2

335 7 0
                                    

2-■¤أيام الصاعقة¤■
بقلم←HãNãë
فين هي اماني الرحماني؟؟؟؟!!!!.
الكل سااكت متفاجئيين و خوفانين وامااني شدات على فمهاا ممتيقااش اش كتسمع واش مزاالة فالكابوس ديال صبااح ولا فالحقيقة...
الاستاد: شنو بغيتو بالبنت الولاد حرام
( تيرا القناص على رجل الاستاد خلاه غير كيغوت ودماياتو كتسيل)
القناص:(بتحدي)هده غير حدرتك بيها غتزيد حرف واحد غنشتت فديلموك للدماغ،، (دارشاف فطلاب) الى مجاتش هنا قدامي هد قح**** د اماني عنقتلكم واحد واحد...
اماني: (بصوت خائف ودموع فعينها مافاهمة والو) ان اناا انا هي شنو بغيتو مني...
مشا واحد من العصابة بإتجاها وهي كترجع لور تا لسقات مع الحيط،شدها من يدها وجابها قدام لقناص ... وقفات قدامو مرعوبة كتقفقف..
اماني:ش ش شنو بغيتي مني مكنعرفكمش :O ◆◆
عطاها وحد التصرفيقا حتى طاحت الارض حاول يدخل وحد دري كيقرا معاها وهو يتيري فيه نكتفو طاح كيغوت كولشي رجع لور مرعوووب ولبنات كيبكيو ويشهقو فصمت شادين على فمهم.
نوضها واحد من عصابة من الارض ولاحو المدير داخل القسم وسدو لباب على التلاميد ومشاو جارينها..
القناص شاد اماني من دراعها وغادي بيها كيجرجر باتجاه ساحة لكبيرة تحت انضار الكل لخرجوكيشوفو وكيطلو من فوق تا حد ماقدر يدخل،،؟ اما هي غير كتطلب فيه وتغوت...
اماني: خ خ... خليني فين غادي بيا هئ شكون توماااااا !!!! :'(
وقفها وشدها من فكها بقوة...
القناص: (بالغوات) الى مسكتيش غندبج قح... دمك سكتينااااااااا
دارت يديها على فمها باش تحبس لبكا وعاود خداها كيجرجر فيها باتجاه الساحة لقات تما طائرة مروحية و5سيارات من نوع 4/4 هزها واحد منهم ولاحها لوسط الطائرة المروحية تلقى ليها واحد خور ربط ليها يديها ورجلها و سد ليها عنيها بوحد الخرقة.
الاحدات دازت بسرعة البرق وكل واحد عارف خدمتو باين مدربين عليها هدشي كولو وكولشي كيشوف مافاهمين تلعبه وميقدرو يديرو والو حيت العصابة بزااااف بيهم وكلهم مسلحون، طلع ركب معاها القناص واما رجال اخرين فركبو فسيارات ومشاو بعدما اقلعت المروحية في اتجاه الصااااااااااعقة.....
¤ايام الصاعقة¤
♡بقلم~HãNãë HaNae

أيام الصاعقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن