Finale Chapter

7.3K 381 784
                                    

لم اكن اعلم بأنني سأصل الى تلك المرحله التي تجعلني اشك بكل من حولي, لم اعتقد يوماً بأنني سأنظر الى الشخص الوحيد الذي اخرجني منما كنتُ عليه, الشخص الذي ساعدني على رؤيه معنى الحياه, الشخص الذي بدأتُ اشك بمشاعره اتجاهي.


لا اعلم لما كنتُ اعيد و اقرا الملاحظه مره تلوى الاخرى.


اعتقد بأنني لا اصدق بأن تايت قد يضحي من اجلي, انني لا افهم لماذا يضحي بحبه!, فـأنا لا اظن بأنني استحق هذي التضحيه, فـأنا لا ازال اذكر اخر شخص ضحى من اجلي و قد رحل عن هذي الحياه.


ظننتُ بأنني علمتُ كل شيء كان يمر به تايت لكن اتضح لي الآن بأنني لم اكن على علماً كافياً بما كان يمر به تايت على الاطلاق.


مسحتُ دموعي و انا استمع الى صوت اغلاق المياه و خروج هاري من الحمام.


(لقد وجدتيها أليس كذلك؟).سأل هاري و لم استطيع النظر اليه.


(الى متى ظننت بأنه سيدوم؟).سألته بالمقابل و انا استدير و انظر اليه.


(اني اسف).همس هاري و جعلني اومأ لنفسي و انهض من مكاني.


نظرتُ مباشره الى هاري و قلت (لا اظن بأنني اعرفك الآن).


نظر الي هاري بألم و هو يقول (هل تشككين بحبي لك؟).


(لا اعلم هل علي هذا؟).سألته و انا ارفع كتفي.


ضحك هاري بألم و هو ينظر من حوله قبلما يقول (هل تدعين ملاحظه تافهه تدمر كل شيء؟).


(هل بقي شيء لم يدمر؟).سألته و انا ارى انه قد بدأ بالبكاء الان.


(ان-انتِ لن تفعلي ما اظن بأنك ستفعلينه الآن).همس هاري و هو يأخذ خطوه الي.


(لم اعد اعرفك هاري لا اظن بأنني عرفتك قط).اخبرته و انا لم استطيع ايقاف دموعي عن النزول.


(لا يوجد شخص على وجه الارض يعرفني تماماً كما تعرفيني انتِ كارا).قال هاري و هو يضع يده على وجنتي.


(تايت كان).قلتُ و انا امسك بيده و ابعدها عن وجنتي و اخذ خطوه الى الخلف.


(لا اعلم ماذا سأفعل ان تركتيني كارا).همس هاري و هو ينظر الي و يجعلني ارى بان دموعه لم تتوقف.


(ارجوكِ لا تتركيني سأضيع ان تركتني سأضيع عندما لا اراك بجانبي في الصباح سأضيع عندما لا استطيع النظر الى عيناك او حتى تقبيلك سأضيع ان خرجتِ من حياتي).همس هاري و هو يقع على ركبتاه.


(انني احبك لكنني لا اظن بأنني استطيع فعل هذا).همستُ و انا استدير و اسير نحو الباب لكنني توقفتُ عندما بدأ هاري بالغناء بصوته الباكي.


(يقولون هذا ما تصنعه انت لكنني اقول ان هذا في يد القدر لكنه لا يزال ممزوج في روحي و علي ان اتركك تذهبين لكن عيناك تلمع بصفاء و علي ان احمي ذلك الضياء لكنني لا يمكنني الهروب الآن ان لم تريني كيف).

Trustحيث تعيش القصص. اكتشف الآن