نوال ؛: التهيت بالبيت والعيال واياد..... اياد عندة اخوان ٤ سامر.وعامر.ومؤيد واحمد...
واخوات ٣ غدير وكوثر وبتول..... غدير مزوجه وعدها بنية وكوثر وبتول يدرسن....
وسامر مزوج وعنده ولد عمرة ٩شهور.... زوجته حنان حبابة حيل والبنات زينات وياي واني ماعندي شي وي احد.... 😐...
مشت الحياة.... ومر على زواجنه ٩شهر.... بهاي الفترة اتصل على خالي... ومرته.... واشتغل وي البنات.... وعمتي تحبني وعمي يحبني
... الحمدلله على كل حال.... اياد زين وحباب وخوش رجال..... مرتاحه....
بيوم جنت اغسل مواعين... جان ادوخ ووكعت 😣....
كعدت على صوت البنات وعامر كال اخذها للمستشفى..... وخابرو على اياد.... وكالهم اخذوها واني الحكم.....
اخذوني وطلعت الدكتورة..... مبروك البنية حامل صارلها شهر.... الراحه ثم الراحه وتاكل زين لان بداية حمل والي عرفته هذا اول طفل الله يهنيكم....
اياد الكاع ماشايلته من الفرحه.. 😍باركله عامر وكوثر....
رجعنه للبيت والكل فرح 💖😍😍😍... وعشت اميرة.. 😇... واياد يجيب وينكل مسواك فواكه وحلويات وكلشي.... والبنات يجبن وحنان خطية كيفت وكالت معليج بالشغل.... وعمة هم فرحت...
اياد يموت عليه يكلي ام جهالي ويبوس بيه 😍😘....
ومرت خالي وخالي اجوو باركولي.... وراحو...
المهم مرت ٩شهر واني اميرة..... صارت موعد ولادي جنت نايمه... وفزيت على وجع حاد وضليت اعيط عمتي وعمي جانو بالزيارة..ٌ.. واياد بالشغل.....
والبنات بالمدرسة...ٌ. وحنان بالبيت.... وعمار نايم.... وسامر خطية بالشغل مدرس..... وعامر هم طالع....
ضليت اعيط.... واجتني حنان.... تركض كالت فدوة اهدئي جابتلي عباية وشال.... وجابت جنطه خلتلي بيها ملابس وجنطة الطفل محضرتها من وكت.... واني اصيح راح اموووت الحكوني 😭...
كعد على صوتي عمار.... جان اصغر واحد عمره ١٥ سنه.... كال : شكووو حنان : عمار اركض جيب تكسي.....
خابرت حنان اياد وسامر كالتلهم راح تجيب ورايحه وياها.... البيت فارغ....
اياد كال : روحو وي عمار.... واني اخابر على احمد .... يروح للبيت وابن حنان خطية اخذته ويانه.....
طول الطريق واني اون... واستحي من السايق اصيح من الوجع عضيت عباتي.... وحنان تصبر بيه وابنها يبجي عمار شاله منها مرمرها خطيه.... 😥...
وصلنه.... للمستشفى.... ودخلوني للصاله... وجبت بنية..... اسمع حنان تكول اللهم صلي على محمد وال محمد ولج بتج تخبل....... وابنها يباوع عليها ويصيح(ادة.دادا )... اباوعلها.... تشبه اخوي الله يرحمه حلوة تجنن سودة عليه اخوي جان حلو اشكر وابيض وشفافة حمر بزرة اخرة... 😥... اتذكرة من امي الله يرحمها جابته.... يخبل جان.... يزوني 😣😪... الله يرحمهم...
اجه اياد بوسني وتحمدلي بالسلامه... وبوس بتنه.... كال راح انسميها.....(جيلان ).....اسمها جيلان والكل فرحان بيها...... ويجيبون ويخلون كبالي انواع الاكل والحلويات..... 😋......
تسريع الاحداث..... كبرت جيلان وصارت حلوة....
أنت تقرأ
اليتيمة للكاتبة ت. ك/
General Fictionالقصة تحكي حالة فتاة شاءت الاقدار اصبحت يتيمه بلا ام ولا اب وانتقلت للعيش في بيت جدها اب الاب وبعدها انتقلت الى العيش مع بيت خالها مما لاقته من معاملة قاسية من زوجة عمها وبناتها واخذت تتنقل من بيت الى بيت...