الفوضى تعم المكان

67 0 1
                                    

نظر الجميع في ذهول وخوف ورعب الى الرجل المرمي على الارض، لقد كانت هنالك سكينة مغروزة في قلبه ومعلقة عليها ورقة.

احد الحاضرين اخذ الورقة التي على السكين،
وعندما قرأ مابها احس بالرعب الشديد وحاول ان يركض ولكن قبل ان يتحرك اخترقت رصاصة رأسه من مكان مجهول.

(طبعا مسدس كاتم صوت،عشان لاحد يتفلسف).

اصيب الجميع بالذعر وبدأوا بالركض نحو مخرج القصر، ولكن جميع الابواب مغقلة.

حاولوا كسرها ولكنها كانت قوية وصلبة جدا.

قام احد الحاضرين برفع صوته ومحاولة تهدئة الجميع وقال لهم : علينا جميعا ان نهدأ حتى نخرج من هنا، بدأ بالبحث عن الورقة التي كانت معلقة بالسكين، وبعد القليل من البحث وجدها ولكنه كان خائفا ان يرفعها ويقتل مثل الرجل الذي قبله.

تمالك الرجل نفسه واخذ نفسا عميقا ورفعها عن الارض ليقرأها على الجميع.

وعندما قرأ الرجل الورقة ظل صامتا مصدوما، بدأ الجميع يقول له ماذا في الورقة، لماذا انت صامت؟ اجب.

الرجل بصوت عالي : هدووووء سأقول لكم.
هذه الورقة مكتوب فيها، لا امل لا تحاولو جميعكم ستموتون الليلة هنا، وبمجرد انتهائه من قراءة الورقة تم اطلاق النار من مكان مجهول على احد الحاضرين.
اصيب جميع الحاضرين بالذعر وبدأوا يصرخون ويبحثون عن طريقة يخرجون بها.

اخرجت سيلين هاتفها لتتصل على الشرطة ولكن لم تكن توجد اشارة، ظلت تحاول ان تلتقط اشارة.
اخبرها جواد بانه لافائدة من محاولاتها، لانه من الممكن وجود جهاز يشوش الاشارة.

نظرت رنيم الى وسيم وارادت ان تطمئنه، واخبرته انه لاشيء يدعوا للقلق وانهم سيخرجون جميعا سالمين.

ابتسم وسيم وقال لها : ارجو ان لايصاب احد ب اذى.

واثناء ذلك استطاع الجميع كسر احد ابواب القصر وذهبوا الى سياراتهم مسرعين،كانت هنالك سيارات تم تمزيق كفراتها، واخرى تم تعطيلها، وكانت هنالك سيارات سليمة.

بدأ اصحاب السيارات السليمة في مساعدة باقي الاشخاص وتقسيمهم في مجموعات حتى يخرجوا جميعا من هذا المكان.

ذهب اربعتهم لسيارة جواد، وقبل ان يركبوها قال لهم وسيم : مابكم فكروا قليلا انها ليست مزحة انها مسألة حياة او موت، من الواضح انه فخ، علينا ان نسرع ونخبر الجميع و ننقذهم.

جواد : هيا اركب لا تؤخرنا الجميع سيذهب. هل تريد منا ان نموت هنا ام ماذا؟

وسيم : بل عدم تفكيرك هو من سيقتلنا.

حاول وسيم اقناعهم بكل الطرق والوسائل، وبعد الكثير من الكلام اقتنعوا.

تأفف جواد وقال لوسيم : حسنا ايها الذكي ماذا سنفعل الان؟
وسيم : عليك ان تخبر الحاضرين وتحاول اقناعهم ان هذا فخ انت شخص كبير، اما انا طفل فلن يصدقني احد.

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن