Chapter 6: Strip

511 27 31
                                    

_Chapter Six_
_Strip_






أمسكتُ بذلك القدح على الطاولة أمامي ورفعتُه لأتجرع نبذه بلا تلذذ أو أمتعاض، رائحة الكحول تملأ هذه الحانة والموسيقى الكلاسيكية الهادئة والأضواء الخافتة هنا تُزيد الجو كآبة.

كنتُ جالساً وحدي خلف الطاولة الطويلة التي تفصلني عن الساقي أُريح مرفقي عليها محدقةً بزجاجات النبذ الملونة تلكَ وذهني شارد بعيداً للغاية عمّا حولي.

رفعتُ الكأس لحلقي لكن لم يلامس شفتي سوى قطعة الثلج الكروية التي ذاب معظمها فيه، رفعتُ رأسي بغية طلب كأس آخر لكني لم أصدر أي صوت كون النادل كان مشغولاً بتلبية طلب من جلس على يساري، ألتفتُ إليه بلا بسبب فعلمتُ أنه كان يحدق بي، أبتسامة بسيطة كانت مرتسمة على شفتيه.

أشحتُ نظري عنه، إنه أشقر...

"أتودين كأساً على حسابي؟"

لم أجبه، فأعتبر صمتي موافقة وطلب لي كأساً شبيه بخاصته الذي لم أكن منصتةً إليه أبداً وهو يطلبه.

"ألستِ صغيرة على التواجد في مكان كهذا؟"

لم أجبه، فقط حدقتُ بالكأس الذي قُدم إلي، دفع شعره ليبدي جبهته على حين غرة "عذراً لوقاحتي لكنكِ تبدين كمن في الثامنة عشر"

"أنا في الثانية والعشرين"

أمال رأسه للأمام ليتمكن من رؤية وجهي بشكل أوضح، سبق ورأيتُ الكثير من الرجال من كافة الأعمار والأعمار يبتسمون لي، لكن إبتسامة هذا الأشقر لم تكن مجاملة أو تكبُّر.

"طالبة جامعية؟"

تجاهلته وتجرعتُ ما طلبه لي و... آآه، كان طعمه لاذع للغاية فدفعتُه غير راغبةً بالمزيد فضحك من فوره وقال معترفاً "خسارة، كانت رغبتي هي جعلكِ تثملين ليسهل علي أخذكِ معي، ولكن"

بعد التفكير، هو لا يختلف عن أي من الرجال الذين قابلتهم من قبل، ربما هو أكثر لطف بقليل وحسب.

أمتدت يده لتحط على كتفي ثم زحفت لخصري كي تُقرِّبني إليه بل تلصقني به "أعتقد أنكِ ستأتين على أي حال، ما قولُك؟"

تحديقي بكأسي لم يسمح لي بمعرفة تعابيره الآن، لم أكن مهتمةً بها أساساً، كل ما كنتُ أرجوه هو أن يأخذني لمكان يمكنني أن أقضي الليلة فيه، تجرعتُ المشروب المقزز الذي طلبه لي قائلة.

"سيتوجب عليكَ أن تدفع"

أعلم أن ديمتري قد منعني كثيراً من جني المال بهذه الطريقة، لكن بالنظر إليه وبإستشعار لمساته جيداً... لم أستطِع الرفض، أنا مدمنة على الجنس يا أخي، حاولتُ كثيراً التوقف... لكني لم أفلح، فما الخطأ في كسب المال من ذلك؟

People Like Us || أُناسٌ مثلُناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن