أهلًا، لنكمل القصه...
أنتفضت من مكاني وتحدثت بحرقه:
"توقف عن الحديث عنها توقف عن جعلي أبكِ!"
"تبكِ!""أجل أجل أبكِ!، أبكِ لأنني أحبكَ منذ أن كُنت في الحاديةَ عشر من عمري وأنت تملئ مسامعي بغزلك لحبيبتك!"
"تحبيني!"قُلت ببكاء:
"أحبكَ ياهوسوك!، أحبكَ وأكثر مما تتخيل أفهمني!!!"
هو نظر لي بصدمه غير قادر على الكلام، فقلت:
"أ.. أنا لا أريد شفقتكَ علي، أو نظرات الرحمه هذه، انا لا اطلب منك مواعدتي، ولا اعتبر هذا اعترافًا، فقط توقف عن الحديث عنها أمامي"
رميت بتلكَ الكلمات وأنصرفت بسرعه بينما أمسح دموعي وجيمين يلحقني، في منتصف الطريق جيمين أوقفني قائلًا:
"مهلًا فينوس!!!!"
جلست على الرصيف بينما أمسك رأسي وقلت:
"يا ألاهي!، مالذي تفوهت به!"
"لاعليكِ.. أظن أنه يعتبر... أعترافًا؟""أعتراف!!، انا أعترفت له!"
"أ.. أجل..""كلا كلا كلا، مالذي فعلته!! مالذي قلته!!"
"هونِ على نفسك يافتاة، دعينا نعد للمنزل فقط"عدت للمنزل، ومن يومها لم اغادره، لا رغبة لي فالذهاب لأي جحيم، هوسوك يرسل الكثير من الرسائل لكني أتجاهلها، كل رسائله عباره عن؛ 'إين أنتِ؟، انا أشتاق لكِ، هل يمكننا أن نتقابل؟، سأنتظرك في الحديقه ذاتها غدًا، أنتظرتكِ حتى المساء ولم تأتِ، هل أنتِ بخير؟، لقد بدأت أقلق عليكِ، لماذا تتجاهليني؟، أنا أشتاق لكِ حقًا'، وانا لا املك كلامًا لأقوله بعد ما تفوهت به!
فلننهي هذه المهزله وليبقى بعيدًا عني لعلي انساه، قمت بحذف رقمه، وقمت بألغاء متابعة حساباته لا اطيق تحمل المزيد من صوره مع حبيبته، ببساطه لا املك الجرائه على مواجهته ابدًا
جيمين لأول مره يعلم بحزني ويتركني، لم يأتِ لزيارتي، ولم يتصل بي او يرسل رسالة حتى، انها اول مره يتركني حزينه... وهذا... حقًا زاد حالي سوءًا..
ها انا ذا سجينة غرفتي منذ اربعة ايام لا اطيق الخروج منها، فقط أشعر بضيق، أشعر انني أختنق، لا اعلم لِمَ يحصل لي كل هذا ولكن.. ولكنه حقًا سيء..، متى تنتهي هذه الأجازه اللعينه لعلي أجد شيئًا يشغلني!
كنت أقرأ كتاب بملل فوردني أتصال من جيمين ولو تعلمون كم السعادة التي انسكبت علي، أجبت:
"جيمين!!"
"فينوس، أتيتُ لأخبركِ بشيء رائع""ماذا؟، ما هوَ؟"
"لقد أعترفت لكارن أخيرًا!، نحنا نتواعد يافينوس نتواعد أخيرًا"أمام صوته المليئ بالفرح؛ أنا قد خاب أملي كثيرًا... أيتركني كل هذه المده وحين يتصل بي يخبرني انه واعد!، هل تناسى أمري وكم انا بحاجه له!!، قلت بهدوء وكلي قهر:
"هل هذا ما أتصلت لتخبرني له؟"
"ا... اجل؟"
"رائع، أغرب عن وجهي"وبعدها أغلقت الخط، ارتميت على فراشي، أشعر وكأن كل شيء يجري بشكل سيء!!، ااه.. جيمين وكارن يتواعدان الان، اتمنى ان يكون جيمين سعيدًا مع متسلطه مثلها، وان لا ينساني..
توالت أيام كثيرة جدًا، حاولت تناسي ما حدث والاستمتاع بما تبقى من اجازتي، تسامحت مع جيمين بشأن ما حدث، لا يمكنني تحمل بعده اساسًا...، وعدت للخروج مع جيمين وكارن
كنت اواجه بعض المشاكل مع كارن، اظن انها تشاهد الكثير من الدرامات حقًا!، هي تغار على جيمين مني!، ما بها تلك الغبيه!، وهو أحمق يبتسم لها بسعاده!، هي منعته من شراء البالونات لي، ومنعته من ان يمسك يدي او يحتضنني، ومنعته من المجيء لمنزلي، حتى انها تقف وسطنا حين نمشي، وتجلس وسطنا حين نجلس بجانب بعضنا!، ماهذه التفاهه!
هوسوك وفرقته أفرجوا عن ألبومهم الأول، وقد فشل للاسف، حاولت أن اشجعهم واكتب لهم بعض التعليقات الايجابيه، ولكن.. اظن اني لم افلح
ابي حالته تتدهور أكثر في المشفى ودخل في مراحل متقدمه من الأكتئاب وأصبح معرضًا للأصابه بالجنون، اما لاشو... فأعتقد انها كرهت أبي بعد ما عرفت ما كان يفعله بها
تبقت فتره بسيطه على المدرسه لذلك كنت احول تحسين مزاجي جيدًا لأستطيع التركيز في دراستي، ولكن ما أدراني أن الحزن محتم علي!، والخساره أصبحت هي العنوان!، ما ادراني اني لن اخرج من هذا الجحيم ابدًا!، ما ادراني ان كل شي أصبح يتكالب علي حتى يزعزعني فأنهار!
وغدًا سنكمل، وداعًا
-
أنت تقرأ
Venus || J.H
Hayran Kurgu{مُكتَمِلَةٌ} فينوس؛ هو اسم اخر لكوكب الزُّهرَهَ، ويرمز اسم فينوس عند الرومانيين القدماء الى إله الحب والجمال، فينوس يظهر غالبًا مع بداية غروب الشمس او بداية شروقها بجانب القمر على شكل نجمه؛ هذه النجمه تبدو كأنها معجبة بالقمر ولكنه لا يلاحظها لانه م...