Chapter 19

9.9K 431 178
                                    

لم انم بعد ان اتصل بي هاري, بقيتُ مستيقظه بالاحرى مستعده للذهاب اليه بعدما استحميت و غيرتُ ثيابي الى بعض من ثياب لوي التي دخلتْ بي.

بالطبع لقد انتظرتُ لوي حتى يستيقظ لكن بين اخبرني عن طريق رساله نصيه بأنه لا يستطيع القدوم الينا الا التاسعه صباحاً لهذا اخبرته بأننا سنكون في منزل هاري الى الظهر, لا اعلم الى متى سنكون هناك ربما سأغير رأيي عندما اراه.

اصبحت الساعه الآن الخامسه و النصف علي ايقاظ لوي, اعددتُ الفطور له حتى اجعله يوافق القدوم معي فيستحيل ان اذهب الى منزل هاري وحيده فأنا لا زلتُ خائفه.

قبل ان لا ادخل و ازعج لوي سمعتُ صوت جريان المياه في الحمام لهذا القيتُ بنفسي على السرير و اغلقتُ عيني الى ان سمعتُ صوت الباب.

(كارا!! انني لا ازال عارياً!).صاح لوي و انا اسمع صوت اغلاق الباب.

فتحتُ عيني و قلت (الفطور جاهز تعال الى الاسفل اذا انتهيت و قبل لا انسى لقد استخدمتُ بعضاً من ثيابك).

نهضتُ من السرير و خرجتُ من الغرفه و نزلتُ السلالم و انا اسمع صوت تذمر لوي من الغرفه.

جلستُ ادور في غرفه الجلوس, انتظر ريثما ينزل لوي الى هنا لأخبره اننا سنذهب الى منزل هاري.

عندما نزل لوي اخيراً السلالم كان مسرعاً الى الطاوله و هو يخبرني كم الرائحه حقاً رائعه.

(اذا ما فعلتْ لأستحق طبخك هذا؟).سأل لوي بفم ممتلئ.

(ستذهب معي الى منزل هاري).اخبرته و انا اجلس امامه.

تجمد في مكانه و هو ينظر الي و يرمش مثل الاطفال قبل ان يلقي ما بيده و يقول (هل تمازحيني؟).

(لوي لا يمكنني ترك هاري وحيد مع طفل!).قلت له و انا اشرب من الكأس الملئ بالعصير.

(وحيد مع الطفل او وحيد تعنين لوحده؟).سألني لوي و هو يعود الى التهام كل ما امامه.

(لقد فكرتُ بكلامك كثيراً البارحه و ما اخبرني به هاري حقيقي لقد كان يراقبني قبل حتى ان اعلم من هو).اخبرت لوي و انا العب بالكأس.

(اتمنى ان تسمعي نفسك حتى تنفجري ضاحكه).قال لوي و هو يضحك لكنه اكمل (لا افهم مشكلتك حقاً فأنتِ تبدين سهله المراس مع هاري اما مع شخص اخر فأنتِ اوه صعبه جدا جدا جدا).

(انه ليس هاري لوي).قلت له.

لكنه انفجر ضاحكاً و هو ينظر الي و يقول (ان كان هذا تايت انا متاكد بأنك ستكونين انانيه معه و حقاً ستبتعدين عنه لكن هاري انظري اليك البارحه مصره على الابتعاد عنه و اليوم تردين الذهاب اليه).

(فقط انهي طعامك حتى يمكننا الذهاب).قلت له و انا انهض من الكرسي.

(لقد انتهيت لقد انتهيت يا الهي امنحني الصبر).قال لوي و جعلني انفجر ضاحكه.

Trustحيث تعيش القصص. اكتشف الآن