بداية النهاية 2

64 4 2
                                    

كان يوما صعبا عليهم جميعا، لدرجة انهم لم يذوقوا طعم النوم، كان يومهم مليئا بالاحداث.

بعد ان القى رجال الشرطة القبض على سالم توجه جواد واصدقائه الى احد افراد العصابة الذين يتعامل سالم معهم.

وفي طريقهم الى المجرم المقصود ظلو يتحدثون قال جواد ممازحا لرنيم لقد اصبحتي فتاةً ثرية جدا، اتمنى ان لا تنسينا هههه.

رنيم : مالذي تقوله يا جواد؟ من المستحيل ان انساكم.
جواد : لقد كنت امزح معك، لقد وصلنا الى الموقع.

وصلوا اخيرا الى المجرم الذي دلهم عليه سالم.
قام جواد بالامساك بالمجرم واجبره على ان يخبره بمقر العصابة ثم قام بقتله مباشرة.

رنيم : ماالخطوة التالية؟
وسيم : حسنا حان دوري، سأتصل بمجموعة من القتلة المأجورين، ليس هنالك سوى هذا الحل.

جواد : انا لست موافقا على هذا الامر لن اضع يدي مع المجرمين.
وسيم : هههههه انت لاتعلم مدى قوة هذه العصابة، كما انه لاتهمني موافقتك ف رنيم هي التي ستدفع لهم.

جواد : هل انتي موافقة يارنيم؟
رنيم : سأفعل المستحيل من اجل استعادة سيلين. لاتهمني الطريقة

قام وسيم بالاتصال بالقتلة المأجورين وتحديد زمان ومكان اللقاء.

التقوا جميعهم في الموعد المحدد.
احست رنيم بالخوف عندما رأت وجوههم.
كانوا عشرة رجال وجوههم تدب الرعب في نفس كل من يراهم ويبدوا انهم خطيرون جدا.

اخبرهم وسيم بالقصة والخطة كاملتين.
قال احد القتلة ل وسيم لم اكن اظنك حيا بعد كل هذه المدة الطويلة ايها الشيطان ولكن لايهم، انت تعلم اننا سنقتحم مقر اخطر عصابة في هذه الدولة، لذلك ستدفعون لنا مالا كثيرا .

اخبرهم وسيم انه يعلم ذلك وسيضع لكل واحدٍ منهم ( ٥٠٠ الف دولار) في حسابه قبل العملية، وبعد انهاء العملية سيعطي كل واحد منهم (مليون دولار) .

اقتنع القتلة بالصفقة وسيبدؤون التنفيذ بعد ساعة من الان.

نظر جواد الى روعة وتفاجئ اوووووه اعتذر لاني لم اعدك الى اهلك، فكما ترين اننا نسابق الزمن ل انقاذ صديقتنا.

روعة : لاعليك لا مشكلة.

قام جواد ب اعادة روعة الى اهلها.

اما رنيم و وسيم فقد جلسا في احدى الحدائق ينتظران عودة جواد.

كان وسيم و رنيم وحدهما في الحديقة والجو هادئ تماما.

نظر وسيم الى رنيم وقال بحزن : قد لا يتسنى لي ان اراك مرة اخرى يارنيم بعد هذه الليلة، لذلك اود ان... قاطعته رنيم مابك ياوسيم سنخرج جميعا كما نخرج دائما ليست اول مرة نمر ب اوقات عصيبة.

وسيم بحزن : لا عليك يارنيم فقط اسمعيني، في ذلك اليوم البارد عندما التقيتي بي وقمتي بتدفئتي بمعطفك كانت اول مرة اشعر فيها بالامان.
تعاملك اللطيف معي جعلني احس ب أنني اسعد انسان في هذه الدنيا.
لقد وفرتي لي كل متطلباتي وزيادة.
في كل مرة كنتي تضميني فيها كنت احس بحنان ودفئ الام.
انا لن استطيع رد جميلك مهما فعلت، اشكرك من اعماق قلبي.

دمعت عينا رنيم وضمته اليها وقالت : لا عليك انا اعتبرك مثل اخي الصغير وصدقني سنخرج من هذه العملية وسنعيش حياة اسعد من السابق.

عاد جواد ونظر اليهما ثم قال : لماذا وجهكما احمرٌ هكذا؟ هههههه لاتقولا لي انكما كنتما تبكيان؟ لاتقلقا بما انني معكما لن يصيبكما مكروه.

وسيم : هههههه حسنا نعتمد عليك ايها الاسطورة.

نظر جواد الى هاتفه وقال : حسنا اكتملت الساعة حان وقت بدأ العملية، هيا يا رنيم عليك ان تعودي الى المنزل.

رنيم : هل جننت؟ انا قادمة معكم كما انني اريد سلاحا.
جواد : ماذا؟ سلاااااح!!! يبدوا انكِ فقدتي عقلك.
رنيم : اخبرتك ياجواد انني سأفعل المستحيل من اجل انقاذ سيلين، لذلك لاتحاول منعي.

اجتمع القتلة ومعهم رنيم واصدقائها وقاموا بترتيب اسلحتهم ومراجعة خطتهم وقرروا ان يذهبوا ل مقر العصابة، بقياده جواد.

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن