8-¤ايام الصاعقة¤
♡بقلم~HãNãë♡
فتحت لماء لقيت غير لماء بارد اووف كيفاش غنقدر ندوش بيهم وحتى حوايجي توسخو اوووف شغندير دابا...
غسلت وجهي وفمي ورجعت لبلاصتي معندي مندير غنضطر نبقى هكا حتى نشوف اخرتها مع هد الناس اصلا غيكونو غير تغالطت ليهم مع شي خانزة فحالهم ويوليو طالبين مني سماحة والله لا سامحت ليهم تتتفووو...
نعست حيت كنت عيانا بزاااف منضت تا لعشية على صوت شي حد برا، نضت بشوية طليت كيبالي داك الراجل لسمر كيوكل الحياوانات عوتاني ..
اماني: (كطل من لباب حادية جنابها)هيييه نتا
دار عندي شاف فيا وعاود دار كمل شغالو متسوقليش
امانب: شكون كبيركم هنا بغيت نهضر معاه
¤صمت كأنني مكيناش
اماني: ياك ما شاف ديالكم هو لي ضربني لبارح لقاني بنت بوحدي وحكر عليا حيت مقادرش على رجال
راجل:(شاف فيا وخنزر) سكتي امصطيا يا ويلك الى سمعك
اماني:علاه سحبلبه سيبة عيط ليه بغيت نسالي هد المهزلة دابا شبغا مني
بقيت كنهضر غيربوحدي هو كمل وخرج سد لباب كاع مهضرني جلست فوق فراش اووففف مليت يوماين وانا هنا محبوسة عالم الله شحال غنبقى فهاد الوسخ والويل ...
¤ بقين كنقلب فالبيت علاه نلقى شي حاجة تفيدني ملقيت واالو وانا نتلاح على فراش قلبي غيطرطق من هاد الحالة حتى جا ليل و دخلات عليا هديك لمرا نيت جابتلي نتعشى خبز واتاي ..
اماني:مبغيتش ناكل انا بغيت نخرج منهنا
نزلات سينيا وبغات تخرج،مشيت دغيا شديتها من يدا
اماني:الله يرحم ليك الوالدين اختي لما عتقيني وخرجيني نبوسلك يديك عتقيني
سعدية:(نتران يدها)حيدي يديك نتي درتي علاش تجي كون مدرتي والو كاع ميجيبوك هنا
اماني:والله ما دايرة شي حاجا وحق مولانا وماعارفة حتى علاش جايبيني ها لعار لما غيرقوليلي علاش انا هنا
سعدية: تا انا معارفة والو لking بوحدو لي عارف ودبري لمحاينك معاه انا ما قادة على صداعو..
اماني: اوووف وا نطلب غير بعدا تجيبيلي ما نبدل هد الحوايج توسخولي بزاف ماقادراش نبقى بيهم عفاك جيبيلي اي حاجة نلبسها و جيبيلي شوية صابون نصبن حوايجي منقدرش نبقى هكا الله يحفضك اختي
سعدية: تا لغدا ونشوف ودابا سيري ريحي لهيه قبل منتقلق عليك وتقليقتي صعيبة عليك (بالغوات)سيري.
تخلعت ومشيت تكمشت بلاصتي وهي خرجات ،،تفو الله ينعلكم كاملين وجوه الحبس الله يخليكم بالخلا يا شفاارة نهاابة تفو تفوووو...
بقيت تما عقل يديني وعقل يجيبني كندعي نالله يلقاوني واليديا دغيا ويرجعوني لدارنا توحشت فراشي وحوايجي ، نعست بجوع كاع مقست ديك الخبز واتاي معندها منين دوزلي...
اصبحت شمس الربيع تسطع اشعتها على اوراق الاشجار المزدهرة...
فقت فصباح مدكدةمن نعسة فهاد فراش داير كي جي حجرة لقيت تحت رجلي واحد القميجة رجالية وشوية ديال صابون عرفت بلي جايباهوملي ديك المراة فكرت ندوش ولاكن لماء باردين وعاد دابا الجو بارد شوية، اربي شغندير منقدرش نبقى هكا نضت من بلاصتي كنطلق فضلوعي، دخلت طواليط سديت عليا وفتحت لما يعمار فوحد سطل قست فيهم مكلاصيين بزااف ولاكن معنديش خيار اخر ،حيدت دوك فاسمات لي فوجهي وحيدت عليا حوايجي وصبنتهم بديك صابون مزيان عصرتهم مجيت فين نسالي حتى رجعت زرقا بالبرد وكولي كنترعد وعاودت عمرت سطل باش ندوش وامري نالله...
¤ايام العاصفة¤
♡بقلم~HãNãë♡
أنت تقرأ
أيام الصاعقة
Actionقصة مجموع فيهاااكااع دكشي لي كتعشقووو #الاكشن🤩 #المغامرات #العشق_المجنون😍 #والتفرشييييح ومنسيناااش محبوبة الجماهير قصة:#أيام_الصاعقة العشق الاسود بقلم #HãNãë_HaNae ♡ قصة هااادفة تحكي عن بنت في اعماق المراهقة انقلبت حياتها اسفل اعلاهااا بسبب خطأ غ...