ناصر : وصلنه للبيت طبعا الطريق كله نرزل بسهام والي سوته.... وجنت كلش ضايج لان سهام ماتنجرع وماصدكنه تزوجت النوب ترجع مطلكه.... وتكعد على كلوبنه... ومشاكل وي نسوانه.. اوووف دخلنه للبيت .... وجان تتمشكل وي مرت اخوي سجاد ونلزمها ونموتها كتل....
بيت ابو حسام :....
حسام : طويت صفحة سهام بنفس اللحظة لا احبها ولاشي.... وقررت ماتزوج.... شنو هاي الدوخة... اوووو 🔥
نزلت جوة يم اهلي.... لكيتهم يتعشون... ضليت اسولف واضحك.... نوال : نزل حسام ويسولف ويضحك....
بكر : نوال شنو جاي تدرسين لو نسينه ؟؟؟ 😌
نوال : لا والله بكر ماجاي اقرة.... شو ماكو واهس.....
بكر : لا لا لازم نبدي نقرة يمعودة.... هاي بكلوريا خلصينه... 😒
خالي : اي يابة ادرسو ماريد .... راسب او راسبه خوش.... 🙁
ثاني يوم........ كعدت مثل يوم كملت كلشي.....وكعدت ادرس.... افهم اني شاطرة وذكيه.... ومن ادرس مجرد افتح الكتاب مافكر بشي غير الكتاب الاقرا.... مااتشتت.... 🤗..... كملت وكعدت وي مرت خالي..... ونحجي كالت اريد اخطب لعصام.... حسام اجه كعد يمنه..... يمه نصيحه لايكعد ويانه خلي يعزل احسن مانريد مشاكل..... ام حسام : اي يمه بس يجي احجي ويا.... خاف عندة وحدة منا منا.... حتى اخطبلة.... 😁 نوال : بالتوفيق خالة.... عصام يستاهل خوش ولد.... حسام : ضاج 😒 ليش اني شنو شيطان ؟
نوال : لااااا مو قصدي هيج.... 😕
حسام : ديلا مو قصدها.... 😑.... ترا اني خوش ولد وكلبي طيب بس عصبي... 😏
نوال : اااي ندري 🙄
مرت الايام...... وخطبنة لعصام بنية ويا بالكلية..... وتمت الخطبة ونحضر لزواجه اجرو بيت بشارعنه.....
واني يومية اقرة.... وبكر يقرة.... ودخل دورات خطية يكول صعب الثالث متوسط.....
صادف يوم زواج عصام..... رحنة للصالون اني ومرت خالي.... لبست فستان ذهبي.... ومكياج... طلعت اخبل.... واجه حسام علينه اخذنه..... المهم تم الزواج على خير.... حسيت احساس غريب وتمنيت نفسي بمكان العروس.... ضحكت على نفسي شبية اني هيج احلم خلي انام.... الظاهر التعب بدة يبين عليه 🙄😂....
حضرت ثاني يوم ريوك للعرسان.... ورحت اني ومرت خالي.... سلمنه عليهم وباركنالهم..... ورجعنه....
أنت تقرأ
اليتيمة للكاتبة ت. ك/
General Fictionالقصة تحكي حالة فتاة شاءت الاقدار اصبحت يتيمه بلا ام ولا اب وانتقلت للعيش في بيت جدها اب الاب وبعدها انتقلت الى العيش مع بيت خالها مما لاقته من معاملة قاسية من زوجة عمها وبناتها واخذت تتنقل من بيت الى بيت...