البارت الثالث عشر

85 3 4
                                    

دخلت ام سلين الغرفه لتجد رنيم واقفه في حاله ذهول مشتت الذهن ويبدو عليها الحزن القت التحيه عليها لكن رنيم كانت ف عالم اخر بسبب الصدمه رفعت الام صوتها كي تتنبه رنيم لوجودها،وبالفعل انتبهت رنيم لها وردت عليها التحية.

سألت الام رنيم من هذا الطفل الصغير؟
رنيم : انه احد معارفي اسمه وسيم
الام : ياله من اسم جميل سررت بلقائك يا وسيم.

وسيم : وانا ايضا☺️.

سألت رنيم الام بصوت متقطع كيف حال سيلين؟ هل هي بخير هل ستتحسن؟

الام : انها متعبة جدا، انتي تعلمين ان لديها مشكلة في عضلة القلب منذ صغرها وفي الفترة الاخيرة اشتد عليها المرض.

بدأت الام تبكي وقالت : ارجو ان لا تصاب بمكروه
رنيم : لا تقلقي ي خالتي لن يصيبها شي وستتحسن صحتها هل هي نائمه؟

الام : انها نائمة، قد تستيقظ ف وقت متاخر، ولكن يمكن ان تستيقظ لفترة قليلة.
رنيم : اريد ان انتظرها حتى تستيقظ، ان كان هذا لايضايقك، اريد ان اسمع صوتها.

الام : لا عليك ي ابنتي بل هذا يسرني.
ظلت الام تتحدث مع رنيم قليلا ثم قالت لها : اعتذر انا ذاهبة لأنجز بعض الاعمال.

ظلت رنيم منتظرة استيقاظ سيلين وتنظر وتتأمل فيها، وبدات تتذكر طفولتهماا التي عاشتاها معا الى التحاقهما بنفس الكليه وتم توظيفهم بنفس المشفى وان الحياه كانت سعيده بشكل لا يصدق ولكن سرعان م مرت وأصبحت ذكريات بدات الدموع تنهمر من عيني رنيم ناظره الي سيلين داعيه لها ب الشفاء العاجل.

قاطع ذكرياتها وسيم وقال لها : ساتمشي قليلا ف الخارج.

رنيم : حسنا ولكن لا تذهب بعيدا

اخرجت رنيم هااتفها وبدأت تنظر في صورها مع سيلين وبينما هي كذلك سمعت سيلين تكح، نهضت مسرعة وامسكت بيدها وقالت لها هل انتي بخير؟ هل تشعرين ب الم؟ هل يؤلمك جسدك؟ هل استدعي الطبيب؟
هل...، قاطعتها سيلين وقالت لها بصوت منخفض وضعيف ومتقطع : ههه اني بخير لا عليك منذ متي وانتي هنا انه لشي جميل ان افتحي عيناي واراكي امامي، ماكل هذا يارنيم، هل تخافين علي لهذه الدرجة، من الجيد رؤيتك قبل ان اموت.

رنيم محاوله بث الامل ف نفس سيلين : ستخرجين من المشفي وسنتقابل ونعود لحياتنا التي اعتدناها ك اجمل اختين وصديقتين لا مثيل لهما .
سيلين والاحباط يملؤها : لكن ليس هنالك اي امل ان نسبة نجاح العملية طئيلة جدا، وانتي تعلمين ان عضلة قلبي ضعيفة اساسا منذ صغري والان لدي اربعة شرايين مغلقة.
بدأت تضحك سيلين بصعوبة وقالت لرنيم : سأصعد قريبا الى السماء، وابتسمت بحزن.

رنيم : هذا مطمئن لايزال لديك حس الفكاهة.

لا عليك صدقيني كل شيء سيكون على مايرام فقط تفائلي وثقي بالله.

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن