اليتيمة البارت ٢٣

1.2K 76 14
                                    

نوال : بعد كلام خالي ومرته.... ضليت افكر تفكير عميق...... وضليت مااركز بشي لاشغل لا طبخ.... عمامي الباقين ماعرفهم بس عمو احمد..... ذولة منين طلعو ؟؟؟ 🤔....
وتفكير بتفكير....  اخر شي كلت اذا الله يريد يطلعني منا حتى ارتاح يخلي بكلبي موافقة ويبعد الخوف.....
مر تقريبا اسبوع...... واني بس اصفن... واكلي مو شي..... وبكر ابد مانتبهتله....
بكر : كلش ضجت.... الدنية اسودت بعيني..... من يوم الفتح ابوي موضوع خطوبة نوال لابن عمها..... 😭 ضايج روحي طالعه لااكل ولااشرب.... تعبان من الدنية..... نوال اني ربيتها من اول مادخلت بيتنه.... اوووف يربي.... شسوي احسن شي اروح احاجي امي.... 🤔... لا لا...  امي ماتريدها.... اروح احاجي ابوي.... وقررت احجي ويا اليوم من يرجع من الشغل.... بعد مااسكت... خاف هاي توافق على ابن عمها... واني اخسرها وادفع ثمن سكوتي هذا....
ورود : عندي شكم فلس جامعتهم من اهلي ومن اصدقائي المثل وليد علاقات عابرة..... ومنا ومنا اخذتهن وانطيتهن لوليد.... كال بعد ذني شنووو ؟....
رجع خالي من الشغل.... وتغدة وكمل وشرب جاي.... واني اصفن.... بكر كاله يابة اريد احجي وياك بموضوع.... كاله خالي اي تعال.....
بكر : يابه اني اريد نوال.... 😪...
ابو حسام : شنووو ؟ بويه انت بعدك تدرس ومصرفك مني.... شنو هو لعب ؟؟؟ البنية ابن عمها يريدها وماريد يكولون كعدت بيت خالها وعدها شي وي ولده... بويه ماكدر عيب وابن عمها اولى واكبر منك.... ابني سد الموضوع واهتم بدراستك.....
بكر : احس كل ابواب الدنية انسدت بوجهي..... خلاص نوال مو الك بكر.... اقتنع وترك السالفة... 😐😢.....
ضليت مااطلع كدامها.... ولا اباع عليها.... تركت كلشي...
بيوم جانت تخبز.... وجنت طالع ورجعت رجليه اخذتني يمها بلا مااحس...
اشلونج نوال ؟ 😑..
نوال : زينه.....
بكر : شنوو وافقتي ع ابن عمج لو لا ؟
نوال : مادري بعدني.... 😪....
بكر : شكلها تعبانه.... نوال كملي دراستج وبعدها تزوجي لاتتورطين بزواج.... 😐.... اني اريد مصلحتج....
نوال : انشالله .... 😮....

اليتيمة للكاتبة ت. ك/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن