لم نقم بالمشاهده اول ما جلسنا حول تايت, تحدثنا قليلاً مع بعضنا البعض, لكن كلما اردتُ التحدث عن احداث حدثت بيني و بين هاري, يقاطعني هاري بـقبله على شفتي و يجعلني اسمع صوت ضحكات لوي و تايت و ارى والدي ينظر الينا بـابتسامه
لكن هذا لا يهم طالما ارى تايت يتحدث و يضحك كما كان يفعل قبلاً.
ربما من الجيد رؤيه جميع الاشخاص في حياتي مع بعضهم البعض, لكنني افتقد عائله هاري نوعاً ما.
نظرتُ الى هاري يبتسم نحو تايت الذي كان يتحدث اليه.
(هاري؟).همستُ له بصوت خفيف و جلعته ينظر الي.
(ما الخطب).سأل و يداه التي كانت على خصري شدتني اليه قليلاً.
(لا شيء انني فقط احبك).قلتُ و عانقته.
(بحق الله توقفا ستجعلاني ابكي).قال تايت و سمعتُ هاري يضحك.
(احبك كارا انني احبك).همس هاري في اذني و جعلني اعانقه بقوه الآن
(انتما حقاً رائعان يمكنني الرهان عليكما بأنكما ستتزوجان في الشهر القادم).قال لوي و جعلني ابتعد عن رقبه هاري لأنظر اليه.
(و من اخبرك بأنني سأتزوج به؟).سألتُ لوي و نظرتُ الى هاري الذي كان ينظر الي بـأبتسامه.
(حدسي اخبرني).قال لوي و جعلي انا و تايت ننفجر ضاحكين.
(حسدك دائماً يأتي بالعكس لوي).قال تايت و جعلني اومأ.
(هل تذكر عندما قلت هذي الجمله ماذا حدث؟).سألته و جعلت تايت يضحك و لوي يضع يده على وجه.
(لقد تلقى صفعه انني اذكر).قال تايت و جعلني انفجر ضاحكه.
حسناً لقد كنا في حفله ما ليس في منزل لوي ربما في منزل نايل لا اذكر, لكن لوي اخبرنا انا و تايت و نايل بأنه سـيحصل على ذلك الفتى الذي صفعه عندما سأله لانه يظن بأن لوي غريب الاطوار.
(توقفا عن ذكر الماضي فـهو ماضي).قال لوي و جعلني ادير عيني في نفس الدقيقه التي ادار تايت عينه.
شعرتُ بـرأس هاري على كتفي و جعلني انظر اليه لأراه مغمض عيناه.
(اذاً هل سنشاهد؟).سأل والدي و جعلنا نصرخ جميعنا بـنعم و نجعل هاري يقفز من مكانه و يجعلنا ننفجر ضاحكين.
(اوه حبيبي تعال الى هنا).قلتُ و انا احتضنه بقوه.
(مزعجان).همس تايت و جعلني انظر اليه.
(اوه حسناً اذاً دعني اتي و اجلس بـجانبك).قلتُ و رأيتُ تايت يترك لي مكان بـجانبه.
ابتسمتُ و انا انهض من هاري و اتجه نحو تايت لأسمع لوي يترك تعليقاً غبياً.
أنت تقرأ
Trust
Fanfictionماذا ستفعل عندما تخسر اعز ما تملك, عندما تلوم نفسك على ما حدث لك, عندما تعلم ان حياتك لا تستطيع ان تصبح افضل, عندما تحمل في قلبك جميع اسرارك, عندما تتغير و تصبح شخص اسواء, عندما تصبح في أمس الحاجه الى المساعده, لكن عندما تأتي اليك المساعده و تقضي عل...