ثويبة قالت ليهو طبعا" ياقرشي شكلك انت شفتني نزلت من عربية عامر .. لكن والله ركبت معاهو غصبا" عني.. انا بحكي ليك الحصل بالضبط شنو .. وحكت ليهو انها ومامن عادتها تركب عربات خاصة.. وانو عامر جاهم في البيت لوفاة اخوها وكدا يعني .. قال ليها هسي انتي اخوك اتوفى امس؟؟
قالت ليهو نعم الحمد لله ربنا يتقبله .. قال ليها سبحان الله .. غايتو احسن حاجة انا ماشي بيها.. اني مابظلم زول الا اتاكد من المواضيع .. شوفي هسي اي زول ماعارف قصتك دي ..وشافك وانتي راكبة مع عامر مابظن بيك خير ..
قالت ليهو بس ياقرشي عامر مالو؟ .. انا ماشايفة عليهو اي حاجة كعبة .. قال ليها انا كمان مامن عادتي اتكلم في الناس.. بس بوصيك اعملي حسابك شديد .. وخلي بالك من نفسك ..
قالت ليهو ربنا يجزيك خير .. ووصيتك على راسي ..
قرشي من اولاد الفلاتة الحمر.. المستوطنين في بحري من زمن بعيد .. ومربى تربية الفلاتة .. الدين والورع والذكر والصلاة في مواعيدها .. وزول دغري زي السيف ..
ومابحب الملعبة والكلام الفاضي .. بس عيبو انو زول احمق لو حس باي حقارة بلطش طوالي بدون اي مفاهمة.. عشان كدا الشركة كلها بتهابو ..
على كل حال بدأ شك حقيقي يدب في قلب ثويبة من ناحية عامر .. لانو قرشي راجل واضح المعالم.. فما ممكن يقول عن عامر كلام هو غير حاصل .. ومع انو ما اتكلم فيهو كلام مباشر ..
لكن برضو كونو يوصيها انها تبعد منو ده معناها انو (في أن في الموضوع) ..
عبد القادر طوالي مشى لي دالية بعد عشرة دقايق من طلعة قرشي .. لقاها في المخزن مركبة نظاراتها الشمسية .. فوق راسها من فوق
وشايلة دفترها ومتابعة التحميل ..
دالية موظفة في الشركة في قسم التوزيع .
قال ليها دالية تدفعي كم عندي كلام احر من الشطة ..
قالت ليهو انت يا قدرورة كلاماتك اصلها ما بتنتهي .. هسي انا مافاضية ليك اول ما اخلص بجيك في مكتبك ..
قال ليها سريع عشان القصة بتخص كلتشي ..
وفعلا خلصت وجاتو في المكتب وحكا ليها القصة بطريقة مقلبنة شديد ..
قال ليها طبعا انتي ماشفتي ملكة الجمال الجديدة الجابها عامر ؟
قالت ليهو ابدا ماشفتها اسمها منو ؟ قال ليها ثويبة بشرى . قالت ليهو سمعت الصباح البنات بتكلمن ..
اها الحصل ؟؟
قال ليها ياستي الزول طالع ونازل معاها .. ومما اشتغلت مانزلت من العربية وبوصلها وبجيبها ..
قالت ليهو .. انا بطيرها زي ما طيرتها القبليها ..
شغالة وين هسي هي .. قال ليها في الحسابات .. قالت ليهو كمااااااان؟؟
قال ليها دي شكلها بعد اسبوع بتبقى نائب المدير العام ..
دالية دي منو ح نعرف لقدام ..
المهم يازول داليا اضمرت نية الشر على ثويبة بدون ماتعرف اي حاجة ومن كلام قدورة بس ..
ومشت طوالي بي قدام مكتب ثويبة ولقتها منهمكة في الشغل والحسابات ..
عاينت ليها من برة كدااا.. واتاكدت منها كويس .. ومن جواها بتغلي .. قالت هسي دي اسمح مني في شنو؟ .. الله اكبر عليها .. اقسم بالله اوريها ليك عمايل ..
والمصادفة العجيبة داليا مشت مكتب الادارة .. لقت عامر خالف كراعو وبتكلم عن ثويية باعجاب شديد .. مع واحد صاحبو من العملاء ..
اول ماجات داليا تم قطع .. وبقى يبلع في ريقو .. وغير الموضوع سريع ..
قالت ليهو كيف ياعامر.. ؟ اها الزولة الجديدة دي ماعرفتنا بيها قالو بتبقى ليك ..
قال ليها القال منو؟ قالت ليهو انت موش قلت لي عبدالقادر انها قريبتكم ؟؟ قال ليها لا لا بس البت مسكينة ومحتاجة للتوظيف .. مابتبقى لي لكن ناس معرفة والله ..
قالت ليهو خير انا بمشي واتعرف عليها براي ..
ومن دربها داك مشت .. على مكتب الحسابات ولقت ثويبة خلاص دوامها انتهى وماشة البيت ..
سلمت عليها وكيفك ياثويبة ؟ والله سمعت عنك كل خير وقلت اكون ليك صديقة ..
انا شغالة في قسم التسليم والتوزيع .. ويومي كلو في المخازن بي ورا..
اها كيف الشغل الجديد معاك؟ .. انا اسمي دالية .. والبت تربرب .. ما ادت ثويبة اي فرصة تتكلم ..
ثويبة وكت لقت البت دي زولة مرحة وطيوبة ..قعدت انتظرتها تكمل كلامها ..
قالت ليها يادالية والله طبعا" انا جديدة ..
وما بعرف ناس هنا غير عامر بالتحديد .. وعامر زاتو مابعرفو كويس.. اهو اول يوم اشوفو يوم التوظيف .. وانا سعيدة انو في اول ايام لقيت لي صديقة طيبانة .. زيك على الاقل تنوريني ..
وتفهميني الشركة والناس الفيها .. واكون بتعامل بمعرفة ..
قالت ليها والله ياثويبة .. انا حكون ليك اقرب من اختك بت امك وبراك بتشوفي ..
يلا انا شايفاك طالعة .. انا ماشة عشان ما ااخرك ..
ولمن طلعت منها دالية قالت كلمة كدا براحة بينها وبين نفسها .. (بت العفنة براها رمت نفسها)..
والله اعمل ليك فيها عمايل .. والله كمان ده حبكان جديد..
ثويبة طلعت بالدس زي الحرامية طلعت براحه عشان عامر مايحس بيها ويجي يقول ليها عايز اوصلك ..
وبراحة زاغت . وعلى الشارع والمواصلات والبيت ..
هي راكبة كداطلعت الحافلة وقفت في المحطة المقابلة لقصر الشباب والاطفال .. مع لفة السلاح الطبي .. عاينت لواحد في المحطة ببيع تسالي ..على طول مسكتها عبره ودموعها ذرفن ..
لانها اتذكرت انو احمد كان بحب التسالي وهي كل ماتلقا ليها بتاع تسالي لازم تشتري معاها كيس كيسين لاحمد . ويوسف ما بحب التسالي نهائي ..
قشت دموعها وبراحة قالت.. أحي ياقلبي الاتهرد عليك يا احمد اخوي .. وكل ما تقش الدموع تتبهل تاني ..
وبقت مقبلة على الشارع عشان مافي زول من الحافلة يشوفا بتبكي ..
المهم وصلت البيت لقت ابوها موجود .. وفي ضيوف في البيت زي عشرة انفار كدا ومعاهم حريم ..
وعرفت انو ديل ناس عمها ميرغني . واولادو اتننن وبتو ومرتو ..
وكم نفر كدا من اهل ابوها.. جايين من البلد عشان للعزاء ..
لمن ثويبة جات داخلة من برة ..وسلمت ودخلت ..عمها ميرغني وشو اتغير وعيونو اتقلبن حمر ..
وناس البلد بقو يتوسوسو .. لانو ماعندهم بت بتطلع من البيت براها.. وكمان بت البشرى شغالة؟؟..
دي تقريبا" جريمة مكتملة الاركان .. وشكلو عمها ده حيقلب الدنيا فوق راس البشرى ..
الى اللقاء ..