بداية النهاية 4

56 1 0
                                    

وبعد ان اخبر الرجل الملثم زعماء العصابة بما يجري، ابتسم يزن بخبث وقال في نفسه الامور تسير كما خططت لها.

نظر ماجد الى يزن مستغربا من هدوئه التام وكأن جواد الذي قتل اخاه سامر ليس هنا.

قام زعماء العصابة بوضع خطة لقتل جواد ورفاقه، ولكن يزن قاطعهم وقال مستهترا : هههههه انهم عشرة فئرانٍ فقط لاشيء يدعوا لكل هذه الجلبة قتلهم لن يأخذ دقائق معدودة.

بدأ زعيم العصابة بالتصفيق ل يزن وقال : ابهرتني بكلامك انت فعلا مثل اخيك سامر.
هيا لاتوجد اي خطة فقط قوموا بقتلهم وسلموني رؤوسهم ايها الاوغاد.

التفت جواد الى مجموعته وقال لهم : لقد فقدنا ثلاثة منا لذلك... قاطعه احد القتلة لاعليك نحن نعلم مانفعل صدقني ستخرجون من هنا احياء وسنستعيد صديقتكم.

اكملوا طريقهم ولكنهم وجدوا بوابة ضخمة تسد الطريق.
قام احد القتلة بوضع عدة قنابل ونسف البوابة، وعندما تلاشى الغبار تفاجئوا بعدد كبير من رجال العصابة ب انتظارهم، وبالفعل اشتبكوا معهم في قتال عنيف جدا.

واثناء قتال جواد مع رجال العصابة اتى احد من خلفه واراد طعنه ولكن رنيم اطلقت عليه النار.
نظرت رنيم الى وسيم واخبرته انها لاتحتاج لحمايته وان عليه ان يذهب ليقاتل بكل ما اوتي من قوة.

تعجب وسيم : ولكن يا رن.. قاطعته رنيم ثق بي، فقط حافظ على حياتك وعد سالما.

اخذ وسيم نفسا عميقا وبدأ يتحرك ويقفز هنا وهناك ويقطع وينحر اعناق رجال العصابة بحركاته الخاطفة والسريعة.

وبعد عناء طويل انتهى ذلك القتال واكملو سيرهم الى الداخل، كانت الممرات والطرق معقدة وكأنها متاهة ولا يعلمون اين يذهبون.

تأفف جواد وصرخ عليهم قائلا : ايها الحثالة الاغبياء لم ندفع لكم ل تأتوا وتنظروا الينا، اتريدونني ان افكر بدلا عنكم؟!! افعلوا شيئا الوقت يمر و نح.... فجأة وجَّه احد القتلة مسدسه نحو رأس جواد وقال : ايها المعتوه لقد خسرنا ثلاثة من رفاقنا احدهم كان اخي هل تعلم ذلك، استطيع ان افجر رأسك هنا والان.

ركضت رنيم مسرعة نحو جواد ولكن احد القتلة وجه سلاحه نحوها واجبرها على ان تتوقف والا قام بقتلها.

امسك جواد مسدس القاتل والصقه بجبهته وقال : ماكل هذه الدراما لاداعي لأن تتحدث كثيرا فقط اضغط على الزناد وسينتهى الامر، ولاتنسى ان تذهب وتبحث عن غيري ليدفع لكم هههههه.

انزل القاتل سلاحه.

وضع جواد يده على رأسه وقال : تبا يالكم من اغبياء، حسنا سنفترق من هنا انا ورنيم واثنان منكم ايها القتلة سنذهب من ذلك الطريق.

اما انت ياوسيم ومعك اثنين من القتلة ستذهبون من ذلك الطريق الذى يبدوا انكم لن تخرجوا منه ههههههه قاطعته رنيم لاتقل مثل هذا الكلام رد عليها قائلا انا امزح فقط.

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن