الفصل 23 (1) : موعد مهرجان - زيارة الى آل غارسيا -

963 77 51
                                    


مغص اجتاح معدتي و رغبة في التراجع عن التقدم في المسير كانا شديدين للغاية قد حاولت قدر الامكان اخفاءهما عن اعين من حولي ... لست افهم اي تقلب في الموقف هذا الذي حصل للتو فمن انا برفقته ينبغي ان ارتاح لوجوده بجانبي و ان لا اتصنع الفرح فقط لإرضاء المظاهر ، لكن يبدو اني كنت ساذجة لإعتقاد ان الامور ستعود الى سابق عهدها .

لكل نتيجة سبب و لكل فعل ردة فعل .

...

" نكاد نصل سيدي "

نطق السائق الى هيدي و همهم له ليخبرني أنه تم سلك طرق ملتوية للخروج من القصر صوب ساحة المدينة لإزالة الشبهات و نفي اي خبر عن نزولي شخصيا للمهرجان ... تجولي في ارجاء المملكة ليس امرا جديدا عنهم و لن تكون العواقب محمودة إذا ما حاول احدهم استغلال الفرصة و لهذا لنكن على اهبة الاستعداد .

- هل وصلنا !؟

تسلست الى مسامعي و من بين ضجيج عجلات العربة تلك الاصوات الرقيقة التي تصدرها الاجراس ، الضحكات الحلوة و الحان السرور التي تعرفها الآلات السعيدة بأنامل قد إشتاقت الى الحرية و الحب ، كانت المدينة تبدوا من نافذة العربة انعكاسا لمئات من النجوم الصفراء المشعة لكن ذلك لم يكن سوى قبس الشموع الدافئة المنيرة لشوارع اينسوورث المضمدة من جراح الماضي .

" علينا الان ركن العربة في مكان متستر و المسير على الاقدام " قال هيدي لأرد عليه : منزل آل غارسيا ... يمكننا ركنها هناك بعد ان نمر عليهم .

الحاكم الاسود ( جزء أول و ثان )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن