ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺼﺎﻋﻘﺔ ¤
♡ ﺗﺄﻟﻴﻒ ♡HãNãë~
ﻳﺎ ﺻﺒﺎﺍﺡ ﺍﺷﺮﻕ ﺍﻧﻮﺍﺍﺭﻙ ﻭﺍﺑﻌﺖ ﺍﻓﺮﺍﺣﻚ ...
ﻧﻀﺖ ﻛﻨﺘﺠﺒﺪ ﺑﻼﺻﺘﻲ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻲ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﺴﻘﻒ ﺍﻭﻝ ﺷﺨﺺ ﻃﺎﺡ ﻓﺒﺎﻟﻲ ﻫﻮ ﺯﻳﺪ ،ﺟﺒﺪﺕ ﻃﻴﻠﻲ ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ ﻣﻠﻘﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻭ .
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ( ﻏﻮﺑﺸﺎﺕ ) ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺯﻋﻤﺎﺍﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﺴﺎﻧﻲ ﻭﻣﺸﺎ ﻗﺼﺮ ﻣﻊ ﺷﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﺧﺮﺍﺍ ..
ﺗﻌﺼﺒﺖ ﻭﻧﻀﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺤﻤﺎﻡ ﺩﻭﺷﺖ ﻋﺎﺩ ﺭﻳﺤﻠﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺧﺮﺟﺖ ﻻﺑﺴﺔ ﺑﻴﻨﻮﺍﺭﻱ ﻛﻨﺸﻒ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻫﻲ ﺩﺧﻞ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺘﻌﻨﻖ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻭﺗﺒﻮﺱ ﻭﺗﺎ ﺍﻧﺎ ﺗﻮﺣﺸﺘﻬﺎﺍﺍ ﻛﻨﺸﻢ ﻓﺮﻳﺤﺘﻬﺎﺍﺍ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺻﺒﺎﺍﺍﺝ ﻧﺰﻭﻭﺭ ﻳﺎﺍ ﺍﺣﺴﻦ ﺑﻨﺖ ﻓﺪﻧﻴﺎﺍﺍﺍ ﺗﻮﺣﺸﺖ ﺗﻔﻴﻘﻚ ﻣﻦ ﻧﻌﺎﺍﺱ ﻳﺎﺍﺍ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ( ﻋﻨﻘﺎﻫﺎ )
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎﺍﺍ ﺍﻟﻜﺒﻴﺪﺓ ﻣﺘﺼﻮﺭﻳﺶ ﺷﺤﺎﺍﻝ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ
ﺳﻨﺎﺀ : ﺭﺑﻲ ﺣﻔﻀﻚ ﻟﻴﺎﺍﺍ ﻭﻣﻴﺤﺮﻣﻨﻴﺶ ﻣﻦ ﺷﻮﻓﺘﻚ .. ﺍﺟﻲ ﺑﻌﺪﺍ ﺗﻔﻄﺮﻱ ﻭﻧﺠﻠﺴﻮ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻨﺎﺍ
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ﺍﻭﻛﻲ ﺍﺳﻨﻮﺀ ﺩﻳﺎﻝ ﻧﻠﺒﺲ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻧﺠﻲ ...
ﺧﺮﺟﺎﺍﺕ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻘﻠﺐ ﻓﺎﻟﻤﺎﺭﻳﻮ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻧﻠﺒﺲ ﺧﺘﺎﺭﻳﺖ ﻭﺣﺪ ﺍﻟﻐﻮﺏ ﻓﺎﻟﻤﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺭﻳﺪﺍﺍﺍﺕ ﻓﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻟﻮﺍﺍﻥ ﻭ ﻃﻠﻘﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﻳﻨﺸﻒ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﺘﺤﺖ ﻟﻘﻴﺘﻬﻢ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﻢ ﻛﺎﻟﺴﻴﻦ ﻛﻴﺴﺘﻨﺎﻭﻧﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﺟﻠﺴﺖ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻛﻴﻌﻨﻘﻮ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻭﻳﺒﻮﺳﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺘﻴﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ﻛﻴﻔﻴﻔﺮﻱ ﻓﺠﻴﺒﻲ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﺷﻲ ﻣﻴﺴﺎﺝ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ﻧﺠﺒﺪﻭ ﻗﺪﺍﻣﻬﻢ ﺧﻠﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﻓﻄﺮﺕ ﻭﺳﺎﻟﻴﺖ ﻋﺎﺩ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﺒﺘﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻛﺘﺠﻤﻊ ﻃﺎﺑﻠﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﻮﺟﺪ ﻟﻐﺪﺍﺍ ﺣﻴﺖ ﺑﺎﻗﻲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻣﺎﻻﺿﻲ ﻓﺎﻟﺨﺪﻣﺔ ﺳﺪﻳﺖ ﻋﻠﻴﺎﺍ ﺑﻴﺘﻲ ﻭﺟﺒﺪﺕ ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ﻫﺪﺍ ﻣﻴﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﺯﻳﺪ ﻋﺎﺩ ﺗﻔﻜﺮﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺩﻭﺯﺗﻬﺎﺍﺍ ﻟﻴﻴﻪ،، ﻟﻘﻴﺖ ﻣﻴﺴﺎﺝ ﻭﺍﺗﺲ ﺍﺏ ﻣﻦ ﺷﻲ ﻧﻤﺮﺓ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻛﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺴﺘﻨﺎﻩ ﻳﻄﻴﻠﻴﺸﺎﺭﺟﺎﺍﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ﻫﻨﺪ ﻓﺘﺤﺎﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﻃﺮﺕ ﺑﻼﺻﺘﻲ ﻳﺴﺤﺒﻠﻲ ﺷﻲ ﺣﺪ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺧﻠﻌﺎﺗﻨﻲ ﻃﺎﺭﺕ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ﺑﺘﻌﻨﻴﻘﺔ ﻛﺘﺒﻮﺱ ﻭﺗﺒﻜﻲ ...
ﻫﻨﺪ : ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻚ ﻫﺊ ﻫﺊ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ( ﻣﻌﻨﻘﻴﻦ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻛﻴﺒﻜﻴﻮ ) ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ ﻫﺊ ﺷﻔﺘﻲ ﺧﺘﻚ ﺷﻨﻮ ﻭﻗﻊ ﻟﻴﻬﺎﺍﺍﺍ ﻫﺊ ﻫﺊ
ﻫﻨﺪ : ﺍﺟﻲ ﺍﺟﻲ ﻋﺎﻭﺩﻳﻠﻲ ﺍﺵ ﻃﺮﺍﺍﺍ ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻫﺪﻭ ﻟﻲ ﺧﻄﻔﻮﻭﻙ
ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺟﻠﺴﻨﺎﺍﺍﺍ ﻛﻨﻬﻀﺮﻭ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻲ ﻃﺮﺍﺍ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻛﺎﺍﺍﻣﻞ ﺑﻘﺎﺕ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻭﻛﺘﺒﻜﻲ ﻭﺗﻌﻨﻖ ﻗﻠﺒﻨﺎﺍﻫﺎ ﺟﻨﺎﺯﺍﺍﺍ ﻓﺪﺍﺭ ﺣﺘﻰ ﺑﺮﺩﻧﺎﺍﺍﺍ ﻋﺎﺩ ﺳﻜﺘﻨﺎﺍﺍ ...
ﻫﻨﺪ : ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻚ ﺍﺧﺘﻲ ﺩﺍﺍﺍﺑﺎ ﺯﻫﻴﺮ ﺑﺎﻗﻲ ﻓﺎﻟﻐﻴﺒﻮﺑﺔ ؟؟؟
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺍﺧﺘﻲ !! ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻟﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻠﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻐﻮﻝ ﺩﻳﺎﻝ ﺧﻮﻭﻭﻩ ﺗﻔﻮﻭﻭ ﻛﻨﻜﺮﻫﻮﻭﻭ ﻟﻲ ﺩﺍﺭﻭ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻋﻤﺮﻱ ﻧﻨﺴﺎﻩ ﻭﻻﻛﻦ ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﺒﺎﺑﺎ ﺍﻟﻬﻮﻳﺔ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﺣﻴﺖ ﻋﺎﺭﻓﻮ ﻣﺎﺷﻲ ﻗﺪﻫﻢ ﻭﻳﻘﺪﺭﻭ ﻳﺄﺩﻳﻮﻩ ..
ﻫﻨﺪ : ﻭﻻﺩ ﻟﺤﺮﺍﺍﺍﻡ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻛﻮﻟﻮ ﺩﺍﺯ ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ﻭﺣﺘﻰ ﻫﺪﻳﻚ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺤﺮﺍﺍﺍﻡ ﺩﻳﺎﻝ ﻛﻮﺗﺮ ﻟﻲ ﻛﺪﺑﺎﺕ ﻋﻠﻴﻴﻴﻪ ﻭﻭﺻﻼﺗﻠﻴﻪ ﺍﻻﺧﺒﺎﺍﺍﺭ ﻭﺯﺍﺩﺕ ﻟﻜﺪﻭﺏ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺧﺎﺻﻬﺎﺍﺍ ﺍﻟﺘﺮﺑﺎﺍﺍ ...
ﻫﻨﺪ : ﻛﻮﺗﺮ ﺍﻧﺎ ﻫﻀﺮﺕ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺷﺤﺎﺍﺍﻝ ﻫﺪﺍﺍﺍ ﻣﻠﻲ ﺩﺭﺗﻲ ﺍﻛﺴﻴﺪﻭﻥ ﻭ ﻛﻨﺘﻲ ﻓﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻛﻨﺘﻲ ﻋﺎﻭﺩﺗﻴﻠﻲ ﺷﻨﻮ ﻃﺮﺍ ﻣﻌﺎﻙ ﺩﻳﻚ ﻟﻴﻠﺔ ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪ ﻛﻮﺗﺮ ﻭﻗﺘﻠﺘﻬﺎ ﻋﺼﻰ ﺣﺘﻰ g ﺭﺍﺍﺕ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻬﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎﺍ ﺑﻠﻲ ﺷﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻛﺘﺒﻐﻲ ﺯﻫﻴﺮ ﻫﻴﺎﺍﺍ ﻟﻲ ﺣﺮﺿﺎﺍﺗﻬﺎﺍﺍ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻠﻲ ﺷﺎﻓﺘﻮ ﺩﻳﻤﺎ ﺗﺎﺑﻌﻚ ، ﻭﻫﻲ ﻟﻲ ﻋﻄﺎﺗﻬﺎ ﺗﻴﻜﻲ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﻄﻴﺤﻚ ﻓﺎﻟﻔﺦ ﻭﺗﺸﺪﻳﻪ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﺎﺍ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺗﻔﻀﺤﻚ ﻣﻊ ﺯﻫﻴﺮ ﻭﻳﺴﺤﺎﺑﻠﻴﻪ ﺗﺎﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺩﻭﻙ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺭﺧﺎﺍﺍﺹ ﻭﻳﺴﻤﺢ ﻓﻴﻚ ﻭ ﻋﺎﺩ ﺧﻠﺼﺎﺗﻬﺎﺍﺍ ﺑﻤﻘﺎﺑﻞ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﺔ ﻟﻲ ﺩﺍﺭﺕ ..
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ( ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻲ ) ﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻭﻻﺩ ﺍﻟﺤﺮﺍﺍﺍﺍﻡ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﻋﺼﺎﺑﺔ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍﺍﺍ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻛﺎﻣﻞ ﻟﻲ ﻃﺮﺍﻟﻲ ﺑﺴﺒﺎﺏ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﻤﻮﺳﺨﺔ ﻟﻲ ﻛﺘﺒﻐﻲ ﺯﻫﻴﺮ ﺍﺭﺑﻲ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﺗﺨﺮﻳﻖ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍﺍ ﺑﻴﻦ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﻧﻬﺎﺍﺍﺭ ﺭﺟﻌﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻻﻋﺪﺍﺀ ﻣﻦ ﻟﻤﺎﻓﻴﺎﺍﺍﺍﺍ ﺳﻴﺮ ﺍﺯﻫﻴﻴﻴﻴﺮ ﺑﻐﻴﺘﻠﻴﻚ ﺍﻟﻌﻜﺮ ﻧﺘﺎﺍﺍ ﺳﺒﺎﺑﻲ ﺷﺪﺍﺍﺍﻙ ﺗﺒﻌﻨﻲ ﻭﻻ ﺗﺠﻲ ﺟﻴﻬﺘﻲ ،،،ﺍﺟﻲ ﺑﻌﺪﺍﺍﺍ ﻋﻼﺵ ﻣﺼﺎﺭﺣﺘﻴﻨﻴﺶ ﺑﻬﺎﺩ ﺷﻲ ﻣﻦ ﻟﻮﻝ؟؟ !!
ﻫﻨﺪ : ﻧﺘﻲ ﻣﻜﻨﺘﻴﺶ ﻧﺎﻗﺼﺔ ﻣﺸﺎﻛﻴﻞ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ﻧﺒﺮﺯﻃﻚ
ﺍﻣﺎﻧﻲ : ﺍﺍﺍﺥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻴﻞ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﻬﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺎﺑﻌﺎﻧﻲ ... ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ
ﺗﻌﺎﻧﻘﻨﺎﺍﺍﺍ ﻭﺑﻘﻴﻴﻨﺎﺍﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻨﺎﺍﺍ ﻛﻨﻬﻀﺮﻭ ﺣﺘﻰ ﻋﻴﻄﺎﺕ ﻟﻴﻨﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻐﺪﺍﺍﺍ ﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﻭﻋﺎﻭﺩ ﺗﻔﺮﺟﻨﺎ ﻓﺘﻠﻔﺎﺯﺓ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻠﻨﻴﺖ ﻛﻨﺘﻠﻔﻮ ﺍﻟﻮﻗﺖ ....
◆◆◆ ﻋﻨﺪ :::::king
ﻭﺍﻗﻒ ﻓﺎﻟﺒﺎﻟﻜﻮﻥ ﻛﻴﻜﻤﻲ ﺳﻴﻜﺎﺭ ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﻟﻘﻨﺎﺹ
ﺍ :king ﺳﻴﻔﻄﺘﻲ ﻟﻴﻬﺎﺍﺍ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻭ؟؟؟
ﻗﻨﺎﺹ : ﺍﺍﺍﻩ ﺳﻴﻔﻄﺘﻮ ﻓﺼﺒﺎﺍﺍﺡ ﺑﺎﻗﻲ ﻣﺠﺎﻭﺑﺎﺕ ﺍﻧﺎﻛﻨﺴﺘﻨﻰ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎﺍﺍﺍ
ﺗﺮﻥ ﺗﺮﻥ ﺗﺮﻥ ( ﻫﺎﺗﻒ ﻝ king )
ﺍ :king ( ﻋﻄﺎ ﺍﺷﺎﺭﺓ ﻟﻠﻘﻨﺎﺹ ﺑﺎﺵ ﺳﻜﺖ ﻭﺟﺎﻭﺏ ﺩﻏﻴﺎﺍﺍ ) ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭ
ﻃﺒﻴﺐ : ﺍﻟﻮ ﺳﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻟﻚ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻟﻲ ﻏﻴﻔﺮﺣﻚ
ﺍ :king ( ﺗﻔﺘﺤﻮ ﻋﻴﻨﻮ ) ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻛﺎﻳﻦ ﻭﺍﺵ ﻛﺎﻳﻦ ﺷﻲ ﺗﺤﺴﻦ !!ﺯﻫﻴﺮ ﺗﺤﺮﻙ ﻋﺎﻭﺗﺎﻧﻲ؟؟؟؟ !!!!!!!
ﻃﺒﻴﺐ : ﺯﻫﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻦ ﻭﻟﺒﺎﺭﺡ ﺑﻠﻴﻞ ﻣﺎﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺗﺤﺮﻙ ﺭﺍﺍﻩ ﻓﺎﺍﻕ ﻭﻫﻀﺮ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﻫﻮ ﺧﺎﺻﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺮﺍﺣﺔ
ﺍ :king ( ﻓﺮﺡ ) ﻳﻴﻴﻴﺎﺍﺍﺍﺱ ﻣﺰﻳﺎﺍﺍﻥ ﻣﻠﻲ ﻫﻀﺮ ﻫﻬﻪ .. ﺣﻤﺪ ﺭﺑﻚ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﺪﻩ ﺍﺧﺮ ﻓﺮﺻﺔ ﻟﻴﻴﻴﻴﻚ ﺑﻐﻴﺖ ﻣﻠﻲ ﻧﺠﻲ ﻧﺸﻮﻓﻮ، ﻧﻠﻘﺎﺍﻩ ﺣﺎﻟﺘﻮﻭﻭ ﻣﺰﻳﺎﺍﻧﺎ ﻭﺍﻳﻼﺍﺍ ﻏﻨﺼﻔﻴﻬﺎﻟﻚ ﺳﻤﻌﺘﺘﺘﺘﺘﻲ
ﻃﺒﻴﺐ : ( ﻣﺘﻮﺗﺮ ) ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﺳﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﻛﻨﺘﻮﻗﻊ ﻳﺮﺟﻊ ﻟﺤﺎﻟﺘﻮﻭﻭ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ ﻓﺎﻟﻘﺮﻳﺐ
ﺍ :king ﻫﺎﺍﺍ ﺣﻨﺎ ﻏﻨﺸﻮﻓﻮﻭﻭ
ﻗﻄﻊ ﺍﻻﺗﺼﺎﺍﺍﻝ ﻭﻣﺸﺎ ﺟﻬﺖ ﺍﻟﺸﺮﺟﻢ ﻛﻴﺒﺘﺎﺳﻢ .. ...
ﺍﻟﻘﻨﺎﺹ : ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺖ ﺯﻫﻴﺮ ﻓﺮﺣﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﻠﻲ ﻓﺎﺍﻕ
ﺍ :king ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻮﻭﻭ ﻗﻮﻭﻱ ﻭﻣﻜﻴﺴﺘﺴﻠﻤﺶ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ
ﺻﺎﻓﻲ ﺳﻴﺮ ﺩﻳﺮ ﺷﻐﺎﺍﻟﻚ ﻭﻻ ﻛﺎﻳﻦ ﺷﻲ ﺧﺒﺎﺭ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺧﺒﺮﻧﻲ ﺑﻴﻬﺎ ...
أنت تقرأ
أيام الصاعقة
Actionقصة مجموع فيهاااكااع دكشي لي كتعشقووو #الاكشن🤩 #المغامرات #العشق_المجنون😍 #والتفرشييييح ومنسيناااش محبوبة الجماهير قصة:#أيام_الصاعقة العشق الاسود بقلم #HãNãë_HaNae ♡ قصة هااادفة تحكي عن بنت في اعماق المراهقة انقلبت حياتها اسفل اعلاهااا بسبب خطأ غ...