المهم قام مشى لابوهو .. وقال ليهو يا ابوي طبعا" انا قعدت مع البت .. واي حاجة فيها عجبتني .. وانا موافق .. وكمان متمسك بيها جدا .. بس خايف انصدم .. لانها شكلها كدا زي الماعايزاني .. والله انا خايف تقول كدا ولا كدا ..
قال ليهو وانت ما سألتها؟ .. قاليهو شكلها رافضاني .. بس انا عايزها يا ابوي .. لازم ترضوها لي ..
ابوهو قال ليهو بالله عليك؟ .. وهي لاقياك وين ؟ .. كدي النشوفا ترفضك ..
انت يا ولدي عز وتعليم واخلاق وقروش ووجاهة ..
والبنات كلهن يتمننك ..
نادوووووها نادو البت .. البت جات .. عمك مصطفى قال لي عامر اطلع برة ياعامر عايز اتكلم معاها .. عامر خشه بي باب الصالون التاني ودخل قعد جنب الشباك وبسمع .. خالها قال ليها اها يابتي ..
شفتي عامر وقعدتي معاهو صح ؟ .. اها رايك شنو؟ ..
قالت ليهو طبعا ياخالي .. انت اي كلام تقولو لي انا مستعدة انفذو .. الا عامر ده لو بقى اخر راجل في الوجود .. ابا بقعد عانسة ..لكن مستحيل اقبل بيهو ..
قال ليها ليه يابتي الحصل شنو؟ .. نعل ماسمعك كلام ماياهو .. ولاقال ليك ماعايزك .. قالت ليهو بالعكس ..هو عايزني شديد .. بس انا ماعايزاهو ..
انا ماعندي راي يعني .. ؟؟
حتى لو دايرين تجبروني عليهو .. حرام لانو في الدين الزواج البجبرو فيهو البت عقدو باطل صح؟ قال ليها لالا مافي زول بجبرك الا برضاك ..
لكن والله عامر ولدي ده انا بعرفو والله بسعدك ..
قالت ليهو اسفة ياخالي ده سابع المستحيلات ..
عمك مصطفى قال نادو لي امها ..
قال لي امها عليك الله اتكلمي مع بتك دي.. مقوية راسها في شنو ماعارف ..
امها دايرة تتكلم معاها .. قبل ماتبدا الكلام كويس ..قالت لامها .. امي لو سمحتي انا ماعايزة معاك اي كلام .. الا قدام ابوي .. خلينا نصل ابوي ونشوف الكلام ده شنو؟ بعدين قولي كلامك قدامو ..
وقولي ليهو انا سقتها زي الغنماية .. المودينها السوق .. عشان اعرضها للبيع لي ناس المنشية ..كلامي معاك تاني قدام ابوي ..
المراة اتلفتت على اخوها عم مصطفى.. وقالت ليهو البت دي اصلها ابوها تفاها تفة .. (يعني شايلة طبايعو) ..
قالت ليها مالو ابوي يا امي ؟؟ .. حصل يوم غلط على زول.. ولا اكل حق زول .؟
بس نحن مابنرضى الحقارة .. وماشايفين زول اعز مننا .. وعمرها القروش مابتقيم الناس..
عن اذنكم انا ماشة وطلعت طوالي ..
عمك مصطفى اتحير طبعا في تصرف البت شديد.. وبقى شايل هم ولدو .. قال نادو لي عامر ..
عامر جا .. ابوهو قال ليهو.. عامر ياولدي البت دي مقويه راسها ..
عامر قعد يدعك في عيونو .. .وعامل فيها متأثر وقاليو .. مش قلت ليك يا ابوي انا ماعندي حظ .. والبت البدورها كلها ترفضني .. وانا كنت حاسي انها حترفضني .. لكن قلت اكسب رضاك ..
ابوي .انا تاني ماعندي رغبة في عرس نهائي
عمتو قالت ليهو ليه ياولدي ؟ تغريد دي اول البنات ولا اخر البنات ؟ المغفلة البليده..
عليك الله كان ماهي شومة وهقيتة .. انت في بت بتاباك ؟
طبعا .. عامر ده داخل في دور العاشق المصدوم.. وركب عربتو وطلع..
وعمتو تسوي كرعلي يايمة .. عامر ولدي ما يستاهل كسرة الخاطر ..
وهو اول ماطلع .. مابعد من البت اتنين كيلو .. ضرب لي ثويبة ..
ودي المكالمة ..