٧

935 17 0
                                    


يادوب الساعة 7ونص ياربي عامر ده الاداهو خبر منو؟
وكيف عرف انو اخوي اتوفى وكيف عرف بيتنا ..
قالت ليهو يا ابوي ده عامر ولد صاحب الشركة الانا شغالة فيها والمدير التنفيذي ..
عمك البشرى استقبل منوالتعازي .. وباشره باحسن مباشرة . ومعاهو اتنين راكبين في العربية .. العربية حاجة كدا اسمها ليكزس ..
عاين لي ثويبة كدا وقال ليها البركة فيكم يا ثويبة .. دخلهم البيت جوة . وقعدو في كراسي في البرندة
وقال ليهم اشربو الشاي ..
عامر حلف وقال ليهو والله نحن ماقاعدين وانتو ذاتو شكلكم طالعين ..
وانا وراي شغل كتير .. انتي ياثويبة ماشة وين ؟
الليلة برضو ماشة الشغل قالت ليهو طبعا" .. قال ليها انتو ناس عجيبين .. شكلكم زي الماعندكم وفاة
؟قالت ليهو عاد نسوي شنو يعني مهما عملنا الرحل .حيرجع لينا ؟؟ الحمد لله على كل حال .. لازم
الحياة تمشي والناس تنسى ..
غايتو المهم جابو ليهم موية سادة شربوها
وثويبة قالت لابوها . خلاص يا ابوي انا بطلع عشان اوصل يوسف المدرسة اول حتن امشي الشركة
..عامر قال ليها طيب انتظري اوصلكم معاي قالت ليهو لالا اخد راحتك اصلا المدرسة في طريقي ..
وطلعت .. طبعا ما اصرا عليها .. ابدا" .. وبدا يسأل في في عم البشرى عن الحادث ..
وقال ليهو بتاع الحافلة وين ؟ قال ليهو والله الحكاية دي متابعنها ناس الحركة وانا لسه ماعندي خبر بالحاصل ..
قال ليهو طيب القصة دي فيها دية انتي ماخد بالك؟ ولا ماجايب خبر ؟
قال ليهو والله مافكرت في الموضوع ده ولا طرأ على بالي ..
قال ليهو طيب السواق بكون محبوس في الحراصة ومابطلع الا تجي انت او ضمانة من شركة التأمين
لازم انت تمشي المركز تشوف الحاصل ..
قال ليهو ان شاء الله .. مافي اي عوجة ..
وفعلا بعد ما طلعو عم البشرى اتحرك على مكتب الحركة .. ولقى الود محبوس .. ولد شاب .. وشكلو
خايف خوف شديد وناس شركة التامين ماجوهو ..
ساله قال ليهو ليه انت لسع ماطلعت.. قال ليهو انت منو؟
قال ليهو بس انت جاوبني خلي انا منو دي ..
قال ليهو ..
والله ماطلعت ولاشكلي حأطلع .. انت شكلك من اهل الولد الطالب صح ؟.
قاليهو ايوة انا من اهل الولد .. ماطلعت ليه انت ؟؟
قال ليهو .. لاني في مشكلة ..
والناس القاعدين برة ديل اهلي .. وناس الحركة ماعايزين يتفاهمو معاهم ..
قال ليهو المشكلة شنو؟
قال ليهو انا سايق العربية من واحد صاحبي .. وهو السواق الاساسي .. مشى رحلة مع اصحابو جبل اوليا ..
واداني العربية امسكها ليهو يوم امس ده ..
وانا كنت محتاج للقريشات ومالاقي شغل .. لانو عندي اخواني صغار بربي فيهم ..
قال ليهو والعربية حقت منو اساسا"؟
.. قاليهو العربية حقة مراة ارملة ساكنة في بحري .. وعايشة منها وليداتها ..
قال ليهو طيب وين مندوب شركة التامين ..؟؟
قال ليهو المشكلة انو الترخيص منتهي ليهو اربعة يوم ..
وبالتالي شهادة التامين بتكون انتهت يعني الشركة ما حتقدر تعمل لي اي حاجة ..
بس نحن عندنا تصرف ..
قال ليهو شنو التصرف .. قال ليهو بكري السواق الاصلي . مشى لصاحبو في الشركة يعمل ليهو شهادة بأثر رجعي .. قال ليهو اثر رجعي يعني شنو؟
قاليهو بتاريخ قبل الحادث .. عمك البشرى قال ليهو .. طيب كدا موش حرام القصة دي ؟
قال ليهو طيب نعمل شنو؟ نحن مضطرين .. ولا انا ولابكري ولا اصحاب العربية عندنا مبلغ الدية لي اهل الولد ..
عمك البشرى قال ليهو انا ابو الولد .. وماعايز منكم دية ولاغيرو ..
وحامشي اشطب البلاغ .. اساسا انا ماعملت تشريح .. للجثة .. وماممكن تكون في اجراءات قانونية الا بنتيجة تشريح ..
انتو كلكم مفلسين ومحتاجين زي انا .. الله يعين الجميع ياخوي دقيقة انا هسع بطلعك ..
عمك البشرى وقع الاقرار لكن ناس الحركة حبسوهو تاني بي تمواد تانية .. القيادة باهمال ..
وعدم الترخيص وحاجات كدا ..
المهمة البشرى اخلى طرفو .. ومشى قال لاهل الولد قال نحن عفيناهو ..
لاننا محتاجين للعفو من ربا العالمين ..
انا ياجماعة ماممكن اقعد اتجرجر مع ولد بربي في اخوانو وابوهو عيان .. ومراة ارملة بتربي في ايتام .. انا ولدي مال الدنيا كلو مابرجعو لي .. برجاها عند الله سوقو ولدكم وامشو ..
طبعا البشرى شكلو الظاهري بوريك تماما كيف هو وضعه المادي ..
والجماعة ديل شكلهم اغلبيتهم .. ناس قروش وغندله .. بقو يعاينو للبشرى مبهوتين وخجلانين ..
في وقفتو معاهم ديك بكري جا داخل وفرحان وماعارف ده ابو الولد قال للجماعة فرجت والحمد لله ..
قالو ليهو اها .. قال ليهم طلعت الشهادة بتاريخ قبل تلاتة يوم ..
موش جيت سريع .. ؟؟ البشرى قال ليهو كدي الشهادة دي ..
مسك منو الشهادة وقال ليهو .. انا ابو الولد المات وماعايز منكم شي ..
وشيط.. شيط .. شررط الشهادة وقال ليهو امشي طلع شهادة حقيقية بتاريخ حقيقي ..
واتذكر انو في قيامة وحساب ..
وطلع خلا الناس ديل كلهم في حالة صدمة حتى العساكر ..
يلا نمشي نشوف ثويبة وصلت وين ..
ثويبة بعد وصلت المدرسة ودخلت اخوها .. كانت ما مطمئنة وخايفة على اخوها ده خوف شديد ..
لانو ولد اروش وشقي ولمن كان معاهو احمد شوية كدا كانو مطمئنين عليهو ..
بس هسي مافي زول يراعيهو ويتابعو ..
وهو يادوب في رابع ..
يازول بعد دخلتو المدرسة ومستعجلة لانو زمن الشركة كبس .. وهي طالعة كدا اتفاجأت بي عامر واقف قدام المدرسة .. قال ليها خلاص اها وصلتيهو واطمأنيتي عليهو . وانامنتظرك نمشي الشركة مع بعض ..
قدر مافكرت بي طريقة تزوغ بيها وتعتذر مالقت ..
قالت ليهو حاضر وفتحت الباب وركبت معاهو .
الى اللقاء ..

ضياء الماء طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن