_Chapter One_
_Awaken_
فرنسا، 08:54 PM.
البلد المعروف بقصص الحب والرومانسية والنشاطات الليلة، البشر يحظون بالمتعة بالتجول في الحدائق والمنتزهات ومدن الملاهي والمطاعم والأسواق لهذه الليلة.
يفترض أن العيش في فرنسا هو حلم للكثير من الناس، لكن من قال أن البلد والبيئة هما من يحددان أنكَ ستعيش سعيداً مرتاح البال، هناك من يضغطهم العمل أينما كانوا، هناك من سيظلون مرضى أينما ذهبوا، هناك من سيبقى الحظ السيئ يلاحقهم أينما هربوا.
أحياناً لا تكون مشكلة الفرد جغرافية، بل شخصية.
في إحدى المشافي المتواضعة، تحديداً في الطابق الأعلى، كان هناك تلك الغرفة المظلمة طيلة الوقت، لا تحوي سوى على أعداد كبيرة من الأسرة المصطفة بترتيب في أرجاء المكان.
يبدوا الأشخاص النائمون في هذا المكان أمواتاً لكنهم ليسوا كذلك، فالأجهزة الخاصة بكل واحد منهم تعمل وتزودهم بما يحتاجون إليه كي يبقوا على قيد الحياة، إنهم يغطون في النوم وحسب، لمدة مجهولة الأمد...
هذا الغرفة، تحوي أشخاصاً لا يتوقع أحد أستيقاظهم ولا يتداول أحدٌ لزيارتهم إلا ما ندر، أغلبهم من المسنين وقليل منهم من ذوي العقد الثلاثين، وواحدة فقط، لم يبدو عليها أنها تجاوزت الخامسة والعشرين.
تتمدد فوق السرير بهدوء كالمتوفية لا تنبس بصوت يُذكر أو حركة محسوسة، وجهها بَل كامل جسدها نحيل جداً فهي على هذه الحالة منذ سنتين وسائل المغذي يحرص على إبقاءها حيةً فقط، لم تكن هناكَ وسيلة للحفاظ على شكلها جميلاً، بدت بشعةً ملتصقة الجلد على العظام لكن من المتوقع أنها قد أمتلك جمالاً ملموساً ذات يوم، بشرة شديدة البياض والشعر فاقع السواد خفيف قد طال ليبلغ أسفل الكتفين، شفتان صفراوتان شاحبتان من النوم الطويل وأنف طويل مدبب.
لكن هناكَ ما يفسد وجهها غير النُحل، فآثار الجراحة تملؤه بالكامل، لقد فقدت الكثير من ملامحها في حادث مروع تسبب في تشويها وما تزال الآثار واضحة حتى بعد أن خضعت للكثير من التعديل.
في الساعة التاسعة وثلاث دقائق تماماً، ببطئ شديد فتحت الشابة عينيها مستيقظةً من مدة نوم مجهولة المدة نسبةً إليها، كان السقف الأبيض المظلم هو أول ما شاهدته، حرَّكت عينها لليمين فشاهد مُسنَّاً متهالكاً ينام على سريرٍ يجاور سريرها، على اليسار مسنٌ آخر أشد ضآلة وأكبر سناً ممكن سبقه.
في توتر وأضطراب عظيمان، توسعت عيني الشابة كجواهر سوداء قدر وسعهما وكانت ستُطلق صرخة رعب شديدة العلو على الفور لكن هذا الرعب بذاته هو ما منعها.
أنت تقرأ
People Like Us || أُناسٌ مثلُنا
Mystery / Thriller- وبين محاولاتي لإيجادكِ، عثرتُ على نفسي.