آسفة لدعوتكم لهذا الحفل الدموي 💔

57 1 3
                                    

رفع القاتل سكينته وقبل ان يطعن بها رنيم، ركضت نانسي باتجاهه مسرعة وقامت بدفعه وابعدته عن رنيم.
غضب القاتل من نانسي غضبا شديدا واحمرت عيناه من الغضب ولم يعد يرى سوا نانسي في الغرفة اتجه نحوها مسرعا حاولت نانسي الهرب منه ولكنه امسك بها ظلت تقاومه وتصرخ.

قامت كل من رنيم وسيلين بمساعدة نانسي وضرب القاتل ولكنه لم يتأثر بهم كل ماكان يراه هو نانسي، قام بطعن نانسي العديد من الطعنات وتمزيق بطنها.
واخيرا استطاع جواد كسر الباب وقال لهم ابتعدوا جميعا واطلق النار على رأس القاتل.

وقعت نانسي على الارض،و امسكتا بها كل من رنيم وسيلين.
رنيم والدموع تنهمر من عينيها : ماكان عليك فعل ذلك.

نانسي وهي تلفظ اخر انفاسها وضعت يدها على خد رنيم وامسكت بيدها الاخرى يد سيلين وقالت لهم وهي تبتسم بصعوبة : آسفة لدعوتكم لهذا الحفل الدموي 💔.

بدأت رنيم تصرخ وتقول ابحثوا عن اي حقيبة اسعافات اولية.
سيلين والدموع تتساقط من عينيها لافائدة يارنيم، لقد فارقت الحياة 💔.

كانت كل من سيلين ورنيم تبكيان بحرقة على صديقتهما.
قام جواد بسحب رنيم وسيلين ليخرجوا من الغرفة، وقال لهما انها ميتة والبكاء لن يعيدها علينا الان ان نحاول الخروج من هنا من اجلها، حتى لايذهب موتها هباءا.
نظر وسيم بحزن الى حالة رنيم : وتمنى لو انه يستطيع مساعدتها فهو لايحب ان يراها حزينة.

خرجوا جميعهم من الغرفة وفي طريقهم الى السطح احست سيلين ب ألم في قلبها وانه يؤلمها بشدة، فهي حتى الان لم تشفى تماما.
اتكأت على الجدار وقالت لهم اذهبوا من دوني لاتعطلوا انفسكم بي،علي ان استريح قليلا فقط، وبعدها سألحق بكم.

انفجر وسيم من الضحك وقال ممازحا ل سيلين : انها خدعة قديمة، انتي تعلمين اننا ذاهبون لقتال زعيم هذه المجموعة من العصابة، وبالطبع سيكون خطيرا، لذلك فكرتي في خدعة الألم حتى لاتذهبي معنا 😂😂.

نظرت اليه سيلين وقالت له انت حقا طفل غبي 😒.
ضحكت رنيم وقالت ان منظركم مضحك.
جواد ضاحكا : لاعليك ليس لديك اي عذر لتتخلفي عنا، سأحملك، ستذهبين معنا يعني ستذهبين.

وسيم : انا اسف يا سيلين اني اعلم انك تتألمين ولكني احببت ان اصنع القليل من المرح والخروج من جو الخوف والاكتئاب.
سيلين : لا عليك، اعلم ذلك ☺️.

قام جواد بحمل سيلين واتجهوا جميعا الى سطح القصر.
واخيرا وصلوا الى السطح، وحاولوا ان يختلسوا النظر، لقد كان به ثلاثة مجرمين احدهم يقف ويحمل سلاحا، اما الاخرين فقد كانا يشربان الشاي ويتحدثان ويبدوا عليهما الهدوء وكأن لاشيء يحدث من حولهم.

جواد قال ل وسيم : انتبه ان لدي احساسا سيئا بالنسبة للشخصين اللذان يشربان الشاي.
وسيم : حسنا ولكن مالخطة.

جواد : انا سأطلق النار على الشخص الذي يقف ويحمل سلاحا. وسنهجم على الاثنين الاخرين.
وسيم : لماذا لاتقتلهم جميعا بالمسدس.
جواد : متبقي لدي طلقة واحدة فقط كما انني اريد زعيمهم حيا. لذلك علينا ان نكون سريعين ونهاجمهم قبل ان يطلقوا علينا.

اخذ جواد نفسا عميقا وحذر رنيم وسيلين بأن لايدخلوا السطح مهما حدث ولكنهم رفضوا واصروا ان يدخلوا معهم.
اخبرهم جواد انهم سيعيقانه فقط.

التفت جواد الى وسيم وقال له : في الواقع لا اعلم مامررت به في حياتك كما انه لايهمني الان ولكني اعتمد عليك.
ابتسم وسيم وقال له : من الجيد انه لايهمك هذا شيء جميل، هيا لنبدأ.

اخذا نفسا عميقا ودخلا السطح دخولا مفاجئا قام جواد باطلاق النار على المجرم الذي يحمل سلاحا وانطلق وسيم مسرعا الى احد المجرمين الجالسين وحاول ان يطعنه ولكنه تفاداه بكل سهولة،ركض جواد مسرعا ليأخذ السلاح الذي كان بحوزة المجرم الذي قتله، ولكن المجرم الاخر كان اسرع منه وقام بركل السلاح بعيدا، وقال ل جواد عليك ان تقاتلني رجلا لرجل.

بدأ المجرم في قتال جواد وقد كان ضخم الجسم، وعنيفا ومحترفا ويبدو ان الغلبة له.

ومن الناحية الاخرى كان وسيم يقاتل المجرم الاخر، ولكنه لم يصبه حتى الان ب اي اذى، لقد كان يتجنبه ويتفاداه بكل سهولة.

تراجع وسيم قليلا وقرر ان يوجه للمجرم ضربة قاضية تنهي هذا القتال بسرعة.

قرر وسيم ان يصيبه في عنقه، وبالفعل انطلق باقصى سرعته وقفز نحو المجرم، ولكن المجرم امسك ب يده وقام بركله بعيدا.

نظر المجرم الى وسيم وقال له : لقد خيبت ظني ياوسيم، وقام بنزع قناعه عن وجهه وقال له مبتسما هل تذكرني.

انتهى البارت الواحد والعشرين

الحياة سلبتني كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن