رجعنه اني ومرت خالي.... لكينه الولد كاعدين وخالي هم..... خالي : صباح الخير وين جنتو ؟
مرت خالي : رحنه اخذنه ريوك للعرسان..... 😁 فدوة اشلون بنية حبابة هلات ورحبت وتوسلت بنوال تبقى يمها.... بس نوال مارضت..... خالي ': اااي شعدها باقية عيب... هسة هم تكول ماصدكت جلبت بيها 😂
نوال : دخلت حضرت ريوك.... وتريكنه.. ونسولف.... هذا عصام وتزوج بعد منو ؟؟؟ 🤔....
حسام : طول فترة طلاكي من سهام عشت بفرح ماناقصني اي شي..... اكلي حاضر وملابسي مغسولة... ماعندي اي شي.... طبعا بفضل نوال.....
نوال : ضليت ادرس بجد.... واحضر لان قربت الدراسة.... وبكر هم يدرس بس ماتركني لحظة دائما وياي ويدرسني المواد الصعبة... 🙂
ابو حسام : ام حسام.... اريدج بموضوع....
ام حسام : اي كول.. ؟
ابو حسام : اكلج.... هاي الفترة ملاحظ بكر قريب من نوال.... وهذا الشي مامقبول.... اريد كل الولد يشوفون نوال اختهم.... ماريد واحد يتقرب على نوال ام حسام ماريد يصير شي... نتحاسب عليه مناك عمها كالي عندك ولد ماتكدر اشلون تكعدها عندك بين شباب.... ام حسام ماريد نصير سيرة على كل لسان تلزمين نوال وبكر وتحجين وياهم..... مفهوم 😑...
ام حسام : صار تدلل... اني كتلك خلي نخطب نوال لبكر انت مارضيت.. 😏...
ابو حسام :كتلج موووو وكته 😕😒... خيطي حلكج 🤐 سدي الموضوع كلشي يصير يمكن البنيه تجيها قسمتها وتروح موشرط لابنج لاتخلين اي امل بالسالفة 😑... ام حسام : عمي سكتنه خلص.. 😑 بت اختك وبكيفك 😠....
نوال : جنت اصب غدة.... واجت مرت خالي مبين عليها ضايجه.... خير خالة اكو شي... ؟ 🤔
ام حسام : حرت شكول للبنية.... هااا لا يمه ماكو شي.... باوعتلها كالت : براحتج خالة بس حاسة بيج ضايجه... 😌... انتبهت على ملامحها تخبل حتى احلا من امها الله يرحمها.... اوووف انشالله تكونين من نصيب بكر..... 😍🙂...
كملنة الغدة.... ابو حسام : هااا حجيتي وياهم ؟...
ام حسام : اكلك... شجلبت بله.. ؟ اني اشوف الوقت المناسب واحجي وياهم... لاتتدخل... 😒...
نوال : كملت تنظيف وكعدت اقرة... دخلت مرت خالي.... كعدت واحس بعيونها حجي... نوال يمه.... اريد احجي وياج بشغلة... 😧..
نوال : كولي خالة.....
ام حسام : خالة انتي كبرتي... ولازم تعرفين الصح والغلط.... انتي هنا بنية بين شباب ٣.... لازم ماتروحين زايد...وياهم.. مانريد تجينه حجاية....😑
نوال : ليش خالة... شفتي مني شي موزين ؟..... اني اشوفهم كلهم اخواني...
ام حسام : استحيت.... منها لان اني مشفت منها شي... بس شسوي ابو حسام خبلني بكلامه 🤔... تركتها ورحت...
نوال : كعدت افكر بكلامها..... شتقصد ؟
معقولة تضايقون مني.. ؟ 😢 ويردوني اروح لبيت عمي ؟؟؟ يبووو مارجع الهم والله ماصدكت طلعت منهم.... اوووف شنو هل الورطه... ؟ 😥 لا يكون تقصد على بكر ؟؟؟؟ بس اني ماعندي شي ويا... شبيها الناس يربي ؟... لان اني يتيمة ؟؟!
اووف.... 🙄
بكر : جنت كاعد بغرفتي اقرة.... دخلت امي وسدت الباب... يمه بكر اريد احجي وياك بسالفة... واتمنى ماتقاطعني....
يمة بكر بت عمتك هنا عدنه... وماريدك تتردد عليها وتدور حجج... 😣 يمه ابوك متضايق من علاقتك بيها... وضايج ويكول ماريد تجينه حجاية ونصير سيرة على كل الناس.... يمه بكر ابتعد عنها نوال اختكم من دخلت لهذا البيت هي اختكم.... 😑 ماريدك تقوي علاقتك بيها يمه هي بنية شابه وانت ولد مايصير يمه نوال جبيرة مو صغيرة... واذا وصل حجي لعمها احمد ترا ياخذها منا....
خلي البنية مرتاحه عدنه....
بكر : ضليت صافن... يمه اني شعندي وياها ؟ ترا نكعد ندرس ماعدنه شي...
يمه.... سكتت
كول ؟
بكر : يمه اني اريد نوال على سنة الله ورسوله.... 😞
ام حسام : شنوووو 😳😱 ولك يمه صدك تحجي اسكت لايسمعك ابوك ولك... يمعزة ولك 😬 ابوك حاس بينكم شي والله يموتك ولك بت اخته...
بكر : يمممممه شكووووو شبيج 😡 ترا كتلج اريدها على سنة ورسولة ماكلت شي وضليتي تلطمين شبيج يمه ؟ 😠
ام حسام : بكر يمه سد الموضوع وانسى نهائيا.... هسة انت ثالث متوسط ومو مال زواج.... يمه فدوة نوال يمكن تجيها قسمتها وتمشي لاتعلق امالك على سراب يمه ترا اليمشي ورا.... سراب يتعب ويضيع.... فدوة يمه لاتضيع نفسك....
.
.
.
.
.
.
.
.
بكر : كلام امي مثل السيف نزل علية 😳🤒.... معقولة نوال تصير لغيري ؟؟ 😔... معقولة ؟ امي ماتزوجني نوال ؟
لا مااتركها تروح لغيري... لو اقتل وادخل اعدام.. 😡 ماتصير الا الي....
.
.
.
.
.
.
ام حسام : ضليت افكر بكلام بكر... بس لايسوي شي هذا الولد.... 😱 شسوي شكول ؟....
.....
.....
.....
انتظرو البارت القادم....
شتتوقعون ؟ ام حسام شنو راح تسوي ؟
وياترى راح تضل على محبتها ومعاملتها الحلوة لنوال لو تتغير ؟ شاركوني بارائكم
أنت تقرأ
اليتيمة للكاتبة ت. ك/
General Fictionالقصة تحكي حالة فتاة شاءت الاقدار اصبحت يتيمه بلا ام ولا اب وانتقلت للعيش في بيت جدها اب الاب وبعدها انتقلت الى العيش مع بيت خالها مما لاقته من معاملة قاسية من زوجة عمها وبناتها واخذت تتنقل من بيت الى بيت...