فتحت باب غرفه هاري و اندفعتُ اليها بقوه و انا اتجه الى حقيبتي, سحبتها و خرجت من الغرفه.
انني حقاً غبيه عندما بقيتُ معه الليله الماضيه كان علي حقاً ان ابتعد عنه كان علي حقاً ان افعل بما فكرتُ به, لما علي ان اكون حمقاء؟.
لانك كنتِ تشعرين بالوحده قبل ان تقابلي هاري
ربما كنتُ اشعر بالوحده لكنني كنتُ افضل قبل ان اقابله كم اكرهه الآن!!!.
نزلتُ من السلالم لأرى هاري على الاريكه بجانب ميلا, لكن ميلا نهضتْ عندما رأتني.
دفعتُ حقيبتي امامي الى ان وصلتُ الى الباب الامامي صوت هاري جعلني اتوقف في مكاني و انفجر ضاحكه.
(ما تعتقدين نفسك فاعله؟).سأل هاري قبل ان لا انفجر ضاحكه.
استدرتُ و نظرتُ اليه وقلت (لقد طردتني بنفسك هاري لهذا سأخرج).
استدرتُ للباب و فتحته, اعتقدتُ للحظه بأن هاري سيجعلني اتوقف لكن عندما نظرتُ اليه وجدته ينظر الى التلفاز لا يبالي اي اهميه ان كنتُ سأخرج ام لا.
سحبتُ حقيبتي و انا اغلق الباب خلفي و انظر الى السماء, لقد كانت تمطر.
كم هذا رائع!.
تنهدتُ و بدأتُ بالمشي تحت المطر بأنزعاج تام.
لحسن حظي بأن المطر كان قوي لهذا لا يوجد احد في الشارع.
لكن المشكله الآن اي سأذهب؟ يستحيل ان اذهب الى بين لا اريد ان ازعجه و ايضاً ازعج لوي.
و لا اريد ان اعود لوالدي لأجعله يرى بأنني ضعيفه.
و ايضاً يستحيل ان اعود الى هاري فهو طردني.
اللعنه لقد ابتلت ملابسي من الآن علي ان اذهب الى مكاناً ما قبل ان اصاب بالحمى.
دخلتُ الى اقرب مكتبه وجدتها و سحبتُ معي حقيبتي الى الداخل, لم يكن هناك الكثير لكن لفتُ الانتباه عندما دخلتُ.
(هل تحتاجين الى قهوه سيدتي؟).سألت فتاه ذات شعر بني طويل و ملامحه قويه و ذات عينان خضروان.
(سيكون هذا رائع شكراً لك).اخبرتها و انا ابتسم اليها.
جلستُ على اخر طاوله وجدتها كانت قريبه الى النافذه, حسناً لقد اعتدتُ ان اذهب الى المكتبه مع تايت عندما تمطر, كان المطر الموسيقى الوحيده التي نشاركها, الموسيقى الوحيده التي نسمعها عندما يبدأ الكلام عن احلامه.
وضعتُ رأسي على الطاوله عندما شعرتُ بالبرد و اغلقت عيني, انني احتاج تايت كثيراً الآن.
قبل ان اغلق عيناي سمعتُ صوتاً اقرب الى صوت لوي قائلاً.
(هل انتي كارا ؟).رفعتُ رأسي لأرى لوي مرتدياً قميص اسود و واضع ربطه شعر على رأسه ليمنع شعره من السقوط.
أنت تقرأ
Trust
Fanfictionماذا ستفعل عندما تخسر اعز ما تملك, عندما تلوم نفسك على ما حدث لك, عندما تعلم ان حياتك لا تستطيع ان تصبح افضل, عندما تحمل في قلبك جميع اسرارك, عندما تتغير و تصبح شخص اسواء, عندما تصبح في أمس الحاجه الى المساعده, لكن عندما تأتي اليك المساعده و تقضي عل...