اليتيمة البارت ١١

1.4K 115 6
                                    

نوال : مرات اصفن واكول شنو منتظرني بعد!؟ الدنية شنو ضامتلي ؟ شو مالي اذية على احد ؟ 😥 ليش هيج يصير بية.... جاي اشد حيلي بالشغل.... وهاي الفترة ماجاي ادرس شي.... اوووف ياربي ساعدني مالي احد....
فزيت.... الساعة ب ٨:٢٤ ص
غسلت وصليت اليوم قضاء لان اخذتني النومة..... وحضرت ريوك وبديت انظف...
وشغلت الغسالة... وخليت الملابس روتين.... روتين..... كملت بلشت بالغدة....
شفت عندي وكت.... كلت الف كبة.... جبت شغلات الكبة.... كعدو بيت خالي....
مرت خالي كعدت وي خالي تسولف....
اجاني بكر.... يلكط بالحشو ياكل .... صحت بي كااافي خايب خلصته شبيك.. 😒 كال بكيفي 😝😏....
كووومي شر الملابس.... بكر : يبوووو شنو اني بت خالج وووولج اني رجال شنو شر الملابس 🤔....
نوال  : يمعود غير حسام يتخبل من اشرهن شجاك ماتصخر شبيك 😑
بكر : يلا.. يلا بس هل المرة 🤗😚... لاتبجين 😁😄
مرت خالي : اكلك ليش مانخطب نوال لبكر ؟؟؟؟
خالي : هاااا.... والله امنيتي بس ابنج بعده مو مال زواج بعد بعد.... وديري بالج تجيبين طاري.... خليهم هسة.... مو وكتها... 🤔😑
مر اسبوع وصادفت جمعة.... اندك الباب العصر.... فتح الباب بكر.... دخلت سهام.... نوال : يبووو اجت وجه الشوم 😕
اشلونج نوال ؟ 😒 اكيد مرتاحه وتلعبين جولة 😏
نوال : والله بيت خالي واخذ راحتي 😏 هههههه تخبلت... حيل ليش هيج تزضوجني....
طلعت مرت خالي : هلا سهام رجلج فوك اصيحه..... سهام : لا لااااا عمه اني اصعد شنو قابل غريبة.... 😌.....
مرت خالي : الله يستر منها..  والله مو هينه.. جوة راسها شر 😧.... شويه نسمع عياطها.....
حسام : جنت نايم.... وحسيت باب الغرفة انفتح على كيف... انزعجت... 😡 منووو؟.. سهام : حبيبي هاي اني...
حسام : تفاجئت 😳 خرب شجابها ؟
انتي شنو من بشر ؟ لج استحي شوية خلي عندج كراامه 😡
سهام : ليش حبيبي انت زوجي.... وماكو كرامة بين الزوجين.....
حسام : انجبي... انجبي... لاتتفلسفين لج.. اني ماريدج منو جابج....
سهام : اني اجيت بتكسي.....
حسام : شنوووووو ولج 😡
سهام : عزة العزاني.... شصخمت اني نسيت حسام مايقبل مرة تطلع وحدها....
لزمتها من شعرها وشبعتها كتل 👊🖐
هي تصيح صوتها عالي فضحتنه...
امي تدك بالباب واخواني.... شمرتها ماررررريدها ذبوها بالشارع.....
عصام : يخوي شبيج صدك جذب هي مرتك محسوبه علينه شنو انذبها بالشارع ؟؟؟؟؟ اتعوذ من ابليس....
حسام : ياابليس ولكم هاي العن من ابليس..... خلي تولي المرة التطلع وحدها وتصعد تكسيات ماريدها بيتي هنااااا بررررة.. 😠
خابر عصام على ناصر..... خوية اختك شنو جاية وحدها وانتم زلم كومه بالبيت معقولة ماشفتوها محد كالها اوصلج..... 😡....
ناصر : لحظة.... لحظة خلي افهم.... سهام عدكم يعني ؟؟؟
عصام : شنووو شنووو سحب حسام التلفون.... ناااصر تعال اخذ اختك ماريدها بيتي تعاااال.... ناصر : جااااي...
اخوان سهام : شكوووو ناصر.. ؟ ولكم هاي سهام شنو من بشر ؟؟؟ رايحه لبيت عيالها بلا ماندري.... كوووومو نجيبها قبل لا حسام يجرم بيها.....
للللج اخوتج يدرون انتي هنا ؟؟؟؟
سهام : بخوف هاااا ااااااي 😰
حسام : انوب تجذب.... لجج هسة جنه نحجي وي ناصر وضل ميعرف يحجي... 😡👊 تجذبين النوب... ؟ المرة التجذب وتطلع بلا مااهلها يدرون مارررريدهااااا وووووليي انتي طااااالق.... طاااااالق.... طااالق يلا برررة.... 😡
ام حسام : تلطم على وجها وتبجي يمه ليش طلكتها....
حسام : يمه مالكم شغل ماريدها.... وخلص انتهى الموضوع..... 😡.....
حسام : نوااااااال.... تعاي لمي ملابسها وغراضها يلاااااا..
نوال : رحت اركض.....لميت ملابسها وغراضها وبكر اجه وياي.... يساعدني...
حسام متمدد على السرير.... وساكت.... شوية كال ماريد شي.... الها يضل كلشي اخذوه.... كملنه نزلنة الجنط... هي كاعدة تبجي ومرت خالي يمها.....
وجان تطفر بوجهي كله منج..... حقيرة والنوب جايبة الجنط بيدها....
بكر : حددددج عاد كدامج حسام صاح عليها شعليها هي ؟.... ترا نوال اختنه هنا.... احترمي نفسج لاتخلين كلشي ع راسها..... 😠......
نوال : فرحت من ساندني بكر.....
شويه واجو اخوانها.... كالهم خالي خلص اختكم مالها رجعه.... حسام طلكها.... ناصر : شنووووو طلكها شسوت هي... ؟
خالي : بويه مرة تجذب وطالعه من اهلها وحدها وجايه منكم لهنا بتكسي يابويه وين صايرة....
ناصر : لا ياكلبة شرجعج علينه خرب.... اي عمي حقكم... اختي غلطانه امشي وحسابج هناك.......
راحت سهام..... البيت بلكي يهدىء....
تتوقعون حياة نوال شلون راح تكون ؟؟؟ اريد تصويتكم وارائكم بالقصة حتى انزل الباقي

اليتيمة للكاتبة ت. ك/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن