Chapter 9: Disappointment

306 20 12
                                    

_Chapter Nine_
_Disappointment_




"إذاً، حدثيني عنكِ، هل وجدتِ عملاً؟"

طأطأت كلاوديا رأسها ولم تنبس بحرف، وجه أخوها الأكبر ذو العينان شديدتا السخط يحدق بها بإنتظار بعد تلكَ الجملة التي قالها مستهزئاً، يعلم ديمتري جيداً أن أخته ما تزال بلا وظيفة أو مأوىً الآن ولم يعد يمتلك شيئاً يُكنُه له غير الإستحقار ولا يشعر بأي ذنب لذلك، وأيمكن لومُه؟

الثمان سنين تلكَ التي قضاها في السجن أمتصت شبابه وطاقته وسُمعته وحتى حبه للحياة وكل هذا كان لأجل هذه النكرة التي تقعد أمامه الآن تخشى رفع رأسها، لقد تُهِم بجرم وذنب عظيم أودى بمستقبله إلى الحظيظ بسبب وغد مريض وأخت فاشلة.

عثر ديمتري على عمل في تصليح السيارات ولطخ نفسه بالزيت الأسود والقذارة غير مبالياً بكل هذا ليتمكن من العيش معتمداً على نفسه لأن لا أحد له، وفوق هذا يجد نفسه في موقف يتطلب منه مساعدة أخته التي لا تمتلك شيئاً من سوء السمعة والبدن وبإمكانها الحصول على الكثير من الأعمال.

حِفاظاً على أخته الصغيرة من لقب 'مُغتَصَبة والدها' حمل القضية بالكامل على عاتقه، وهذا هو التعويض الذي حصل عليه.

"ما خطبكما؟"

رجعت إليشا من الحمام وعلى الفور أستغربتها الهالة المُحيطة بالأخوين، جلست جنب حبيبها بغير إرتياح ثم هتفت مُصفِقة كي تُغير الأجواء "هيا يا شباب فلنطلب شيئاً أنا أتضور من الجوع، حبيبي ما رأيُك بقطعة بيتزا بابريكا الحجم الكبير مع كمية إضافية من الجبن؟"

"لا داعي"

أستقام ديمتري واقفاً وسحب ذراع إليشا كي تقف مثله، أخرج محفظته وسحب بعض الأموال وألقى بها على الطاولة من دون أن يُعِدها "تناولي شيئاً وأقضي الليلة في فندق ما، ولا تُريني وجهك بعد اليوم"

"ديمتري!"

عاتبته إليشا فسحب يدها مُصِراً وترك الطاولة معها لكن قبل أن يفعل نطق كلمته الأخيرة بقهر، تلك التي زرعت فكرة الفناء في رأس أخته الصغرى منذ لحظتها.

"أنتِ لم تستحقي تضحيتي"

***

كان المكان صاخباً جداً والجو مشحوناً بسخونة في القاعة، تمكن المغني الأشقر من إخراج كل ما في الجمهور من متعة وشغف وأثبت أنه أبرع وصاحب الصوت الأروع من كل من صعد هذه المنصة.

غنائه جذاب بشكل ملفت ولا عجب لو أصبح فناناً معروفاً في السنوات القادمة خصوصاً وأن جميع أغاني فرقته من تأليفه وتلحينه، يمتلك صوتاً غليظاً وهو قادر على التحكم به ببراعة، لم يكن وسيماً لكنه لم يكن بشعاً بأي شكلٍ من الأشكال، وتلكَ النظرة الحادة تزيده جاذبية.

People Like Us || أُناسٌ مثلُناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن