بكر : مانمت ضليت اتكلب.... خايف لانوال تزوج غيري.... وهاي امي مدري شبيها انكلب على البنية.... و. ضلت تكرها... 😑...... ياالهي شسوي... ؟؟؟... البنية يتيمه ومحد الها واني احبها ورايدها بالحلال زوجه....
نوال : ضليت اسال نفسي.... وين اروح لو مرت خالي كالت مارجع اذا ماتطلع نوال من البيت ؟؟؟؟ وشلون راح اتصرف..... ؟
مدري شوكت نمت...... فزيت من الصبح.... حضرت الريوك.... وكعدو تريكو.... وراحو بديت اني انظف واغسل....واعزل...... وخليت الملابس بالغسالة..... ضلت تشتغل.... فتحت مسجل طلعت اغنية حلوة حزينه.... ضليت افتر واسمع الاغنية... 😥.... كمل الملابس وخليتهن بالسلة وصعدت اشر ملابس..... واني اريد انزل.... واشوف هذا الحقير وليد
ضليت ارجف من شفته....
وليد : هلا بالحلوووو 😍😘💋
شنو هل الجمال... 😉
نوال : ومرض حتى مرض شبيك عابت هل الشكول ولي يلا ولي.... 😡
وليد : اني اعلمج اني اولي ؟؟؟؟ سهلة... سهلة...
نوال : ووولي كبر لفك.... وطبكت الباب وسركيته..... بس كلبي يدك بسرعه وارجع وضليت ماعرف امشي رجلية متشيلني..... 😳.... جان ازلك بالدرج والوت رجلي وكعت.... ضليت ابجي والوب رجلي موتتني 😭... شوية ودخل همام... همام هادىء ومنعزل معلية باحد حتى من تصير مشاكل هو ميطلع معزول عنه كلش.... دخل كال : خيررر نوال ليش كاعدة بالكاع... 😣... ؟....
نوال : الوت رجلي ووكعت ماكدر اكوم.... 😪😫.... جاب ثلج... وخلا على رجلي واني ابجي وجع قوي.....
واجه بكر.... كال شبيج خايبة صدك جذب..... يمعودة شكووو 😥
كتله فدوة بكر ماسويت غدة.... وكعت حتى ماكدر اكوم.... طلع تمن من الكونية وخلي بجدرية.... واغسله ووشل المي وبعدها نكعه فد ٥دقايق واطبخة.... واني اكلك اشلون فدوة عيوني ماكدر اتحمل بس اليوم....
بكر : ماصدك من كالت عيوني فرررحت 😚😗... تدللين شعدنه غيرج هسة....
كملت الغدة وكومتها كعدت عالكرسي... وخليت الثلج على رجلها.... بدلت ملابسي..... وطلعت مرك من الفريز.... وخليته على نار ناصية... وطلعت خضرة.... نظفت....وحضرت الصينية وصبيت ههههه صرت ام البيت 😪😫 متت ظهري موتني...... اكلو...
خالي : هذا مو جنة طبخ نوال ؟؟؟ لو اني غلطان ؟
نوال : ااي خالي هذا بكر... طبخ وحضر اني وكعت ولوت رجلي وضليت بمكاني مكدرت اكوم لوما بكر الله يخلي جان انتو مااكلتو اليوم..... 😐... خالي : لا بوية ارتاحي الولد يتصرفون اليوم عشاكم من برة.... بكر همام بوية نظفو البيت غسلو المواعين.... وانتي بوية نونة.... العصر اخذج للطبيب يشوف رجلج.... كومي نامي..... كومني خالي.... وتمددت ونمت 😴....
كعدت العصر لبست عباية راس ورحت خالي...... اول مطلعت شفت الغثة وليد وجان يبتسم بخبث ويغمز...اني كلبت وجهي.....ومشيت.....
رجعنه بليل كال ماكو شي... لفيها الليلة بالباندج والصبح ماكو شي.....
لكيت الولد جايبين دجاج مشوي وزلاطه ومقبلات..... كعدنه اكلنه.... وكملنه..... رحت انام....
سمعت خالي يحجي وي حسام... يكله اي يابة حتى نوال كالتلي رجعها قبل كذا يوم..... بس اريدها تتادب شنو تخلي عقلها بعقل نوال امك مو صاحية حسام.... عليك لله نوال شكد صارلها هنا ؟ شفت منها شي موزين..? بوية سوالف النسوان هاي ماتسويهن وي نوال طفلة شتعرف من مكرهن...... باجر روح انت جيبها وتعال.... 😣
كعدت الصبح الحمدلله رجلي احسن.... حضرت الريوك وكعدو تريكو.... خالي : بويه نوال اليوم خالتج تجي.... اريد ماتفتحين حلكج بكلمه شما حجت شما كالت.... صاررر خالو...
اباوع بكر ماكو... مكدرت اكول بكر وين.... خالي : صفن كال وين بكر ؟
حسام : يابة مريض حرارته مرتفعه... وميكدر يتحرك جبتله خافض حرارة وحبوب.... ونايم.....
خالي : هاي شنو خاف لان البارحه حضر غدة 😁😭.....
طلعو.... ضليت وحدي.... للساعه ب ١٠:٢٠ ص
نظفت وكملت..... اسمع باب السطح يندك.... يمه 😱 منو هذا بس لا وليد 😰
ضل يدك بالباب بقوة....
بكر : جنت مصخن ونايم.... واسمع دك باب... اووو خاف امي رجعت...
نوال : حرت شسوي 😳😱😰
أنت تقرأ
اليتيمة للكاتبة ت. ك/
Ficção Geralالقصة تحكي حالة فتاة شاءت الاقدار اصبحت يتيمه بلا ام ولا اب وانتقلت للعيش في بيت جدها اب الاب وبعدها انتقلت الى العيش مع بيت خالها مما لاقته من معاملة قاسية من زوجة عمها وبناتها واخذت تتنقل من بيت الى بيت...