻟﺘﻮﻭ ، ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻻﺷﺎﻋﻪ ﺍﻟﺴﻤﻌﺘﻴﻬﺎ ﻋﻨﻬﺎ ﺻﺢ ، ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺩﺍ ﻭ ......
* ﻛﻠﻤﺔ ﺗﺎﻧﻲ ﻋﻦ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﻳﺎ ﺍﻳﻼﻑ ﺣﺄﻟﺤﻘﻚ ﺍﻟﻜﻒ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻣﺶ ﻟﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ، ﻟﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﺘﻲ ﻋﺪﻳﻞ ﻓﺎﻫﻤﻪ ؟ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺧﻂ ﺍﺣﻤﺮ ..
ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻪ ﺑﺘﺤﺒﻴﻬﺎ ﻛﺪﺍﺍﺍﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻟﻴﻜﻜﻜﻲ ﻋﻤﻞ ﻡ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺗﺤﺒﻴﻬﺎ ﻟﻠﺪﺭﺟﺔ ﺩﻱ ، ﺣﺘﻲ ﻧﻈﺮﻙ ﺍﺗﻌﻤﻰ ﻋﻨﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﺑﺎﻭﻻﺩﻙ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﻭﻋﺮﺳﺘﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﺔ ، ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﻡ ﻣﺼﺪﻗﺎﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺣﻖ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻚ ﻳﻮﻡ ﺧﺮﺟﻮﻛﻲ ، ﻭ ﺍﺩﻳﺘﻮ ﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪ ..
* ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻨﺸﺮﺗﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺩﺍ ﺻﺢ ؟
ﺍﺍﺍﺍ ﺍﻧﺎﺍﺍ ،ﻻ ،، ﻻﻻﻻﺍ، ﻣﻢ ﻡ ﻣﻴﺎﺩﺓ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﻲ ﺍﻟﻨﺸﺮﺗﻮ ﺍﻟﻮﺭﺗﻨﻲ ﺍﻥ ﺳﻠﻮﺍﻥ ﺍﺟﻬﻀﺖ ..
* ﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ، ﻻ ﺣﻮﻝ . ﻻﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ . ّ.
ﻫﺪﻯ __ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﻓﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺘﺴﺄﻝ ﺍﺫﺍ ﺩﺍ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻡ ﻭﻻﻻ ؟
* ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻣﻨﻮ ؟
ﻫﺪﻯ __ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ
* ﻡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺧﻠﻴﺘﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻱ ﺑﺖ ﺩﺧﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺼﺎﻟﻮﻥ ﺍﻭ ﺟﻴﺒﺒﻬﺎ ﻟﻲ ﻫﻨﺎﺍ
ﻫﺪﻯ __ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ﺑﺲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻭﻟﻴﺪ ، ﻟﻤﻦ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺴﺎﻓﺮ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻛﻠﻤﻚ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺷﺘﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﻟﻔﻆ ﺩﺍ ﺗﺎﻧﻲ ﻡ ﺷﻔﺖ ﻗﺪﺍﻣﻲ ، ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻔﺎﻧﻮﺱ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﻣﻨﻮﺭ ﻟﻴﻨﺎ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺟﻤﺒﻲ ﻭ ﺷﻠﺘﻮ ﻛﺸﻄﺘﻮ ﺑﻴﻬﻮﻭﻭﻭ ، ﻗﻠﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎ ﺳﺎﻟﻚ ﻓﺎﻫﻢ ﻭﻻﻻ ، ﻭﺍﻧﺎﺭﻡ ﺑﻴﻐﻠﺒﻨﻲ ﺍﺭﺩ ﻟﻴﻚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻠﻔﻆ ﻭﺍﺷﺘﻢ ﺍﺑﻮﻙ ﺑﺲ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻨﻲ ﻭ ﺑﻴﻨﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ﻭ ﻣﺎ ﺑﺠﻴﺐ ﺳﻴﺮﺓ ﺍﻻﻣﻮﺍﺕ .....
# ﺍﺳﺘﻜﻜﺎﻧﺔ ~>
ﻳﺘﺒﻊ ....

اغتصاب معلنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن