(الفصل السابع والثلاثون)

12.1K 741 191
                                    

بيرال

وصلنا إلى منزل والتر فلا نستطيع الذهاب لجبل للظلام سيرًا على الأقدام، فهو بعيدٌ جدًا.

كان ينتظرنا جالسًا بحديقة منزله، استقام سريعًا عندما استشعر وصولنا، تقدم نحونا يحمل بين يديه زجاجةً صغيرة، مدها نحوي وتحدث بجدية" هذا ماءٌ مقدس، يشفي الجروح على الفور، إذا أصيب أيٌ منكما إصابةً خطيرة فليشرب هذا الماء سيلتأم الجرح بعدها وكأنه لم يكن "

أخذتُ الزجاجة الصغيرة من يديه بحذر، وارتديتها حول عنقي كالقلادة، وأردفت " شكرًا لك ملكُ والتر "

أومأ بصمت وفتح البوابة التي ستنقلنا إلى جبل الظلام وأردف برجاء وتحذير " اعتنيا ببعضكما، أرجو لكما التوفيق والنجاح "

عبرنا البوابة ممسكين بيدي بعضنا بعضًا، ودقات قلوبنا المتوترة تصدح في المكان

أوصلتنا البوابة لوادٍ صخري كبير، تطلعنا حولنا بحيرة، أمسكت برسغ إيراكس وحدثته بريبة " المكان به هالة سيئة ومخيفة "

" أشعر بها جيدًا " هتف بها وعيناه تتنقلان بالأرجاء بحذر، اعتصر كفي بين يديه وتحدث محذرًا " إياكِ وإفلات يدي، ابقي جانبي بكل خطوة "

أومأت له موافقةً فبدأنا السير بخطى حذرة، وأعيننا تدور بالأرجاء، الظلام المخيم على الوادي مخيف ومريبٌ جدًا، أشعر بالقشعريرة تتملك جسدي.

شددت على يد إيراكس بقوة، نظر نحوي هامسًا بتشجيع " لا تقلقي، سنكون بخير "

أخذت نفسًا عميقًا أهدئ من روعي، ومن هذا الشعور السيئ الذي ينتابني ، إن أعصابي متوترة وجسدي مشدود بقلق، ورغم ذلك وجود إيراكس بجانبي يبث في قلبي الأمان.

تيبست أقدامنا مكانها عندما وصل لأُذنينا صوت لحنٍ عالي، همس إيراكس بجدية " إنه هو، يجلب فريسته عن طريق العزف والألحان "

أومأت له مؤيدةً كلامه، اتسعت عيناي بصدمة حين لمحته يجلس أعلى الوادي، رفع إيراكس عيناه مكان ما أنظر وشاهده كذلك، ابتعلت غصة عالقة بحلقي وهتفت بجدية " ماذا نفعل الآن؟ "

سحب نفسًا عميقًا وتحدث قائلًا بثقة " سنذهب نحوه ونتظاهر أننا لا نعرف شيئًا عنه، وإذا سأل أو تكلم معنا سنقول أننا ضالين عن قريتنا، رغم أنني لا أظنه سيسأل، وفي هذا الوقت الضيق سنحاول اكتشاف أي نقطة ضعفٍ لنبدأ منها بالهجوم "

زفرت أنفاسي الثقيلة وتحليت ببعض الشجاعة وشددت على يد إيراكس لنتابع السير، صاعدين نحو مكان جلوس الوحش.

لا أنكر أن الخوف يتسلل نحو قلبي، لكنني أثق بقدرتنا ومهاراتنا في القتال، فالتدريب مع والتر كان قاسيًا لكن جهودنا أثمرت وتعلمنا كيفية التسخير بشكلٍ مذهل.

توقف إيراكس فجأة فاصطدمت بظهر القوي، التفت نحوي وتحدث بخفوت " يجب علينا تغطية الوشوم التي على جبينينا كي لا نُكشف من البداية "

لؤلؤة البحر (رباط)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن