ودعِ هذه الحياة

49 3 2
                                    

اصبح وسيم لايفكر في شيء سوى رنيم خرج من الفندق مسرعا وبدأ بالصراخ اين انتي يارنييييييم اجيييبي، هل انتي بخيييير.

كانت رنيم في حاله من الذعر والهلع تهرب من المجرم ولا تعلم الى اين تذهب جميع المحال التجارية مغلقة والشوارع خالية تماما، و الجميع في منازلهم لسوء الاحوال الجوية، وكأنها مدينة مهجورة.

كان المجرم يتلذذ بسماع صوت رنيم وهي تصرخ من الخوف ويلحقها ببطئ وكأنه يتسلى، ويقول الى اين ستهربين مني لا مكان تذهبين اليه.

ظلت رنيم تجري وتجري حتى وصلت الى احدى الحدائق، دخلت اليها وذهبت الى غرفة الحارس وبدأت تطرق بابه بقوة وهي تنظر الى المجرم وهو قادم اليها، ظلت رنيم تطرق وتطرق الباب ولكن دون فائدة.

المجرم : لاتتعبي نفسك بالتأكيد انه عاد الى منزله.

اكملت رنيم هروبها ولكن المجرم اصابه الملل من مطاردتها لذلك اخرج مسدسه وقام ب اطلاق النار على ساقها.

وقعت رنيم على الارض وهي تصرخ ارجوكم ساعدوني ارجوكم انقذوني.

جلس المجرم بجوارها و بدأ يمسح على شعرها ثم قال وهو يضحك : هل انتي خائفة ياصغيرتي، ماكل هذه الدموع.

رنيم : ابتعد عني ايها المجرم المريض القذر اتركني وشأني ايها الوغد الحقير.

تعجب المجرم من كلامها وقال هذا جزائي لأنني عاملتك بطلف، حسنا س أريك.

قام المجرم بسحب رنيم من شعرها على الارض لدرجة ان قدماها بدأت تنزف دما.

وفجأة سمع المجرم صوتا ليس غريبا عنه يقول له اتركها ايها القذر.

التفت المجرم وتغيرت ملامحه من شدة الدهشة عندما رأى وسيم امامه.
ولكن كيف عدت الى الحياة مرة اخرى؟ هههههه انك حقا الطفل الشيطان.

وسيم : اتركها وشأنها ان كنت تريد البقاء على قيد الحياة.
المجرم : هههههه ايها المغفل هل تهدد احد زعماء عصابة القمر الاحمر؟ يالك من غبي.

انطلق وسيم نحوه وهو يقول لا يهم من تكون هذه الحديقة ستكون قبرك.
قام وسيم بتسديد لكمة قوية جدا للمجرم لدرجة انها اوقعت بعض اسنانه.

امسك المجرم يد وسيم وقام برميه بقوة على احدى الاشجار وهو يضحك ويقول : احسنت هذا هو القتال يبدو انني سأستمتع اليوم.

رنيم : هل انت بخير ياوسيم؟

تلقى وسيم اصابة قوية نتيجة اصطدامه بالشجرة، لكنه نهض من جديد وقال لرنيم بحزم اهربي من هنا.

رنيم : ولكن يا وس... قاطعها وسيم قائلا اهربي انت ستعيقينني فقط.

قررت رنيم ان تهرب وتأتي ب اي مساعدة ولكن المجرم وقف امامها ل يمنعها.

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن