اليتيمة البارت ٢٥

1.2K 81 6
                                    

وليد : هاي تاخرت اشو لافلوس لاشي.... خابرتها... تكمز وتشمر بالحجي 😡.... ولج اني الج..... رحت... وكفت بالباب... جان يطلع بكر... كلت هاي فرصتي...
كتلة هليام محد يغسل ملابسكم هههها 😂... بكر : بلا ماينتبه..ٌ.... شقصدك ؟؟؟
وليد : خوش بنية عدكم صاكه 😉...
بكر : تخبلت هذا شيحجي..... ؟.... 🤔😡.... لك انت شتكول سا.... 👊
وليد : كالة ااااي اقصد نوووال 😏.....
بكر : سمعت اسم نوال غير انجنيت... لزمته ودك بوكسات... 👊👊👊👊👊😡.. الجيران التمو علينه وطلعو همام وحسام.... دخلت للبيت وهو ضل يفشر ويغلط.... واني افور ولزمو الولد ضربو... اني دخلت رحت لنوال سحلتها وضربتها..... منين تعرفين هذا الكلب.... 🖐اضرب بيها وابجي طلعت امي.... شكووو شبيكم.. ؟....
بكر : ووووولج احجي نوال شعندج ويا هذا الحقير.... ؟ تعرفتي بالسطح مو ؟؟؟
نوال : جنت بالمطبخ واجاني بكر سحلني وضل يضربني.... ويكلي منين تعرفينه... وشعندج وياااا... اني تفاجئت منو هذا اليحجي عنه 😳... ضليت بس ابجي هو عيونه حمر ويضرب بيه ويبجي.... طلعت مرت خالي تعيط شبيكم لميتو الناس علينه.....
اجت ورود....... وكفت فلك طرج كون نوال شديتي لحية بلحية..... امداج وكبر لفج..... تنزلين روس ولد خالج وخالج وي واحد ميسوة..... ونزلن عليه بذاك الغلط والحجي..... وحسام موتني كتل....ةاما همام..... تركني وصعد لغرفته..... واني ابجي واتوسل بيهم واحلف مااعرفة.... 😰😭..... ورود ': بذيج اللحظة خفت بس كلت خلي اشمرها براس نوال واطفر.....
خالي اجه وكالوله وهو ضل يحجي ويضربني..... وراد يروح يهد على اهل وليد..... مانمت الليل كله... بس ابجي...
بكر : متت شصار بية كلبي يكلي متسويها..... وارجع واكول منين عرف اسمها وليش يكول متغسل ملابسكم... اكيد يلتقون بالسطح..ٌ 😡🤔..... من هذا ماتريدني..... 😢.... الا اربيج نوال....
وارجع اكول لا مستحيل رااااح اتخبل يالله..... ليش.... ليش....
مرت خالي : ضلت تشمر حجي... وخالي كالي ماريدج بيتنه..... واني ماعندي جواب غير دموع تشرح وتصرخ اني مضلومه صدكوني..... مسويت شي....
كلت لازم اثبت برائتي.... 🤔😭😰...
متت قهر الحجي سم ينزل..... منو يسمعني رحت لخالي دار وجهه وطلع....
ومرت خالي ماخلت كلمه ماذبتهاوعليه والحجي ومنا ورود.... تحجي وتكول ام الولد ام المكسرات مالج عين بعد واذا عندج كرامه ولي منا......
كلت ماكو غير بكر.... يسمعني.... انتظرته.... يرجع... طبعا متت من مد ايده عليه.... اجه شافني دار وجهه عني.... كتله بكررر... 😰... كال : ولا حرف صوتج ماريد اسمعه.... 😡...
نوال : بكر فدوة اسمعني.... والله ماعرفه ولا حاجيه ويا بس مرة رزلته.... لان ذب حجي عليه..... 😰
بكر : هاااا هيج واني اصدكج... 😑 وليش مااجيتي وكلتي ؟ ليش تنطي مجال... ؟ نوال هذا الحجي مو عليه ميفيدج.... روحي من كدااااامي لاااجنزج.... اجت ورود : هاااا بعدكم.... بكر صدك جذب.... بعد اليسوته وبعدك تحجي وياها... اصحى... هاي ملعبة.... 😏.... بكر : انجبي ورود وولي.... 😡...
نوال : بكر الله يخليك لاتضلمني.... والله ماعندي شي وي احد حرام عليكم..... تتهموني... 😭....
بكر : كاااااافي انتهى..... دموعج متفيدج.... خلي وليد يفيدج.... ابوي راح يبلغ عمامج وهم يتصرفون....
نوال : فدوة بكررررر وروح اهلي ماعندي شي تدري من شوكت ماصاعدة للصطح... والله صارلي يمكن سنه وشكم شهر تذكر من اجيت وشفتني واكعه بالكاع قريب عالدرج.... والله من ذاك اليوم لهذا اليوم.ٌ.... ماصعدت.... صدكني بكررر 😭....
بكر : صفنت وارجع بذاكرتي ليورة.... اكول هي مشفتها تصعد لا اكيد الصبح واحنه ماموجودين هي تروحله.... تركتها وطلعت....
شوية وصاحني ابوي.... تعال بكر....
نوال واكعه وخلي ناخذها للمستشفى... رحت اركض... كعدت نوال.... اخذناها... جان وليد بالشارع شافنه.... ووكفت باوع واني خزرته.... شو هذا ماسوة شي لا هاي.... هي وكعت بباب السيارة.... ابوي...  بويه نواال نوال.... اشوف وليد صفن.... واجانه.... بكر : خيرررر لك انت شنو ؟؟؟
وليد : من شفت البنية هاي.... صفنت... ووكع يم باب السيارة وابو حسام صاحلها نوااال معقولة ؟؟؟؟! 😯😳... رحت لبكر.... وبكر جنه يريد يتعارك....  خطية البنية مضروبة.... واثار الضرب واضحه.... 😵😰 كسرت خاطري....
بكر : شتريد....؟... 😡
وليد : اريدك بشغلة بكر....
بكر : للللك الك عين بعد الي سويته 😡...
وليد : ترا مو هاي البنية الي كتلك عليها... والله مو هاي...
بكر : شنو هاي شيحجي هذا شقصدة... صاح ابوي بكرررر تعااال مو وكتها.... 😡...
رحنه للمستشفى... وبالي يفكر بكلام وليد قررت من نرجع اروح افهم منه شنو مو هاي ؟....
المهم رجعنه..... ونوال نامت...
اني رحتله.... كتله وليد لاتلعب وياي... ترا اخليك تندم.... احجي شنو هل الخريط الكلته مساعه ؟..... 😠
وليد : مو هاي البنية القصدتها من كتلك نوال...
بكر : وضح كلامك وليد....
وليد : شوف والله هاي البنية شفتها مرتين بسطحكم.... وحاولت اذبلها حجي... وهي عصبت ونزلت وسدت الباب بوجهي..... 
بكر : بدة يعصب 😡....ظ ولك فضها...
وليد : اعصابك بكر.... الي احجي عنها اني هاي.... وطلعتله الصورة.... شافها بكر.... وتخبل... لك منيلك هاي الصورة احجي..... وليد : بكر خلي افهمك هاي البلصورة...... من تعرفت عليها كالت اسمي نوال..... والله وكتاب الله ماجذبت... وعدها علاقة وياي وعندي الها فيديوات واحنه سوة.... واخذت مني فلوس....
بكر : كلام وليد شل تفكيري..... هاي ورود شكد حقيرة..... 😡...
وليد يحجي واني مصدوم لزمته وضربته... وهو يعيط اريد فلوسي....
طلعو اهلي والناس.... واهل وليد.... وامه تعيط خاله كفونه شركم.....
دخلت لورود.... كسرته تكسر وكتلهم ولكم احنه ظلمنه البنية ولكم هاي التبيع شرف.... ورود هي ام المصايب..... موتناها كتل وابوي كب على امي....
نوال : عرفت طلعت برائتي... بس مالي خلك اكوم بس صارو لحم هوسة... بهوسة.... قررت اوافق على اياد واخلص مترهم بعد ابقى هنا.... لازم استقر واكون عائلة.... ومو يومية مسمميني بكلامهم....
لليل.... هدئووو...

اليتيمة للكاتبة ت. ك/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن