3

307 8 0
                                    

3-¤أيام الصاعقة¤
♡بقلم~HãNãë♡
اقلعت المروحية في اتجاه الصاااااعقة...

#بلسان_اماني
اربي شهاد شي كيوقعلي ومالهم معايا هاد ناس علاش دايرين هد الحالة عليا هئ يا ربي نكون كنحلم ونفيق من هاد الكابوس (كتبكي فصمت)
يا ربي ويكونو غير غالطين فيا شنو درتلهم لا لا انا كنحلم وشوية نفيق من لكاابوس.
ركبوني فوحد المروحية ، قريب نبول فسروالي بالخلعة. اما واحد منهم باين شاف ديالهم غير من شكلو جاتني صدمة نفسية قصير وعامر وسمر وعندو دربا فخدو بموس مخيطة شكلو كيخوف سمعتهم كيعطو ليه القناص،، مرحمونيش وخا كنطلب فيهم ،ربطو ليا يدي ورجلي و حتى عيني وبقات مروحية غادة بينا معرفتش شحال دالوقت وحنا غادين فالسماء ، انا مضاربة غير مع رجلي ويدي لي ضاريني بهديك ربطة دارولي فحال شي حولي د لعيد لكبير ...
معرفتش شحال ديال الوقت حتى كنحس بيها وقفات و انا دايخة و شي حد هزني و لاحني فالارض ومن بعد غبرو عليا مبقيتش كنسمع حسهم تخلعت بقيت كنعيط ونزاوك حتى رد عليا هداك لي كيعيطوليه القناص صوتو عمرني مننساه كيكون قريب قلبي يسكت ملي كنسمعو اربي سلامة شنو كيستناني داوني لشي بلاصة خراا معرفتش شنو هيا رماوني تما وفكو ليا رجلي ويدي غير سمعتهم سدو لباب و مشاو وانا نحيد هداك شي على عيني وترعبت ملي شفت المنضر ،،، كان لاكاب كبير بزاااف وكولو داير بالقفوزة ديال الحيوانات اول ما ضبابا لي فعيني بدات كتمشي ورؤيا بدات كتوضح شفت سبوعة قبالتي تصدمت عاودت دورت راسي لقيت دياب ولكلاب و نمورا اي حيوان مخيق كان تما كنت كنشوفوم غير من تلفازة وكنخاف دابا هوما قرااب ليااا .. قفزت من بلاصتي بصدمة بغيت نرجع بلور وانا نتساطح مع شي حاجة ضرت دغيا كنلقاه قفز اللفاعي غوت غوتا وحدة ويا ريتني ما غوت غيرتسمع غواتي وبداو هدوك الحيوانات كيغوتو و كيتحركو و ينقزو اكتر حاجا خلعاتني هو زئير الاسد وعاد بوحدي وممعايا حد كنحس روحي بغات تخرج وضو كيضرب فيا ،جلست فالارض وجمعت رجلي عندي وتكمشت كنترعد معارفا علاش انا هنا وعلاش كيديرولي هكا وشنو ناويين يديرولي هد ناس....
ا#خارج_الفيلة
جالسين فالوحد الطبلة فالجردة
قناص: مالك ابيدرو عينيك كيدورو وكتشوف فيا شباغي قول غير دوي راني حافضك اعشيري ياك ما باغي زيادة فالخلصة
(بيدرو عضو في العصابة لقبوه ب بيدرو حيت كيشبه لوحد المجرم مشهور فامريكا كيقتل ناس غير بالخنق و هو كيشوف فعينيهوم بكل لدة عندو 32 عام طويل ومفورمي شعرو كحل وعندو شعر طويل مكبرو ورابطو من لور)
بيدرو: معندي منقول فيك ا القناص راك حافضني ههه و عشرة طويلة ضروري متفهمني .. لي شاغلي باالي هو بغيت غا نعرف شنو باغي king من ديك لبنت تيتيزة مبيناش فيها من هدوك ليكيتعامل معاهم
القناص: تانا فحالك معارف والو غير كنفد الاوامر ولاكن باينة شي حساب كبير هدا حيت عمرني شفتو واقف على شي مهمة براسو فحال هده.
بيدرو: والعجب انا بعدا ضرني راسي اخويا بغيت نعرف مالو معا هد زين.. كن غيرخلاني نتكلف بيها هههه (عض على شفتو )
القناص: ههه مسخوط نتا شنو باغي دير بيها ههه
بيدرو: ههه مممم لي غدي نديرو ليها عمرني درتو مع شي بنت لمرا ههههخخ اصاحبي قرطاسا اما وحد الفورمة مخسرة هههه
القناص: ههه وا بيني وبينك البنت مجهدة ملي كنكون قريب ليهاكنبغي نطير عليها بشي اغتصاب فاعل تارك هههه
بقاو كيضحكو حتى شافو ل king جاي جيهتم...
(الاسم الحقيقي مالك الجوهري 30 سنة طويل وعامر فرمتو واااعرة حيت كيلعب كل انواع الرياضة بيض وحروفو زوعر وعينيه زورق فاتح ، شعر محسن ومخليه شوية من لفوق و لحية عشوائية لزاتو رجولة ...من اكبر العصابات العالمية ولاكن هويتو غير مكشوفة وحتى هو تناساها بقوة الجرائم ديما كيبان بلقبو المشهور (king) لقبوه بهد اللقب حيت هو لكبير ديالهم وداير فحال اعصار والصواعق تا حد مكيشدو كيخدم فتهريب السلاح والبضائع المهربة و المخدرات قنابل واي شيء غير قانوني كيصدرو برا لبلاد بكل سهولة ... نتعرفو عليه كتر فيما بعد)....
¤ايام الصاعقة¤
♡بقلم~HãNãë HaNae

أيام الصاعقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن