حفل الزفاف

68 0 3
                                    

ابتسمت سيلين وقالت لوسيم عيناك تخفي الكثير، انا اعلم تماما انك عانيت كثيرا فقط من نظراتك، لكن لاعليك ليس هنالك مايدعوا للقلق، ف الحياه يملؤها الامل مهما حدث☺️.

نظر وسيم الى سيلين والحزن واضح في عينيه وبدأت مشاعره تتقلب داخله.
اراد وسيم ان يبوح بمافي قلبه لأحدهم، واحس بالطمأنينة تجاه سيلين وانها الشخص المناسب الذي يستطيع الاحتفاظ بسره الخطير.

دمعت عينا وسيم وقال ل سيلين : في الواقع انا انااا يا س......، وفي هذه اللحظة دخلت رنيم المنزل.

عندما رآى وسيم رنيم صمت من فوره ومسح دموعه ولم ينطق بكلمة واحدة.

نظرت رنيم اليهم با ابتسامة عريضة ويبدو انها سعيدة جدا.
وقالت لهم : ياالهي انتم مستيقظون حتى الان انه شيء جميل، عندما اتي يكون الجميع نائما وكأنه منزل اشباح اني سعيدة لرؤيتكم مستيقظين. المنزل تدب فيه الحركه وتملؤه اصوات السعاده ي لها من بهجه وراحه لا مثيل لهما اتمنى دوامها.

جلست رنيم مع سيلين و وسيم و تحدثوا قليلا ثم ذهب كل شخص الى غرفته لينام.

كانت سيلين تعلم ان وسيم يخفي شيئا ويتألم من الداخل، ولكن لا تعلم ماهو هذا الشيء.
ظلت تفكر في الشيء الذي كان يود وسيم قوله، وبدأت تفترض فرضيات غريبة حتى نامت.

في صباح اليوم التالي استيقظت رنيم و وجدت مكالمة فائتة من احدى صديقاتها.

ذهبت رنيم لتأخذ حماما دافئا، وبعد ان انهت حمامها،ذهبت واتصلت على صديقتها لترى ماذا تريد.
رنيم : اهلا نانسي كيف حالك اتمنى ان تكوني بخير.
نانسي (صديقة رنيم التي اتصلت عليها عندما كانت نائمة) : انا بخير ياصديقتي ارغب في ان ادعوكي لحفل زفافي الذي سيقام ف القصر الذهبي ارجو ان تلبي الدعوه وان تحضري سيلين معك ومن شئتي من اصدقائك.

رنيم : اووووه لماذا لم تخبريني بتفاصيل الزواج والخطبة ومتى تم كل هذا.

نانسي : اعتذر لقد انشغلت انا اسفة.
رنيم : لاعليك، تهانينا اتمنى لك حياة سعيدة.
نانسي : سأرسل لك العنوان على الهاتف.

بعد مرور ٣ ساعات استيقظ كل من وسيم وسيلين.
وجدا رنيم في انتظارهم والطعام قد اصبح جاهزا.

تناولا الطعام سويا واثناء ذلك اخبرتهم رنيم بزواج صديقتها نانسي وان عليهم الذهاب سويا.

اندهشت سيلين : ولكن كيف ومتى اخبريني بالتفاصيل.
رنيم : انا مثلك لااعلم شيئا، لنذهب ونرى من هو سعيد الحظ الذي فاز بقلب صديقتنا الجميلة.

حان موعد عمل رنيم
خرجت من المنزل وذهبت الى المشفى واتمت عملها وقبل خروجها من المشفى اخذت اجازة لمدة يومين من المشفى حتى تستطيع الذهاب لفرح صديقتها.

وفي طريق عودتها الى المنزل اخرجت هاتفها وقامت بالاتصال ب جواد واخبرته ايضا بزواج صديقتها ولكنه حاول ان يعتذر لكنها اصرت عليه.

عادت رنيم الى منزلها ونامت.

استيقظت سيلين ونظرت الى ساعتها، وتفاجأت انها الرابعة عصرا.
نهضت من فراشها وذهبت الى رنيم بسرعة.
وجدتها نائمة حاولت ان توقظها ولكنها لا تحس بها.

تأففت سيلين وقالت لها انهضي ايتها البقرة ماكل هذا النوم،استيقظي علينا ان نذهب ونشتري فستانين للحفل، هذا غير تصفيف الشعر والميكب.

نهضت رنيم وغسلت وجهها وذهبت وايقظت وسيم.

خرج ثلاثتهم للشراء من السوق.
اختارت رنيم لوسيم افخم وافضل بدلة في السوق.
وسيم : انها مكلفة جدا كما انني غير متعود على ارتداء مثل هذه الملابس.

رنيم : هيا لا عليك انه يوم واحد فقط.

اشترت رنيم وسيلين الفستانان اللذان يريدانهما، وخرجوا من السوق وعادوا الى المنزل.

اصبحت الساعة التاسعة مساءا، اتصلت رنيم على جواد وقالت له لقد تأخرنا انت تعلم ان القصر الذي سيقام فيه الفرح بعيد جدا انه في اخر المدينة.

جواد : ماكل هذا الانفعال، خمس دقائق وانا امامك.

خرج ثلاثتهم من المنزل و وجدوا جواد في في انتظارهم امام المنزل.

انبهرت رنيم وسيلين بجمال جواد لقد كان انيقا بشكل لايوصف.

ركبوا السيارة وتوجهوا نحو القصر.
كان الطريق طويلا كانت ضحكاتهم تعلو في السيارة وجميعهم سعيدين.

دارت بينهم عدة احاديث حتى وصلو الى القصر.

دخل اربعتهم الى القصر، لقد كان قصرا كبيرا للغاية وشديد الجمال لم يكن شيئا طبيعيا ابدا.

كان الجميع انيقين وفي ابهى طلتهم.

ذهبت رنيم ومعها اصدقاؤها الى صديقتها نانسي ليسلموا عليها ويباركو لها الزواج.

وبالفعل ذهبوا وسلموا عليها وعلى زوجها، واخبرت نانسي كلا من سيلين ورنيم بتفاصيل زواجها ، من اول يوم في علاقتها حتى هذه اللحظة.

ذهب اربعتهم وجلسوا في طاولة مع بعضهم ليتناولوا الطعام.
ذهبو واخذوا مالذ وطاب من الاطعمة.
نظرت رنيم الى صحن وسيم لقد كان شبه خالٍ من الطعام، سألته رنيم عن ذلك فقال لها لست جائعا.
ضحكت رنيم وقالت له : انا اعلم انك جائع ولكنك لاتريد ان تكلف علي لكن لاتقلق انه اوبن بوفيه لذلك خذ ماتريد.

وسيم : لم افهمك ماهو الاوبن بوفيه؟
رنيم : بالمختصر خذ ماتريد من الاطعمة مجانا، عليك ان تكثر من المجاني ههههه.

اندهش وسيم : وقال لها لايعقل اني ذاهب ل اختار جيدا الان.

تناولو جميعهم طعامهم وتحدثوا قليلا.

بدأ جميع من بالحفل يرقصون مع بعضهم.
نهض جواد ومد يده لرنيم لترقص معه.

رقصت رنيم مع جواد، واثناء رقصها معه فجأة انقطعت الكهرباء لثواني معدودة.

وعند عودة الكهرباء سمع الجميع صوت امرأة تصرخ بأعلى صوتها وتقول زوجيييييييي.

انتهى البارت الثامن عشر

تفاعل ياشباب

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن