Chapter 57

3.4K 265 277
                                    


بقيتُ مع هاري في غرفته على سريره, كنتُ استمع اليه يغني لساعات و هو ينظر الي و يمسك بيدي و مره يلعب بخصلات شعري.

بقينا هكذا الى ان توقف هاري و اخذ نفس عميق منما جعلني اشعر بأن هناك حديث طويل قادم بيني و بينه.


(تايت ترك لكِ شيئاً خلفه).قال هاري و هو يخرج صندوق احمر متوسط الحجم الذي كان تايت يجمع فيه اشياء مختلفه كل يوم.


(ل-لا اعتقد بأنني مستعده).همستُ عندما وضع هاري الصندوق في حضني.


(ان لم تكوني مستعده كارا فلن تكوني قط؟ انتِ قويه و ايضاً تعلمين بأنه يراقبك الآن).قال هاري و هو يرسم اشكال وهميه على كتفي.


اومأتُ اليه و انا افتح الصندوق لأجد دفتر ملاحظاته ايضاً.


اصابعي امسكت بالدفتر و نظرتُ الى هاري لأراه يومأ الي ليعلمني بأنني قويه.


اعطيتُ هاري دفتر ملاحظات تايت و انا انظر الى الصندوق الآن.


(لا اصدق بأنه حقاً كان جاد بكلامه).قلتُ و انا انظر الى هاري لأجده يبتسم لا اعلم لما لكن ربما للذكريات؟.


(لطالما كان جاد في كلامه).قال هاري و جعلني اعيد نظر الى الصندوق.


ضحكتُ عندما رأيتُ كتابي بـورقه صغيره فوقه كان مكتوباً فيها: "افضل كتاب على الاطلاق و انني فخور بها".


توسعت ابتسامتي اكثر عندما رأيتُ زجاجه المشروب الذي جربناه اول مره و كان هناك ايضاً ورقه صغيره فوقه كان مكتوباً فيها: "مذاقه كـمذاق تعاسه حياتي عندما انظر الى كارا و لوي يتعاركان".


لكل ذكره لي مع تايت انا اتذكرها ارى شيئاً منها, كأنه كان يعلم بأن هذا سـيساعدني عندما يذهب.


و ايضاً وجدتُ اشياء اخرى تشير الى علاقته مع هاري.


لقد كانت هناك صفحات من دفتر ملاحظات تايت و موضوعه هنا في الصندوق حيث كانت هناك رسومات عليها و بالطبع ورقه صغيره كان مكتوباً فيها: "سرقه هاري لدفتري و رسمه به انه موهوب".


(انظر).همستُ و انا اعطي هاري الصفحات الممزقه.


ابتسم هاري و قال (انه حقاً احمق).


ضحكتُ و انا اومأ الى هاري لأجعله يعلم بأنني اوافقه بما قال و اضع رأسي على كتفه و اغلق عيني.


(ما الخطب؟).همس هاري و جعلني افتح عيني.


(لا شيء).قلتُ و انا اراه يعيد الصندوق الى حضني.


(من المفترض ان يساعدك هذا).قال هاري و جعلني ارفع كتفي.


(تعلم من خسرتُ انا؟).سألته و رأيته يومأ الي.


(انه اخي هاري يستحيل ان انساه و يستحيل ان اتوقف التفكير عنه او حتى الاشتياق اليه).قلتُ و انا ارى يد هاري الآن اصبحت على وجنتي.

Trustحيث تعيش القصص. اكتشف الآن