اليتيمه البارت ١٩

1.2K 72 1
                                    

نوال : ضليت افكر وحايرة...... 😪 تعبت من التفكير.... كلت احسن شي ارفض....واخلص من المشاكل.... بسس!!! بكر يحبني من زمان مهتم بيه.... شنو ذنبة اضوجه بردي...؟ 😑.... لا الاحسن اختبر نفسي ومشاعري... حتى مااظلم نفسي ولا اخسر بكر....
ورود ضلت تخبث.... وتفتر على راسي...
وتحجي... ومرت خالي وياها... ساعه تكلي يممممه اتمنى تضلين يمي واخذج لبكر لو لهمام.... وهي تضحك تكلها همام منعزل لا لا عمه..... 😌....
اني مالي شغل.... ضلت ورود تطلع.... وتتاخر بحجه دورة داخلة....  وتصرف وتلبس وتشتري.... واني ابد مالي علاقة بس هي تموت قهر اذا شافت بكر يحجي وياي وهي يلبسها.....
ذاك اليوم.... اجاني بكر للغرفة انطاني فلوس كالي خاف تحتاجين شي هاي فلوس مقبلت اخذهم كتله خالي ممقصر وياي...  وعيب..... اني لو اريد اكول لخالي.... سالني نوال مافكرتي ؟....
كتله لا بعد انطيني وكت....
جاي نحجي وجان تطلع ورود.... كالت : هااااا شعدكم بهل الليل ؟؟ 😏 شنو متواعدين ؟ ضجت من كلامها..... بكر : ورود استحي ترا عيب هذا الحجي... نوال بنت عمتي..... جان تكله واني بت خالك ليش بس نوال تحجي وياها وتريد بس تكعد وياها واني من اجي انت تطفر شكووو...😐🤔......
بكر : كااافي ورود شنو هل الحجي السخيف.... تخبلتي ؟؟؟
ورود : اذا مابينكم شي اكص ايدي والله انتو عدكم شي ومتواعدين والله الا اكول لعمتي وافضحكم..... 😐😒....
بكر راح وضلت تنك على راسي.... يبوووو ساعه السودة كون عساها ورود.... منين اجيتي... ؟ 🤒
ثاني يوم...... كالت لعمتها...  وبدت مرت خالي ترزل وتحجي..... اجتها من الله... وتحجي وتشمر حجي هي وورود.... ورود تكول : الله يعلم شضامه.... هاي بت اخت رجلج عمه....
واني سمعت بكر بهاي اذني يكلها احبج.... ومن دخلت عليهم نكر وارتبكو هي وويا....
نوال : هذا الحجي كله واني اشتغل تسممت من وراهن... كملت الغدة.... واجو وهن سكتن.... اجه خالي.... مرت خالي كالت ': اريدك بشغلة من تكمل.... نوال : متت بدمي يمه سترك ربي..... 🤒 شعدها شراح تكله ؟؟ 😧
.
.
.
.
.
.
اكلنه..... وكملنه هم دخلو سوة وضلو يحجون..... واني ابد ممركز باي شي.... خايفة.....
.
.
.
.
.
.
وليد : استمرت علاقتي بنوال(ورود).... وتطورت اهواي ضلينه نطلع ونلتقي.... وطبعا بدون اثباتات... موحلوة 😏😌.... تصوير خطوة بخطوة.... وتطلع بوقتها.... وهي كالت اريد مبلغ منك... اني فلست.... كلششش كمت بكت مبلغ من ابو المحل الاشتغل بي..... جنت اشتغل بمحل مواد احتياطية..... وانطيتهن الها..... 🤓
واكيد يجي يوم وترجعهن.....
نوال : شوية وخالي صاحني.... نواااال...
نعم خالو ؟
نوال : وصلت يمه واني ارجف... وميته خوف.....

اليتيمة للكاتبة ت. ك/ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن